الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

مروحة العلية الشمسية في الولايات المتحدة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-16      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

مروحة العلية الشمسية في الولايات المتحدة

في الصيف الحار ، تكون العلية هي أكثر الأماكن سخونة في المنزل ، وهذا هو السبب الرئيسي وراء كون الطابق العلوي من المنزل دائمًا أكثر سخونة من الطابق السفلي. إذا لم تكن العلية جيدة التهوية ، يمكن أن تصل درجة الحرارة إلى 170 إلى 180 درجة (فهرنهايت) في الصيف.


العلية هي مثل سيارة متوقفة في مكان تتعرض فيه الشمس مباشرة للشمس ، وتكون درجة الحرارة داخل السيارة ساخنة بدرجة كافية لتكون ساخنة. العلية تشبه كيس الهواء الساخن الضخم الذي يغطي السطح ، مما يؤدي إلى تسريع شيخوخة قرميد السقف وتقصير عمر الخدمة. والثاني أن درجة الحرارة ترتفع في المنزل ويزداد عبء عمل التكييف ، مما يهدر الكهرباء ويقلل من العمر التشغيلي للتكييف. يتسبب الهواء الساخن في العلية في أن تكون درجة الحرارة الداخلية للطابق العلوي أعلى من درجة حرارة الطابق السفلي ، خاصة في منزل الأسرة الواحدة.


في هذا الوقت ، من الضروري تركيب مروحة لتهوية العلية. في الوقت نفسه ، يعتبر السقف هو أفضل مكان للتعرض لأشعة الشمس دون عائق ، لذلك يتم استخدام الطاقة الشمسية لتشغيل المراوح ، والتي لا تحقق تأثير التهوية فحسب ، بل تقلل أيضًا من تكلفة الكهرباء.


يمكن أن يؤدي تركيب مروحة شمسية على السطح إلى إزالة الحرارة المتجمعة في الجزء العلوي من الداخل بشكل فعال ، وتحقيق التوازن بين درجة الحرارة لأعلى ولأسفل في المنزل ، وخلق بيئة معيشية مريحة. في الصيف ، يمكن خفض درجة الحرارة ، وفي الشتاء ، يمكن الحفاظ على التهوية لتقليل نمو العفن داخل العلية ، وبالتالي التأثير على عمر السقف.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.