الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

لوحة شمسية ثنائية الوجه

تصفح الكمية:48     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-11-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

لوحة شمسية ثنائية الوجه

【نبذة مختصرة】:

تطورت الألواح الشمسية بسرعة في السنوات الأخيرة. أصبحت لوحة Bifacial الشمسية مرة أخرى نقطة ساخنة في صناعة الطاقة. يصعب على الزجاج الكهروضوئي المستخدم في الأيام الأولى تحقيق التوازن بين السعر والقوة والوزن ونفاذية الضوء وعوامل أخرى ، لذلك لا يوجد إنتاج ضخم على نطاق واسع ؛ ولكن مع تحسين تكنولوجيا الزجاج الكهروضوئية في السنوات الأخيرة ، تم تحسين جودة الوحدات الكهروضوئية. منتج ذو عناصر متوازنة نسبيًا. أكبر ميزة لـ Bifacial Solar Panel: كفاءة توليد طاقة ممتازة وموثوقة واستهلاك مرتفع للطاقة.


【الجسم الرئيسي】:

1. ما هي الألواح الشمسية ثنائية الوجه

Bifacial Solar Panel هي وحدة فلطائية ضوئية تتكون من قطعتين من الزجاج والبطاريات ، لتحل محل اللوحة الخلفية وهيكل إطار الألمنيوم للألواح الشمسية التقليدية. عندما تشرق الشمس على الوحدة ذات الوجهين ، سينعكس جزء من الضوء في البيئة المحيطة على الجزء الخلفي من الوحدة ذات الوجهين. يمكن للبطارية امتصاص هذا الجزء من الضوء ، وبالتالي تقديم مساهمة معينة للتيار الضوئي وكفاءة البطارية.


2. هيكل الألواح الشمسية ثنائية الوجه

وفقًا لتقنية التغليف الخاصة بـ Bifacial Solar Panel ، يمكن تقسيمها إلى وحدات زجاجية مزدوجة الوجهين ووحدات مزدوجة الجوانب (بإطار). يشمل هيكل الألواح الشمسية ثنائية الطور: زجاج مزدوج + هيكل بدون إطار ؛ تعتمد الوحدات على الوجهين (مع الإطار) لوحة خلفية شفافة + شكل إطار ، إلخ. الهيكل الأساسي للوحدات ثنائية الزجاج ثنائية الوجه.


3. مزايا الألواح الشمسية ثنائية الوجه

عمر أطول: يمكن أن يصل متوسط العمر الافتراضي إلى 30 عامًا ، وهو أطول من 25 عامًا للمكونات التقليدية. إن توليد الطاقة بدورة الحياة أعلى بنحو 21٪ من المكونات العامة.


الهيكل الزجاجي للوحة Bifacial Solar هو أكثر مقاومة للتآكل والتآكل ، ونفاذية الماء تكاد تكون معدومة. تمت ترقية تصنيف الحريق أيضًا من C إلى A من وحدات السيليكون البلورية العادية ، والتي تستخدم على نطاق واسع في درجات الحرارة العالية والرطوبة العالية والصحراء وشاطئ البحر ، إلخ. نوع بيئة التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر الألواح الشمسية ذات الزجاج المزدوج أكثر مقاومة للتآكل من المكونات العامة ويمكنها مقاومة رمال الرياح. يمكن للقوة العالية للزجاج أن تقلل من مشكلة تكسير نمط الحلزون. لا يوجد تصميم إطار من الألومنيوم يمكنه تقليل معدل التوهين PID


عزل الزجاج أفضل من عزل اللوحة المعدنية ، لذلك يمكن للألواح الشمسية ذات الزجاج المزدوج أن تقبل جهدًا أعلى للنظام ، مما يقلل من التكلفة الإجمالية لبناء محطات الطاقة الكهروضوئية.


④ تتمتع الألواح الشمسية ثنائية الوجه بنفاذية أفضل للضوء ، كما أن خصائصها الخاصة بنفاذية الضوء تجعل الألواح الشمسية ثنائية الوجه أكثر ملاءمة للتكامل مع المباني العامة ، ويمكن أن تأخذ في الاعتبار توليد الطاقة والجمال والإضاءة.


【خاتمة】:

  بشكل عام ، ستولد لوحة Bifacial الشمسية كهرباء أكثر من الألواح الشمسية التقليدية ، والتي ستصبح أيضًا اتجاهًا رئيسيًا في الطاقة الشمسية. ومع ذلك ، فإن الألواح الشمسية التقليدية لا غنى عنها أيضًا. يمكنك اختيار الألواح الشمسية التي تناسبك حسب مميزاتك الخاصة.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.