الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

لماذا تختار استخدام الطاقة الشمسية لتسخين الأرضيات ؟

تصفح الكمية:7     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

لماذا تختار استخدام الطاقة الشمسية لتسخين الأرضيات ؟

الطاقة الشمسية نظام التدفئة الأرضية هو نوع من انخفاض درجة حرارة الماء الساخن نظام التدفئة الأرضية الإشعاع ، التي تتألف أساسا من تجميع الطاقة الشمسية ، الكلمة التدفئة نظام التحكم في درجة الحرارة ، خزان المياه الساخنة ، وإمدادات المياه خزان المياه ، مضخة الدورة الدموية ، الخ . خلال العملية ، تجميع الطاقة الشمسية مباشرة يسخن الماء وتخزينه في خزان المياه الساخنة ، وتستخدم الكلمة التدفئة والتبريد . في الليل ، الماء الساخن في خزان المياه الساخنة باستمرار يسخن المبنى من خلال الكلمة ، وبالتالي تحسين درجة الحرارة في الأماكن المغلقة ، وتوفير درجة حرارة الجسم مريحة . هو اتجاه لا مفر منه في المجتمع الحديث .

الفرق في درجة الحرارة السيطرة على دورة جمع الحرارة : هناك جامع الحرارة للكشف عن درجة حرارة المياه الاستشعار في الطاقة الشمسية نظام التدفئة الأرضية . بعد نظام جمع الحرارة يمتص الإشعاع الشمسي ، درجة حرارة أنبوب جمع الحرارة ترتفع عند درجة حرارة المياه في خزان المياه جامع الحرارة درجة حرارة دلتا ر قيمة الإعداد ، ونظام الكشف عن يرسل تعليمات ، تعميم مضخة المياه الباردة في وسط سخان المياه يدخل جامع الحرارة ، يتم تسخين المياه ، ثم عاد إلى خزان المياه لجعل المياه في خزان المياه تصل إلى درجة الحرارة المحددة . فائدة نموذج يمكن استخدامها مرارا وتكرارا للحصول على مصدر الحرارة لفترة طويلة .

أنابيب التدفئة الأرضية نظام التداول : أنابيب التدفئة الأرضية مع الماء الساخن مضخة الدورة الدموية . عندما تكون درجة حرارة المياه تصل إلى درجة الحرارة المحددة يدويا ، الماء الساخن مضخة الدورة الدموية يبدأ تلقائيا ، مما يجعل درجة حرارة المياه المتداولة في لفائف التدفئة تحت الأرض من خلال الكلمة التدفئة الشمسية . هذا سوف يحقق تأثير زيادة درجة الحرارة في الأماكن المغلقة .

مزايا التدفئة الشمسية الكلمة :

1 - توفير الفضاء ، تفضي إلى تخطيط الفضاء ، لأن الكلمة التدفئة في الطابق السفلي من الفضاء ، لا تشغل مساحة فوق الأرض ، أكثر ملاءمة تخطيط الفضاء ؛

2 . الراحة والصحة : الكلمة التدفئة والتدفئة تدفق الهواء من أسفل إلى أعلى . التدرج الحراري يمكن أن تجعل الناس يشعرون دافئة وباردة ، وفقا لنظرية الطب الصيني التقليدي ، وليس من السهل أن يسبب الحمل الحراري الهواء الموحلة والصرف الصحي البيئي .

3 - كفاءة عالية ، وتوفير الطاقة ، الكلمة التدفئة ، التدفئة مشع ، من أسفل إلى أعلى درجة حرارة الجسم تتركز في الارتفاع ، يمكن تقسيمها إلى طبقات ، التحكم المنزلية ، وتوفير الطاقة .

4 . الاستقرار الحراري جيدة : الكلمة التدفئة ملموسة تخزين الحرارة ، والاستقرار الحراري ، التدفئة المتقطعة ، وارتفاع درجة الحرارة في الأماكن المغلقة . تغيير بطيء ;

5 . الخدمة الطويلة في الحياة : بسبب الإشعاع الحراري تحت الأرض ، يمكن القول أن فراغ الدولة ، معزولة عن العالم الخارجي ، لا ضرر ، لا تآكل ، الخدمة الطويلة في الحياة ، وبناء الأساسية الطويلة في الحياة . 6 ، وانخفاض تكلفة التشغيل : بالمقارنة مع غيرها من أساليب التدفئة ، يمكن الاستفادة الكاملة من سياسة التسعير تحت الأرض وظيفة التخزين الحراري .

هذه الورقة يقدم باختصار أسعار الطاقة الشمسية نظام التدفئة ومزايا الطاقة الشمسية نظام التدفئة . وآمل أن تساعدك على شراء وفهم نظام التدفئة الشمسية بعد القراءة . الطاقة الشمسية نظام التدفئة الأرضية هو نظام شعبية في الوقت الحاضر ، فإنه يمكن أن تجلب المزيد من الناس تجربة مريحة ، والطاقة الشمسية نظام التدفئة الأرضية هو أكثر كفاءة في استخدام الطاقة . إذا كنت بحاجة إلى نظام التدفئة الأرضية ، والطاقة الشمسية نظام التدفئة الأرضية هو خيار جيد .


منتجات ذات صله

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.