الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

كيف تعمل سخانات المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:1386     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2011-12-21      المنشأ:دوار الشمس

رسالتك

المسطحة المحلية سخان المياه بالطاقة الشمسية

كانت تسخين المياه بالطاقة الشمسية موجودًا منذ استخدام المايا للأحجار التي تسخنها الشمس لتسخين الحمامات المقدسة. يمكن تشغيل التدفئة الحرارية الشمسية المصممة بشكل جيد في النظام بكفاءة في أي مكان تقريبًا في الولايات المتحدة.
مناخ معتدل إلى دافئ من مناطق جنوب وغرب الولايات المتحدة. UU. يتكيف بشكل جيد مع المشعب المسطح التقليدي.
لأجزاء من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. مع المناخات الباردة ، فإن أنابيب مخرج الماء الساخن بالطاقة الشمسية فعالة تمامًا.
سخان الماء الشمسي الحراري هو 60-70٪ من الكفاءة في جمع طاقة الشمس ، في حين أن النظام الكهروضوئي المتوسط ​​يقع في الجوار بكفاءة 14-20٪ في تحويل طاقة الشمس.
ونتيجة لذلك ، فإن تسخين المياه باستخدام الطاقة الكهروضوئية لا يكون له أي معنى اقتصادي.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يعمل سخان الماء الشمسي بكفاءة ، حتى لو كان هناك بعض التظليل ، في حين أن أداء النظام الكهروضوئي يتم تقليله بشكل كبير عندما يكون جزئيًا تحت ظلال المباني أو الأشجار المجاورة.
يمكن للعديد من المنازل التي لا تدعم نظام كهروضوئي فعال إنتاج كمية جيدة من الماء الساخن مع نظام حراري.
وبالنسبة لعائلة مكونة من أربعة أفراد ، فإن سخان المياه بالطاقة الشمسية الذي يوفر 50-70٪ من المياه الساخنة المحلية يجب أن يكلف ما بين 6000 إلى 8000 دولار. يمكن أن يكون العائد على الاستثمار أقل من خمس أو ست سنوات.
يمكن للائتمان الضريبي الفيدرالي أن يقلل التكلفة بمبلغ 2000 دولار ، وتقدم بعض الولايات والبلديات حوافز إضافية.
تحتوي قاعدة بيانات الحوافز التي تقدمها الدولة على مصادر الطاقة المتجددة والكفاءة (DSIRE) على تفاصيل حالتها الأم في ولاية نيويورك ، والولايات المتحدة Andall ofincentives others ، أيضًا.
& quot؛ هل يمكن لهذه المقالة أن تخبرني كذلك ما هي سخانات المياه الساخنة التي تعمل بالطاقة الشمسية؟ & quot؛ ظهرت أصلا في البيت الأخضر USGBC - مصدر ممتاز للخبرة البيت الأخضر والأفكار والاتصالات.
يعتبر مبنى "بول روزن" مبنى أخضر محترفاً ، حيث تقدم شركة خدمات "إنيرباي إنيرجي" (NorthBay Energy Services) لعملائها التجاريين تجربة في مجال الاقتصاد ومستدامة لضمان توفير مصدر طاقة آمن وموثوق به.
بول روزن عبر GreenHomeGuide


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.