الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

قد تواجه الألواح الشمسية الصينية تعرفة أعلى في الولايات المتحدة

تصفح الكمية:2598     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-03-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

من المتوقع أن يجعل النزاع بين الصين والولايات المتحدة على واردات الألواح الشمسية من الحياة أكثر تحديا للشركات الصينية.

هذا بعد أن قالت وزارة التجارة الأمريكية إنها ترى & quot؛ واردات ضخمة & quot؛ من الصين في أواخر عام 2011 ، وهي حقيقة ستؤثر على قرارها النهائي بشأن التعريفات الجمركية.

وقال القسم ان مصنّعي الخلايا الشمسية الصينيين يصدرون & quot؛ هائل & quot؛ عدد المنتجات إلى الولايات المتحدة بين أكتوبر وديسمبر ، مع معدل نمو أعلى من 15 في المئة مقارنة مع الفترة بين يوليو وسبتمبر.

وفقا للقانون الأمريكي ، سيكون مطلوبا من الشركات الصينية دفع رسوم جمركية مقيدة إذا ما تم الحكم عليها بأنها كانت تتخلص من المنتجات قبل تقديم أول قرار أولي من وزارة التجارة بشأن الواجبات ، المقرر الآن في 2 مارس.

إذا قامت الوكالة بفرض رسوم تعويضية أولية ، ستطبق الرسوم بأثر رجعي على جميع الواردات الصينية من الخلايا والوحدات إلى الولايات المتحدة من 3 ديسمبر 2011.

& quot؛ إذا تم تحديد التعريفة الجمركية في 2 مارس مع أثر رجعي لمدة 90 يومًا ، فسيكون لذلك تأثير كبير على شركات الخلايا الشمسية الصينية & quot؛ وقال وى تشيدونج ، الأمين العام السابق لتحالف الصناعة الضوئية في مقاطعة جيانغسو. & quot؛ ومع ذلك ، قد تكون لدى الشركات فرصة لتصحيح الموقف قبل اتخاذ القرار النهائي. & quot؛

& quot؛ إن الأثر الرجعي لمدة 90 يومًا ليس خبرًا جيدًا للشركات الصينية ، & quot؛ وقال مسؤول كبير من وزارة التجارة الصينية ، الذي رفض الكشف عن اسمه.

وقال إنه بمجرد أن تعلن الحكومة الأمريكية عن نتائج حكم أولي من المقرر عقده في أوائل مارس ، فإن الشركات الصينية المتورطة في القضية سوف تضطر إلى دفع تعرفة أعلى.

وأكبر الدرس الذي يجب أن تتعلمه الشركات الصينية من القضية هو تعديل تخطيط صادراتها وحجمها لضمان عدم جلبها المزيد من السلبيات على نفسها ، حسبما قال لي لي ، وهو محام يعمل نيابة عن شركات الخلايا الشمسية الصينية يستأنف تحقيق الولايات المتحدة مع شركة المحاماة سيدلى أوستن للمحاماة

ومع ذلك ، قال إنه سيطلب من الشركات الصينية دفع وديعة ضمان عند إصدار الحكم الأولي. لن يتعين عليهم دفع الرسوم لمدة 90 يومًا على الفور.

& quot؛ بالإضافة إلى أن لجنة التجارة الدولية (ITC) قد لا تدعم فرض التعريفات ، & quot؛ وقال لى.

وفي أكتوبر ، زعمت الوحدة الأمريكية لشركة SolarWorld AG الألمانية وست شركات أخرى أن موردي الألواح الشمسية الصينيين يتلقون إعانات حكومية غير عادلة وأنهم يبيعون منتجاتهم في الولايات المتحدة بأسعار تقل عن تكلفة الإنتاج ، وهو ما يضر بمصالح المصنعين الأمريكيين.

بدأت وزارة التجارة الأمريكية ومركز التجارة الدولية رسميا التحقيق في نوفمبر ، والتي بدأت النزاع التجاري في قطاع الطاقة الجديد بين البلدين.

قدم مكتب الممثل التجاري الأمريكي خمس قضايا لمنظمة التجارة العالمية ضد الصين منذ تولى الرئيس باراك أوباما السلطة في يناير 2009 ، مقارنة بسبع قضايا خلال فترتي الرئيس السابق جورج دبليو بوش.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.