الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

فتحة سقف شمسية لمنزل سكني

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

فتحة سقف شمسية لمنزل سكني

[الملخص]

يمكن أن يسبب الهواء الساخن في مساحة السطح مشاكل نظامية مختلفة في جميع أنحاء المنزل. بينما قد لا تكون على دراية بتأثيرات الحرارة في مساحة السطح ، فإن العواقب تكون واضحة عندما ينتهي بك الأمر إلى دفع آلاف الدولارات للتحكم في المناخ وإصلاح المنزل واستبداله. قد تكون إدارة حرارة مساحة السطح صعبة ، ولكن لحسن الحظ يمكن أن تقلل مروحة العلية الشمسية الحرارة في مساحة السطح وتوفر أموالك.


[نص]

خلفية المشروع

عميلنا ، الموجود في أستراليا ، حيث يأتي الصيف بالفعل ، لديه منزل جديد قيد الإنشاء. إنه يريد أن يجعل علية منزله باردًا طوال العام ويطيل عمر الخدمة.


طلب تصميم

تبلغ مساحة العلية حوالي 3000 قدم مربع ، 30240 قدم مكعب على ارتفاع 12 قدمًا.


المحلول

نوصي بتركيب وحدتين من مروحة العلية الشمسية بقدرة 40 وات لمنزله.


ما هو مدرج في المجموعة الكاملة؟

تتكون مراوح السقف الشمسية بشكل أساسي من الألواح الشمسية ومحركات التيار المستمر بدون فرش وشفرات المروحة وقنوات الهواء والقاعدة. نحن نستخدم محرك DC بدون فرش ، مع عمر طويل وضجيج منخفض ، وألواح شمسية عالية الكفاءة مع عمر خدمة 25 عامًا وإطار دعم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

تعمل مراوح العلية الشمسية على تحويل الطاقة من الشمس إلى طاقة مروحة لتهوية مساحة العلية الخاصة بك. من خلال سحب الهواء الساخن من مساحة العلية ، يتم إنشاء ضغط سلبي في العلية يجذب الهواء البارد من خلال المنزل ، وفي النهاية إلى العلية. نظرًا لأن العلية يمكن أن تكون مجاورة مباشرة لمساحات المعيشة مثل غرف النوم ، فإن العلية الساخنة يمكن أن تحافظ على سخونة غرفك وتخلق المزيد من العمل لمكيف الهواء الخاص بك. تعمل العلية الباردة على تحسين كفاءة الطاقة عن طريق تقليل استهلاك طاقة مكيف الهواء.


أسئلة العميل

1. ما هو الضرر الذي يلحق بالسقف بدون تهوية؟

يمكن أن يؤدي ارتفاع درجة حرارة السقف أيضًا إلى إتلاف الهيكل المادي للسقف. يمكن أن تتسبب الحرارة الزائدة للسقف في تغطية السقف بالتواء ، مما يتسبب في تلف دعامات السقف بمرور الوقت. في فصل الشتاء ، قد يعني عدم وجود تهوية أن الحرارة محاصرة في مساحة السطح ، مما يتسبب في حدوث سدود جليدية ، والتي يمكن أن تلحق أضرارًا باهظة بالسقف. تتناقض الحرارة الزائدة في مساحة السطح مع الهواء الخارجي الأكثر برودة ، مما قد يؤدي إلى التكثيف ، والذي يمكن أن يتسبب أيضًا في تلف المياه وتعفن السطح أو في أي مكان آخر في المنزل.

2. مروحة العلية الشمسية لديها بطارية للنسخ الاحتياطي؟ في حالة عدم وجود بطارية ، كيف تترك المروحة تعمل في الليل؟

مروحة العلية الشمسية لا تحتوي على بطارية للنسخ الاحتياطي. في النهار ، تعمل الألواح الشمسية على توليد الكهرباء بالتيار المستمر في الشمس ثم تعمل شفرة مروحة محرك التيار المستمر. لا تعمل مروحة العلية الشمسية في الليل.

يمكننا توفير محول طاقة إضافي. إذا كنت تريد تشغيل المروحة ليلاً ، فيمكنك توصيل مروحة بمقبس من خلال محول الطاقة.


【خاتمة】

توفر مراوح العلية الشمسية الطريقة المثالية للحفاظ على العلية باردة وحماية منزلك من الحرارة خلال الأشهر الأكثر سخونة. يمكن لمراوح العلية الشمسية أيضًا حماية سقفك وهيكل منزلك من خلال موازنة درجات الحرارة الداخلية والخارجية خلال أشهر الشتاء. تعمل المراوح التي تعمل بالطاقة الشمسية بشكل أفضل في الأيام الحارة ، حيث تعتمد على الطاقة الشمسية وتتطلب التهوية وتوفير الكهرباء.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.