الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

كيف يعمل سخان المياه الشمسي (المجمع الشمسي) على تقليل فاتورتك

تصفح الكمية:2216     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-02-24      المنشأ:دوار الشمس

رسالتك

الماء الساخن هو واحد من أهم & quot؛ المجرمين & quot؛ مخبأة في فاتورة الغاز أو الكهرباء كل شهر. في الواقع ، بالنسبة لمعظم المنازل ، فإن الماء الساخن هو الجزء الأكبر من الاستخدام العالمي الثاني للطاقة. ومن السهل نسبيا معرفة السبب. المياه الساخنة هي رفاهية لا يرغب الكثير منا في تقديمها ، بغض النظر عن الاكتفاء الذاتي الذي نريده. نود أن الماء الساخن للاستحمام ، وغسل الملابس ، وغسل الأطباق ، إلخ.
في سنة واحدة ، يبلغ متوسط ​​تكلفة سخان المياه الكهربائي 500 دولار للعمل. تسير سخانات المياه بالغاز الطبيعي بشكل أفضل ، بمتوسط ​​400 دولار في تكاليف التشغيل. هذا هو الثمن المرتفع للغاية لدفع ثمن المياه الساخنة الفاخرة. وتشمل الخيارات الأخرى خزانات المياه ذات الكفاءة العالية وسخانات المياه غير المضغوطة. ولا تنسوا الخيار الشمسي.
سخانات المياه بالطاقة الشمسية هي الأحدث في & quot؛ أخضر & quot ؛. الطاقة الشمسية هي مصدر طاقة نظيفة ومتجددة مما لدينا تحت تصرفنا. الطاقة الشمسية مجانية ولا تنبعث منها غازات أو سموم ضارة عند تحويلها إلى طاقة لمنزلك. باختصار ، أشعة الشمس وفيرة ... وليس ممتلكات شركة الطاقة!
سخانات المياه بالطاقة الشمسية شائعة لأنها بسيطة وخالية من المتاعب. مع سخان المياه الشمسي ، لا يجب تحويل الضوء من الشمس إلى كهرباء (مثل تلك المطلوبة لتشغيل جهاز في منزلك). للاستمتاع بالماء الساخن مع السخان الشمسي ، سيكون من الضروري فقط تسخين المياه. وتحويل أشعة الشمس إلى مصدر الحرارة من السهل جدا القيام به.
هل سبق لك أن تركت كوب من الماء المثلج أو الشاي المثلج عند العمل في الخارج أو البستنة؟ لدينا جميعا في مرحلة ما. مع الوقت ، لا يتم تسخين أي شيء تقريبًا ، حيث يذوب الجليد ، والمشروبات الباردة مرة واحدة. يعمل سخان الماء الشمسي بنفس الطريقة تقريبًا.
ميكانيكا سخان الماء الشمسي
سخانات المياه الشمسية لها قسمان رئيسيان: المجمع الشمسي وخزان التخزين. (هناك أجزاء وقطع أخرى ، ولكن من أجل بطاقتنا ، سنركز على هاتين المنطقتين أولاً.) جهاز تجميع الطاقة الشمسية عبارة عن صندوق معزول - مثل الهيكل الذي عادة ما يكون من أجل العزل الحراري الأمثل. لدى المجمع الشمسي مهمة رئيسية: تسخير قوة الضوء من الشمس لتحويل أشعة الشمس إلى حرارة المياه. يحفظ خزان التخزين الماء الساخن.
هناك نوعان من سخانات المياه الشمسية - السلبي والنشط. يستخدم السخان النشط المضخات الكهربائية لدفع المياه من خلال نظامك. النظام السلبي لا. بدلا من ذلك ، يستخدم فقط القوى الطبيعية للقيام بهذه المهمة. وكما تتوقعون ، فإن النظام السلبي أسهل وأقل تعقيدًا (وبالتالي ، أقل تكلفة).
هناك نوعان أساسيان من الأنظمة السلبية:
الدفعة: نظام معالجة الدفعات أساسي بقدر ما يمكنك الحصول عليه. نظام معالجة الدفعات هو خزان مياه ومجمع شمسي بدون أي خرطوم أو مضخة. يتم تسخين المياه في داخل الخزان. هذا هو! تعمل الجاذبية ونظام النقل الحراري الطبيعي على نقل الماء الساخن في الأنابيب. (التحديث العلمي: الحمل الطبيعي هو عندما تتغير الجزيئات في السائل بشكل طبيعي لأنه يزيد من درجة الحرارة).
Thermosyphon: لا تترك اسم الرحلة حتى الخيال. في هذا النظام ، يتم فصل خزان المياه عن المجمع الشمسي. تنتقل المياه الباردة عبر الأنابيب في المجمع الشمسي. مضخات حرارية طبيعية ثم ماء ساخن ينتج عن خزان التخزين. من خزان التخزين ، يتحرك الماء في أنابيب المياه المنزلية. انها ليست سوى نظام دفعة مختلفة قليلا.
تستخدم الأنظمة السلبية بشكل عام في المناخ الأكثر دفئًا ، نظرًا لوجود الكثير من ضوء الشمس لتشغيل النظام تمامًا.
تُستخدم الأنظمة النشطة في المناخات الباردة وتعمل بشكل مختلف قليلاً:
مباشر: يتحرك الماء من خلال المجمع الشمسي وخزان التخزين في استخدام المضخات والضوابط الكهربائية.
تلميح: بدلاً من تسخين الماء مباشرة بإشعاع الشمس ، تستخدم أدوات تجميع الطاقة الشمسية & quot؛ نقل الحرارة & quot؛ السائل ، مثل مضاد للتجمد ، للمساعدة في تسخين المياه. يتدفق المضاد للتجمد من خلال أنابيب مغلقة في مبادل حراري ، حيث تحيط بها المياه. يتم تسخين الماء بواسطة مضاد للتجمد ولكن لا يختلط به. يتم ضخ المياه في خزان التخزين.
استنزاف: على غرار النظام بشكل غير مباشر ، يستخدم نظام IP44 أيضا سائل نقل الحرارة. ولكن بدلا من التجمد ، يتم استخدام الماء المقطر عادة. وصحيح باسمها ، بمجرد استخدام الماء المقطر ، & quot؛ تستنزف مرة أخرى & quot؛ في خزان منفصل لاستخدامه.
تقريبا كل هذه الأنظمة تعمل جنبا إلى جنب مع سخان المياه الكهربائية أو الغاز الطبيعي الذي لديك بالفعل في المنزل. بينما ستتمكن من استخدام معظم الوقت ، يمكن تشغيل نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية أو الكهرباء أو الغاز عندما يكون الطلب على الماء الساخن مرتفعًا أو شديد البرودة خارجًا أو محزًا لقوة النظام الشمسي.
أسباب كثيرة للطاقة الشمسية
أفضل سبب للذهاب هو توفير الطاقة الشمسية. سوف توفر المال على الغاز الطبيعي أو فاتورة الكهرباء على الفور. بالنظر إلى أن الماء الساخن هو الطاقة & # 2 & quot؛ مصاصة & quot؛ بالنسبة لغالبية الأسر ، يتم تخفيض فاتورتك إلى النصف. إذا كنت تعيش في مناخ أكثر برودة ، يمكن أن تكون المدخرات أقل مما لو كنت تعيش في مناخ دافئ ومشمس للغاية مثل فلوريدا أو أريزونا.
سخانات المياه بالطاقة الشمسية هي أيضا صديقة للبيئة. سوف تقلل من كمية التلوث من ثاني أكسيد الكربون في البيئة. لن تستمتع بالماء الساخن فحسب ، بل ستقلل من انبعاثات الكربون في نفس الوقت.
تقرير السماسرة أنه بإضافة وحدة من سخان المياه الشمسي منزلك ، يمكنك زيادة قيمته. يمكن أن تدفع على المدى الطويل ، إذا قررت بيع منزلك.
ولعل العامل الأكثر جاذبية ، بالإضافة إلى المدخرات ، هو القدرة على الحصول على الماء الساخن في أي وقت وفي أي حالة. عندما يختفي الضوء ، لا تتوقف عن الرعشة في دش ماء بارد. يمكنك الاستمتاع بالماء الساخن في أي وقت ، بشرط أن يكون لديك الشمس.
عائد الاستثمار
أكبر عيب للمالكين الذين يريدون التحول إلى سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، كما كنت قد خمنت ، هو الثمن. يمكن أن يكلف سخان الماء الشمسي الذي يركبه محترف ما بين 1000 دولار وأكثر. يمكنك توفير المال عن طريق تثبيتك ... ويمكنك أيضًا إنشاء حساب خاص بك. النوع الأساسي ، سخان الدفعة ، يمكنك بناء مشروع DIY. مع القليل من المعرفة والكثير من الصبر ، يمكنك بناء مجموعة سخان مياه عملية بأقل من 100 دولار.
ولا تنسى أن هناك حوافز غالبًا ما تكون فيدرالية وحكومية لتركيب أجهزة الطاقة الشمسية وكفاءة استخدام الطاقة ، الأمر الذي قد يجعل وقت الشراء الخاص بك أكثر بأسعار معقولة وقتًا يأتي ضرائب.
إذا كنت تعيش في مناخ مشمس واستخدام طن من الماء الساخن ، فسوف تستعيد بسرعة تكاليفها. ولكن إذا كنت تعيش في المناخات الباردة وكنت تأخذ خمس دقائق من الاستحمام بانتظام ، فإن عائد الاستثمار سيستغرق بعض الوقت. ولكن هناك شيء واحد مؤكد: تكلفة الكهرباء والغاز الطبيعي لا تزال ترتفع مع مرور الوقت. الشمس حرة ... ألا تستخدم قوته وتكون أكثر اكتفاءً ذاتيًا؟


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.