الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

لماذا الناس مروحة العلية الشمسية

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

لماذا الناس مروحة العلية الشمسية

1. يمكن لمراوح العلية الشمسية أن تقلل من ضغط مكيفات الهواء وتقلل من استهلاك الطاقة المنزلية.

تقوم مروحة العلية الشمسية بتدوير الهواء ، وتخفض درجة حرارة العلية ، وتمنع تدفق الهواء الساخن إلى منطقة المعيشة ، وتقلل من درجة حرارة السقف في منطقة المعيشة ، وتقلل من استهلاك الطاقة لمكيف الهواء.

لن يتم عزل السندرات والجراجات ومساحات الزحف غير المعزولة بشكل صحيح عن باقي المنزل. هذا يفرض كل الحرارة التي يتراكم فيها مكيف الهواء في هذه المساحات. مع ارتفاع درجة حرارة الهواء ، يتم سحب الهواء البارد من باقي المنزل إلى هذه المساحات. لن تقوم وحدة تكييف الهواء في منزلك بتبريد الدور العلوي والجراج ومساحة الزحف بشكل صحيح. وحدة تكييف الهواء لديك لديها ضعف ضغط العمل. يمكن أن يؤدي هذا إلى تآكل غير ضروري للجهاز.


2. تحافظ مراوح العلية الشمسية على سلامة السقف من خلال التهوية المنزلية.

بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه في العالم ، يمكن أن تكون الأشعة فوق البنفسجية أكبر تهديد لسقف منزلك. هذا التهديد مستمر طوال العام. والمثير للدهشة أن الضرر الأكبر ليس من الأشعة فوق البنفسجية المباشرة ، ولكن من الحرارة والرطوبة المتراكمة تحت السقف. تفتقر العديد من العائلات إلى أنظمة تهوية منزلية مناسبة. يتسبب هذا في تراكم الهواء الساخن في المساحات مثل العلية ومساحة الزحف. يحول الهواء الساخن المتجمع مباشرة تحت السقف العلية إلى فرن ، ويطبخ مادة التسقيف من الداخل إلى الخارج ، مما يؤدي ببطء إلى تآكل سلامة السقف. هذا يقصر بشكل كبير من عمر الخدمة ، وإذا كان لديك عازل مناسب في العلية ومراوح تهوية منزلية ، فعادة ما يجبرك على تغيير سقف منزلك في وقت مبكر.


3. تعمل مراوح العلية الشمسية على منع الرطوبة والعفن من التراكم في العلية ومساحة الزحف والمرآب.

في الشتاء ، يرتفع الهواء الدافئ الرطب إلى قاع السقف الجليدي ، ويمكن أن تزيد الرطوبة الزائدة من نمو العفن. لا توجد مراوح تهوية منزلية أو فتحات للعادم ، وسترتفع درجة الحرارة في العلية ومساحة الزحف والجراج. يتراكم الماء ويصبح أرضًا خصبة لتكاثر العفن والعفن. يؤدي عدم وجود عزل مناسب إلى استنشاق هواء بارد باهظ الثمن من وحدة تكييف الهواء من خلال دور علوي غير مهوى وغير معزول مما يزيد المشكلة فقط. تساعد مراوح العلية الشمسية على التهوية وتقليل التكثيف ، مما يقلل من نمو العفن.


4. مروحة العلية الشمسية تحافظ على الأشياء في العلية والجراج.

كل الهواء الساخن في العلية يقوم بطهي جميع الهدايا التذكارية المخزنة والموروثات العائلية ، مثل شرائح اللحم الطازجة. القوالب والقوالب التي تتراكم في الفضاء لا تضر فقط بسلامة السقف والجدران ، ولكنها تستهلك أيضًا كل شيء مخزن في الفضاء. كل هذه الذكريات العائلية الثمينة مهددة بالحرارة والرطوبة وجراثيم العفن التي تبتلع ببطء كل شيء مخزن في مساحة العلية. وكل الأدوات الموجودة في المرآب الخاص بك؟ تصدأ تحت تأثير الحرارة والعفن والعفن.


5. يمكن لمراوح العلية الشمسية إطالة عمر منزلك.

العلية بشكل عام مصنوعة من الخشب. بمرور الوقت ، إذا كانت الرطوبة شديدة جدًا ، فسوف يتضرر المنزل. مروحة العلية الشمسية تحافظ على تهوية العلية ، مما ينظم الرطوبة ويطيل عمر العلية. ومع ذلك ، فإن المنازل العائلية بشكل عام عبارة عن أسطح من القرميد ، مما يقلل من درجة حرارة العلية ، ويطيل عمر السقف ، ويوفر تكلفة الإصلاح والاستبدال.


6. مراوح العلية الشمسية تجعل منزلك أكثر صداقة للبيئة.

قد يكون لديك بالفعل مروحة علية ، لكنها قد تكون إحدى المراوح الكهربائية القديمة. يمكن لمراوح التهوية العلوية الكهربائية جذب الكهرباء وزيادة فاتورة الكهرباء بشكل كبير. ومع ذلك ، فإن مراوح العلية الشمسية حرة في العمل وتعتمد كليًا على الطاقة الشمسية. يمكن أن يوفر لك المال بدلاً من إنفاق المال. كما أنه خارج الشبكة تمامًا. لا يوجد وقود أحفوري. جميع مصادر الطاقة المتجددة.


بشكل عام ، فإن استخدام مراوح العلية الشمسية ليس سوى ضار. بالمقارنة مع مراوح التهوية الكهربائية التقليدية ، فهي صديقة للبيئة أكثر وتوفر المال والكهرباء وسهلة التركيب والصيانة. تعتبر مراوح العلية الشمسية من المساعدين الكبار في المنزل ، وتحقق العديد من الفوائد. إنه مهم جدًا في المنزل ، في المصنع ، في المستودع ، وما إلى ذلك.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.