الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

مراوح العلية الشمسية مفيدة في أستراليا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-17      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

مراوح العلية الشمسية مفيدة في أستراليا

[الملخص]


تعتبر مروحة العلية الشمسية مثالية لتفريغ الهواء الساخن القديم من المنزل ومساحات الدور العلوي وتشجيع تدفق الهواء النقي البارد. ولكن ماذا لو كان الهواء في الشتاء باردًا ولا تريد إزالة الهواء الدافئ؟ يبدو أن الطقس البارد يستبعد الحاجة إلى استخدام مروحة العلية الشمسية ، ولكن من المفيد جدًا في الواقع الاستمرار في تهوية العلية على مدار العام. لحسن الحظ ، من الصيف الحار إلى الشتاء البارد الرطب ، مراوح العلية الشمسية على مدار السنة.



[نص]


التغييرات الموسمية


نظرًا لأن درجة الحرارة المرتفعة قد تستمر من نهاية الربيع إلى أوائل الخريف ، فإن تأثير التبريد لاستخدام مروحة العلية الشمسية لتهوية العلية سيساعد على مدار السنة. يساعد تنقية الهواء الساخن المتراكم في العلية على تبريد المنزل بأكمله ، ويساعد ضغط الهواء السلبي الناتج على سحب الهواء البارد من الخارج. عندما يكون الهواء في منزلك باردًا في أبرد الأجواء ، فأنت تريد إغلاق الهواء البارد والحفاظ على المنزل دافئًا. ومع ذلك ، فإن إغلاق منزلك وخلق هواء أكثر دفئًا بالداخل يمكن أن يخلق مشكلة أخرى يمكن أن تلحق الضرر بمنزلك.



الرطوبة والتكثف


خلال الأشهر الباردة ، تزداد الرطوبة في المنزل بشكل كبير مقارنة بالهواء الخارجي. وذلك لأن الهواء الداخلي أكثر دفئًا ويمكن أن يستوعب الطهي والاستحمام ومساحة الأرضية المكشوفة والرطوبة التي يطلقها المرطب. يرتفع بخار الماء هذا إلى السطح ويتجمع على جدران العلية حيث يتكثف في الماء. يمكن أن تسبب المياه في المنازل أو الأسطح مشاكل خطيرة مثل التسربات أو تعفن الخشب أو تقشر الطلاء أو العفن أو سدود الجليد أو القوالب المسببة للأمراض. قد لا تلاحظ حتى هذه المشاكل الخفية في المنزل. يمكن أن تؤدي إزالة الرطوبة قبل وصول الرطوبة إلى هذا المستوى إلى حماية منزلك من المخاطر الهيكلية والصحية.



مراوح العلية في الشتاء


في الأشهر الباردة ، تعد الطاقة الشمسية جزءًا مهمًا من مروحة العلية. يتم تنشيط مروحة العلية الشمسية فقط عندما تكون الشمس مشرقة ولا يمكن تشغيلها إلا عند الحاجة إليها بشدة. الجزء الأكثر دفئًا من اليوم هو أيضًا الوقت الذي يكون فيه الهواء أكثر رطوبة. غالبًا ما تؤدي التدفئة الداخلية إلى تفاقم مشاكل الرطوبة والرطوبة في المنزل. لن تتموج مروحة العلية وتتكثف على الجدران أو البلاط فحسب ، بل ستساعد أيضًا على إزالة الرطوبة من المنزل.


في فصل الشتاء ، يمكن أن توفر مروحة العلية الشمسية الوظائف الضرورية لإزالة الرطوبة الزائدة من المنزل والحفاظ على المنزل صحيًا وجافًا. ومع ذلك ، إذا لم يكن الهواء في منزلك رطبًا في الشتاء والشتاء ، فيمكنك دائمًا اختيار إيقاف تشغيل مروحة العلية الشمسية عندما يكون الطقس باردًا. هذا يساعد في الحفاظ على العزل والحفاظ على كفاءة التدفئة.



【استنتاج】


تهوية موثوقة طوال الموسم


من أفضل الأشياء المتعلقة بمراوح العلية الشمسية أنها تستخدم طاقة الشمس فقط كمصدر للطاقة. يساعد ذلك في تقليل تكلفة الكهرباء مع ضمان عمل المروحة بقوة أكبر عندما تكون الشمس مشرقة. الأهم من ذلك ، أن مراوح العلية تلعب دورًا حيويًا في المنزل في جميع فصول السنة ، بما في ذلك الشتاء.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.