الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

كيفية اختيار مراوح العلية الشمسية.

تصفح الكمية:3     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

كيفية اختيار مراوح العلية الشمسية.

عند التخطيط لاستبدال السقف ، من المهم مراعاة التهوية. يفهم مقاول الأسقف المحترف ميزات وفوائد وجود علية وسقف جيد التهوية. السؤال هو ، كيف ستعرف نوع مروحة العلية المناسب لمنزلك؟


1. المتانة


مراوح العلية الشمسية ، مثل تلك التي نقوم بتثبيتها ، يمكنها تحمل الطقس القاسي. يمكنهم تحمل رياح الأعاصير التي تزيد عن 170 ميلاً في الساعة. لذلك يمكنك التأكد من جودتها وأدائها. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي الألواح الشمسية التجارية الخاصة بنا على زجاج مقسى عالي القوة لمزيد من الطاقة والحماية.


2. الأداء


تستخدم مراوح العلية الشمسية الخاصة بنا شفرات مروحة من الألومنيوم خماسية الأجنحة تم ضبطها للحصول على أداء مثالي في الملعب. بهذه الطريقة ، لن يواجه أصحاب المنازل أي مشاكل في الضوضاء. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل مراوح العلية الشمسية حتى في الأيام الملبدة بالغيوم. تعمل بشكل جيد في التحكم في الرطوبة والرطوبة في العلية. يتم شحن مراوح العلية الشمسية لدينا مجمعة بالفعل وجاهزة للتركيب.


3. مزايا التكلفة


سبب آخر لاستخدام مراوح العلية الشمسية لدينا هو أنهم يدفعون لأنفسهم بمرور الوقت. يمكن لأصحاب المنازل الاستمتاع بتوفير يصل إلى 40٪ سنويًا. تعتمد المدخرات التي يمكن أن تتوقعها على تكلفة الطاقة في منطقتك وكفاءة عزل العلية. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتوي مراوح السقف الخاصة بنا على أجزاء بلاستيكية وتأتي بضمان مدى الحياة.


4. فوائد متعددة


ضع في اعتبارك تركيب مراوح العلية الشمسية اليوم للحفاظ على سقف منزلك في حالة جيدة. توفر مراوح العلية الشمسية تهوية كافية لموازنة الهواء الداخلي والخارجي. من خلال التخلص من الحرارة والرطوبة الزائدة من العلية ، سوف يستمر سقفك لفترة أطول. سيؤدي وجود تهوية كافية في العلية أيضًا إلى تحسين البيئة الداخلية العامة.


تركيب مراوح العلية الشمسية لدينا سوف يحافظ على سقف منزلك في شكل قمة. لدينا فريق من المحترفين لمساعدتك في التثبيت. نأمل أن يكون هذا المقال قد شجعك على تقييم تهوية العلية الخاصة بك وإجراء ترقيات إذا لزم الأمر.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.