الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

قلق البناء عند مكافحة الحرائق: سخان المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:2152     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-03-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

مجموعة من الألواح الكهروضوئية المركبة على الجدار الجنوبي لمبنى الفصل الدراسي في الكليةزادت الطاقة المتجددة في أواخر القرن العشرين حيث كان سعر المنتجات النفطية أكثر جاذبية. تم تطوير تقنيات لتوليد الطاقة الشمسية لإنتاج الحرارة والكهرباء للمبنى. نوعان من الألواح الشمسية هما الخلايا الضوئية ، التي تحول الطاقة الشمسية مباشرة إلى الكهرباء وسخانات المياه الشمسية التي تسخن ضوء الشمس لإنتاج المياه الحرارية أو سائل الناقل الحراري كمصدر للطاقة ، إلى المبنى أو إمدادات المياه المحلية. يمكن أن يكون كلا النوعين من مجمعات الطاقة الشمسية إما ألواح ثابتة ، عادة على الجانب الجنوبي أو الجنوبي الغربي من المبنى ، أو جامعي التتبع ، لاستخدام المحركات الصغيرة لتدوير المجمع حول الشمس من أجل كفاءة أعلى. يمكن تركيب كلا النوعين من الألواح الشمسية كجزء من المباني الجديدة ، أو يمكن إضافتها إلى المباني القائمة. (1) تظهر الصورة 1 مجموعة من الألواح الضوئية على الجدار الجنوبي لمبنى الفصل الدراسي. هذه الألواح متعددة الاستعمالات ويمكن تركيبها في أي مكان تقريبًا. وقد اقترح أن هذه العناصر على الجدران ، مثل المظلات على ويندوز من ويندوز من أشعة الشمس المباشرة والظل يمكن تركيبها ، وتحويل الطاقة إلى كهرباء. يمكن لهذا النوع من التثبيت استخدام سلالم الأرض والتداخل مع أجهزة الهوائي.

مجموعة من مجمعات سخان المياه بالطاقة الشمسية على سطح موتيل

(2) تظهر الصورة 2 عددًا من الأنظمة الشمسية على سطح الموتيل.معظم توفر الحرارة للمياه الساخنة وحمام السباحة. يمكن إعداد كل من هذه الأنواع من الهواة ، والحفاظ على نظرة عامة على موقف الشمس ، لزيادة الكفاءة. الشاغل الرئيسي لقسم الإطفاء لمجمعات الطاقة الشمسية يشمل ما يلي: يمكنك منع ، أو رجال الاطفاء الوصول إلى أسطح للتهوية أو غيرها من مزيج مع. يمكنك منع أو مع رجال الاطفاء خارج عرقلة الوصول إلى الوصول إلى ويندوز للتهوية أو. عندما يتم تركيبها في مبنى قائم ، فإنها توفر حمولة غير مركزية على الحائط ، أو يمكنك تجاوز الحمولة في الحسابات التقنية للسقف. لا يمكن أن تغلق.على الرغم من أنها يمكن أن تكون كهربائية أو حرارة من المبنى عن طريق التبديل معزولة ، تواصل إنتاج قواطع أو صمامات ، جامعي الكهرباء أو الحرارة ، طالما أنهم يتعرضون لأشعة الشمس.بعض الخلايا الكهروضوئية حساسة لدرجة أنها تنتج بعض الطاقة الكهربائية من التعرض لإضاءة الشوارع.على الرغم من أن غطاء أو مواد مبهمة لسعتها الكهربائية أو الحرارية قد خفّضت هؤلاء الجامعين مع الإنقاذ ، يمكن استخدام النار في صدمة كهربائية أو ماء ساخن من الحروق. يمكنك وزن كبير إلى بنية غير مصممة لملء إضافتها. إذا ما تم كسر الألواح الشمسية أثناء الحريق ، فإن رجال الإطفاء الذين يعانون من صدمة كهربائية أو ماء حار يحترقون. يجب أن يكون مجمعي الطاقة الشمسية من أي نوع من المبنى في الأسفل لدينا.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.