الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

كيفية اختيار تنفيس سقف مراوح العلية بالطاقة الشمسية؟ حساب مروحة تهوية السقف

تصفح الكمية:18     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-05-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

كيفية اختيار تنفيس سقف مراوح العلية بالطاقة الشمسية؟ حساب مروحة تهوية السقف

يتأثر النشاط الاقتصادي العالمي تدريجياً بالفيروس التاجي الجديد. مع حلول فصل الصيف ، هناك حاجة ملحة لكل عائلة لتهوية وتنقية الغرفة وتنفس الهواء النقي وحتى تقليل تركيز الجراثيم. المروحة التي تعمل بالطاقة الشمسية تحظى بتقدير كبير من قبل الناس. لا يمكنها فقط تلبية حاجة الناس للتهوية المنزلية ، ولكن أيضًا تقليل تكلفة المعيشة وحماية البيئة.

40W Solar Attic Vent Fan for House-p1.1

في الوقت الحاضر ، هناك العديد من مراوح العلية الشمسية في السوق ، مع قوة تتراوح من 10 وات 15 وات 20 وات 25 وات 30 وات 35 وات 40 وات وهلم جرا. كما أن اختلافات أداء منتجات الشركات المصنعة المختلفة كبيرة نسبيًا ، كما أنها مختلفة في تصميم المنتج. كيفية اختيار تهوية الهواء بالطاقة الشمسية بشكل صحيح؟ هذا أمر مهم للغاية ، لا يؤثر فقط على تأثير التهوية ، ولكن أيضًا يتعلق بأداء تكلفة الاستثمار.


يجب أن تأخذ فتحة السقف الشمسية بعين الاعتبار مساحة المنزل ، ومنحدر السقف ، وارتفاع المبنى ، وتقسيم الجزء الداخلي من الغرفة والديكور.

عندما يتم تحديد هذه العوامل المؤثرة ، فإن حجم هواء عادم مروحة السقف الشمسي هو العامل الرئيسي في اختيار نوع تهوية السقف الشمسي.

solar attic fan_3

كما هو محدد بواسطة HVI ، تعتبر التهوية المناسبة مثالية مع 10-12 تبادل هوائي كامل يتم استكماله كل ساعة. لذلك ، من خلال تحقيق هذه التبادلات الجوية ، يجب أن يكون المرء قادرًا على الحصول على درجة حرارة العلية حوالي 5-15 درجة فهرنهايت فوق المحيط.

أولاً قم بحساب حجم المسكن ، وتحقق من حجم عادم مروحة العلية الشمسية ، ثم وفقًا للمعيار المرجعي لمواصفات HVI ، يمكننا بسهولة حساب نوع وعدد مراوح تنفيس السقف الشمسي 

المطلوبة.


يبلغ ارتفاع المبنى بين 3 أمتار و 4.5 أمتار (10 أقدام إلى 15 قدمًا) ومساحة بناء بين 90 مترًا مربعًا و 200 متر مربع (1000 قدم مربع - 2000 قدم مربع). لمثل هذا الهيكل المنزل ، والمعلمات التقنية لشركة مروحة عباد الشمس بالطاقة الشمسية بالطاقة الشمسية. تحتاج معظم العائلات فقط إلى تركيب مروحة علوية تعمل بالطاقة الشمسية بقوة 40 وات. تحتاج بعض العائلات إلى تركيب قطعتين مروحة كهربائية تعمل بالطاقة الشمسية بقوة 40 وات.


يمكنك أيضًا إخبار مهندسينا عن حجم المبنى الخاص بك وسوف يقدمون لك اقتراحات معقولة.

شكر.



دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.