الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

كيف لشراء منزل تجميع الطاقة الشمسية

تصفح الكمية:2145     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-03-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

المجمع الشمسيحاليا مجموعة واسعة من سخانات المياه الشمسية المحلية يمكن في السوق ، للتمييز بين أنواع مختلفة من الألواح الشمسية في أنابيب مفرغه يتم تقسيم لوحة مسطحة ، وفقا للفرق الهيكلية يمكن تقسيم و تقسيم ، وفقا ل التمييز بين عملية الإنتاج يمكن تقسيم فرن الضغط إلى الطباعة و. حاليا ، أكثر أنظمة الطاقة الشمسية المنزلية شيوعًا في السوق هي سخانات المياه بالطاقة الشمسية الغير مجمعة للأنابيب. نشتري النظام الشمسي للمنزل ، ونأخذ بعين الاعتبار ما يلي:
الناتج الحراري ، كلما ارتفع متوسط ​​الكفاءة & quot ؛، كلما كان متوسط ​​معامل فقدان الحرارة منخفضًا قدر المستطاع. & quot؛
المكونان الرئيسيان لنظام الطاقة الشمسية المحلي هو عبارة عن مجمعات شمسية ذات أنابيب فراغية زجاجية بالكامل ، يشار إليها باسم الأنبوب المفرغ ، ونوعية الفراغ مباشرة على أداء سخانات المياه الشمسية المحلية. قم بمراقبة الطلاء على أنبوب التفريغ الزجاجي بعناية ، وطلاء النظام الشمسي الذي يسمى طلاء الامتصاص الانتقائي ، ويكون لون الطلاء مختلفًا بسبب عمليات التصنيع المختلفة للمنتجين ، ولكن عادة ما يكون اللون الأسود ، والأزرق الداكن أو الرمادي الغامق ، جودة طلاء لون التوحيد ، لا خدوش ، لا ظاهرة التقشير أو سفك ، لا الحجارة أو العقيدات على ظاهرة الزجاج ، وكان الزجاج دعم قائم داخل المؤسسة ، وليس فضفاض.
في وقت الشراء ، يجب أن يلاحظ أيضا أن الأنبوب الفراغي بين قسم الأنابيب ، في العام اثنين من المسافة المتوسطة من حوالي 70 ملم هو المناسب.
(4) Stentdesign من سخانات المياه الشمسية المحلية ينبغي أن يكون مناسبًا ويجب أن يكون قوامًا وتصلباً كافيين ، لضمان سعة كافية. المناطق الريحية اليومية ، وخاصة المناطق الساحلية ، وشراء النظام الشمسي للمنزل يجب أن نلاحظ أيضا ، أن هذا المنتج للسحب مصمم.
(5) حاليا في السوق ، عاكسات مختلفة في شكل سخانات المياه الشمسية المحلية ، العاكسات المسطحة ، لوحة سطح عاكسة ، تصميم عاكس الألومنيوم تنقش من المنتج يمكن أن تأخذ كل ميزة من فراغ أنبوب ، نظرة على سطح امتصاص الحرارة ، فراغ أكبر مستوى من الضوء.

وينبغي أيضا النظر في شراء السكان المقيمين في المنزل ، لتحديدسخان ماء شمسي حجم شراء قدرة المياه من سخانات المياه الشمسية المحلية. المعيار العام من 40 لتر من الماء لكل شخص معقول. هو استخدام العديد من المنتجات ذات السعة الاسمية للماء من المبلغ المحسوب من خلال حساب سعة كل أنبوب وسعة خزان المياه ، ولكن في الواقع فإن الماء الموجود أسفل سخان المياه لا ينضب المخرج والأنبوب المفرغ بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للماء حقًا استخدام المستخدم فقط كمية المياه بين المدخل والفائض ، بحيث يكون الشراء الذي يطلبه مقدم الخدمة هو قدرته الاسمية من المياه ، تكون سعة المياه لكل سعة المياه المتاحة بالفعل هي الفرق بين الاثنين.

. بما فيه الكفاية لشراء سخانات المياه بالطاقة الشمسية المنزلية يجب أن يتم تكوين البطانيات الكهربائية مع تصميم منتجات السلامة الكهربائية يتم اختيارها.
8. شراء الملحقات الأخرى مثل جهاز الماء الأوتوماتيكي ودرجة الحرارة ومؤشر المستوى وصمام الملف اللولبي ، ينبغي أن يكون اختيار هذه الأجهزة كن حذرا بعض الميزات تبدو متطورة ، ولكن الكثير من المكونات ، وموثوقية عالية ، في حين أن الضعيفة ، حدد ، تحتاج إلى التساؤل إذا فترة الحياة والضمان.
. يجب أن يلاحظ شراء نظام الطاقة الشمسية منزل جيد أثناء عملية التثبيت ، أن قوس ، سواء كانت جميع المسامير والوصلات يجب أن تكون ضيقة ، صعودا وهبوطا التي يتم تثبيت تركيب أنابيب المياه بشكل صحيح ، يتم تعزيز المرجل نفسه التدابير. وعلاوة على ذلك ، يجب أن تدفق المياه في شيونغ شوي تريد تثبيت الجهاز لإعادة عودة الأنابيب الساخنة في أنابيب المياه الباردة لمنع.
10 سخانات المياه بالطاقة الشمسية المنزلية خدمة ما بعد البيع هي أيضا مهمة جدا. أفضل خيار لمنتجات العلامة التجارية الشهيرة و تاجر خدمات ما بعد البيع. لأن أجهزة تسخين المياه بالطاقة الشمسية المنزلية ، والسلع ، وعادة ما يتم تركيبها على السطح ، في أقرب وقت خطأ ، سيكون من الصعب على المستخدم حلها ، لذلك يجب ضمان خدمة ما بعد البيع. الجهاز في السوق حاليا فترة الضمان المجانية عادة 3 إلى 5 سنوات.
يتم تثبيت 11 الشمسية المنزلية في الهواء الطلق ، وسوف يكون أحد استخدام لفترات طويلة من الغبار أنبوب فراغ أو شوائب الشوائب ، والحد من امتصاص الحرارة الكفاءة. لذلك يجب تنظيف أنبوب الغلاية بانتظام ، خاصة في أشهر الشتاء ، تحتاج المناطق الثلجية الثلجية إلى مزيد من التعافي في الوقت المناسب. إذا كانت آثار تصميم المساكن ولا يمكن تنظيفها يجب أن تطلب من الوكيل بعد خدمة المبيعات أن يتضمن التنظيف المنتظم.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.