الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

لقد قضت جائزة Intersolar خمس سنوات

تصفح الكمية:2730     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-03-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

من 1 فبراير إلى 30 مارس ، يمكن للعارضين طلب 2012 Intersolar Intersolar AWARD. الفائزون هم الشركات العالمية التي أثبتت قدرتها على الابتكار ، مع خدمات ومنتجات ممتازة. ستشهد الذكرى السنوية الخامسة مرة أخرى جائزة لجنة التحكيم للفائزين الثلاثة بفئات & quot؛ الطاقة الشمسية & quot ؛، & quot؛ التكنولوجيا الحرارية الشمسية & quot؛ و & quot؛ تكنولوجيا الانتاج الكهروضوئية & quot ؛.
وللمرة الأولى ، يتم دعوة العارضين في إنترسولار الصين لتقديم طلباتهم بالتعاون مع عارضين من Intersolar Europe في ميونيخ ، و Intersolar North America في سان فرانسيسكو و Intersolar India في مومباي.
تبدأ فئة الجائزة الجديدة بـ & quot؛ مشاريع الطاقة الشمسية في أمريكا الشمالية & quot؛
سيتم تسليم الجوائز للمناطق المحددة خلال احتفال خاص في Intersolar Europe من 13 يونيو 2012 من الساعة 4:30 مساءً. احتفالاً بالذكرى السنوية ، حصلت جائزة Intersolar على إضافة جديدة إلى محفظتها مع تقديم فئة جديدة من الجوائز بعنوان "مشاريع الطاقة الشمسية" ، من عام 2012. & quot؛ مشاريع الطاقة الشمسية في أمريكا الشمالية & quot؛ هي الجائزة في الفئة لأول مرة في هذا المجال. المشاريع في الحقول التالية مؤهلة للتقديم: & quot؛ Building Solar & quot؛ & quot؛ الاستخدام الصناعي والتجاري & quot ؛، وكذلك & quot؛ المشروعات المفيدة & quot ؛. بنفس الطريقة ، يتم تقديم جائزة Intersolar أيضًا في هذه الفئة كجزء من Intersolar North America في سان فرانسيسكو في 10 يوليو 2012.
تم إدراج ما مجموعه 301 ابتكارات من 25 دولة في معرض انترسولار منذ إنشائه. لذلك ، ليس فقط عدد الإدخالات التي يتم تصويرها كل عام ، ولكن أيضًا يجعلها ذات جودة عالية - بالنسبة للمنظمين ، هذا يؤكد على الاحترام الكبير لهذه الجائزة الخاصة في الصناعة ، والتي تسلط الضوء على الفائزين ومنتجاتهم على صناعة الطاقة الشمسية العالمية لنعجب.
مستقبل الطاقة الشمسية في Intersolar Europe
في عام 2011 ، وصلت الزيادة في الطاقة الكهروضوئية المركبة حديثًا إلى رقم قياسي جديد ، سواء في ألمانيا أو في جميع أنحاء العالم. تلقي تطبيقات مثيرة للإعجاب لجائزة Intersolar الضوء على كيفية تعامل الصناعة مع التحديات التي قدمتها هذه الزيادة.
الحد من تكلفة الوحدات والنظم لا تزال واحدة من أهم مجالات تطوير الصناعة لنجاح في تثبيت الأنظمة الضوئية. وشملت تطبيقات العام الماضي أنظمة تثبيت مربحة ، وكذلك ابتكارات الخلايا والوحدات. في هذا الصدد ، العارضين Intersolar على أساس مواد جديدة ، كما هو الحال في الأفلام المستخدمة لورقات لاحقة من الوحدات الضوئية ، فضلا عن أساليب الإنتاج الجديدة ، التي تزيد من عمر وكفاءة الخلايا الشمسية على المدى الطويل. كما حققت الشركات نجاحًا في التزامها بمجالات التطوير الأخرى المهمة ، بما في ذلك سلامة المستثمرين في المصنع والدهاء في مراقبة الشبكات وتحسين الأداء. كما شهدت التطبيقات المستندة إلى حلول هندسية جذابة من أجل تكامل البناء زيادة نرحب بها.
يلعب خفض التكلفة دوراً رئيسياً في التكنولوجيا الحرارية الشمسية
كما ستوفر فئة شركات تكنولوجيا الطاقة الشمسية الشمسية تقدمًا مبهرًا ومبهرًا في إنترسولار أوروبا. التعليقات تستند إلى نظم من جامعي جديدة لتوضيح صناعة الطاقة الشمسية الحرارية الاستفادة من مجالات التطبيق الجديدة ، بالإضافة إلى المناطق التقليدية لتسخين المياه ودعم التدفئة. وتشمل هذه الأنظمة الجديدة التبريد الشمسي ، وتوليد الحرارة للحرارة ، والإنتاج المشترك للحرارة والكهرباء ، وتوليد الطاقة على نطاق صغير ومتوسط.
تخفيض التكلفة يلعب أيضا دورا رئيسيا. وقد أثبتت التطبيقات المثيرة للإعجاب من السنوات السابقة أنه يمكن في الواقع خفض التكاليف بطرق إنتاج جديدة ، أو من خلال استخدام الألمنيوم كالممتص. وقد تعمقت الصناعة في مجالات تطبيق جديدة في السنوات الأخيرة ، ولا سيما فيما يتعلق بدمج المصادر المختلفة لنظام الحرارة واستخدام الحرارة الشمسية للتطبيقات الصناعية والبلدية.
هذه ليست سوى أمثلة قليلة من المنتجات والريادة ، والتي تمثل قوة مبتكرة صناعة الطاقة الشمسية والابتكارات التي شكلت في Intersolar AWARD في السنوات الأخيرة. ولا يختلف عام 2012 - يمكن للعارضين والزوار أن يتطلعوا مرة أخرى إلى اتجاهات وحلول جديدة من جميع أنحاء العالم.
بارا البوديو
El Premio Intersolar 2012 se presenta en las siguientes categorías: & quot؛ Energía fotovoltaica & quot؛ & quot؛ Tecnología Solar Térmica & quot ؛، & quot؛ Tecnología de la Producción PV & quot؛، y، por primera vez، & quot؛ Los proyectos solares & quot ؛. & quot؛ Los proyectos de energía solar en América del Norte & quot؛ es el primer premio en la categoría de & quot؛ Proyectos Solar & quot؛ دي كامبو.
Los participantes de & quot؛ Energía fotovoltaica & quot ؛، & quot؛ Tecnología Solar Térmica & quot؛ y & quot؛ tecnología fotovoltaica de producción & quot؛ categorías pueden entrar en productos، servicios y soluciones que son para debutar en Intersolar Europe o Intersolar North America 2012، o que fueron expuestas en Intersolar India o China en Intersolar 2011. Los refinamientos de productos y soluciones previamente presentados en la exposición también se permiten. Los trabajos deben haber sido procesado o ya debe estar en uso industrial.
PROYECTOS QUE ENTRAN EN & quot؛ Edificio Solar & quot؛ & quot؛ Uso Industrial y Comercial & quot؛، & quot؛ Proyectos de escala de servicios públicos & quot؛ puede ser sometida a los & quot؛ Proyectos Solares & quot؛ الفئة. Para ser elegibles، los proyectos deben ser completado en el momento de su presentación al Premio Intersolar y no debe haber más de dos años de edad. Los expositores en Intersolar Europe 2012، Intersolar North America 2012، China 2011 y Intersolar Intersolar India 2011 son elegibles para participar.
Ceremonia oficial el 13 de junio de 2012 a las 4:30 pm en Intersolar Europe en Munich
Los ganadores de este año se decidirá como parte de un proceso de selección en dos partes después de la fecha límite. En la primera fase، un grupo de expertos seleccionará un máximo de diez nominados en cada categoría. Un jurado de expertos، compuesto por especialistas de medios de la ciencia، la industria، la investigación y el comercio، a continuación، selecciona un máximo de tres ganadores de cada categoría. El ganador de la & quot؛ Producción PV Technology & quot؛ categoría será elegido por la SEMI PV Group، la asociación mundial de la industria de fabricantes de equipos y materiales que se especializa en energía fotovoltaica.
El Premio Intersolar para & quot؛ Fotovoltaica & quot؛ & quot؛ Tecnología Solar Térmica & quot؛ y la categoría & quot؛ Tecnología de Producción PV & quot؛ será presentado durante una ceremonia oficial el 13 de junio de 2012 a las 4:30 pm en Intersolar Europe en Munich. El ganador de los & quot؛ Proyectos de energía solar en América del Norte & quot؛ categoría serán anunciados el 12 de julio de 2012 a las Intersolar North America en San Francisco.
Las empresas que deseen ser considerados para el Premio Intersolar pueden inscribirse en la página web de Intersolar Europe en & quot؛ Atención al Expositor & quot؛ & quot؛ Marketing + Promoción & quot؛، luego opción de menú & quot؛ Intersolar AWARD & quot ؛. A continuación، obtener los datos de acceso para descargar los documentos de solicitud. Todas las solicitudes deben ser presentadas el 30 de marzo de 2012.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.