الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

علية باردة وغرفة باردة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-18      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

علية باردة وغرفة باردة

تعتبر مروحة العلية الشمسية مصدرًا نشطًا للتهوية التي تعزز درجات حرارة العلية المنخفضة ، مما يوفر الطاقة من خلال المساعدة في تقليل مقدار الوقت الذي تحتاجه وحدات تكييف الهواء للتشغيل. تخيل هذا: الجو مشمس ودرجة الحرارة 90 درجة بالخارج - تستمتع بالمرح وتستمتع بالطقس ، ولكن في نفس الوقت ، ترتفع درجة حرارة العلية بسبب الطاقة المشعة للشمس ، مما يحول العلية إلى "صندوق ساخن" بدرجة 140. يمكن أن تشبع درجات الحرارة القصوى في العلية جميع مواد البناء في مساحة العلية ، بما في ذلك عزل منزلك.


بمجرد أن يمتص العزل في العلية الحرارة ، فإنه سيبقى فوق 100 درجة مئوية في الليل. يتم نقل هذه الحرارة الزائدة مباشرة إلى غرفة المعيشة الموجودة أسفلك. يمكن أن تنحصر حرارة العلية لأن معظم السندرات تتكون من أنظمة تهوية سلبية فقط (مثل فتحات التلال ، وفتحات الطنف ، وفتحات الجملون) التي لا تعمل بشكل جيد بسبب طبيعتها السلبية. تعمل مراوح العلية الشمسية بشكل مختلف لأنها تخلق تهوية "نشطة" تدفع الحرارة خارج العلية من خلال فتحات التهوية.


مروحة العلية الشمسية

باستخدام الطاقة الشمسية ، تعمل مراوح العلية الشمسية بكفاءة وهدوء كل يوم من أيام السنة ، مما يؤدي إلى تهوية العلية ومنع تراكم الحرارة والرطوبة.

في الصيف ، توفر مراوح العلية التي تعمل بالطاقة الشمسية تهوية فعالة ، مما يقلل درجات حرارة العلية بما يصل إلى 40 درجة مئوية دون الحاجة إلى الطاقة عن طريق إجبار الهواء الساخن من العلية وتنفيسه للخارج. من خلال تقليل درجات حرارة العلية ، يتم تقليل أحمال الحرارة بشكل كبير ، مما يجعل مساحة المعيشة الخاصة بك أكثر راحة مع توفير الطاقة وتقليل تكاليف المرافق.


توفير الطاقة

يمكن أن تقلل مراوح العلية التي تعمل بالطاقة الشمسية من احتياجات تشغيل تكييف الهواء بنسبة تصل إلى 20٪. على عكس مراوح العلية الكهربائية التقليدية التي تستهلك الكثير من الكهرباء خلال حياتها ، تعمل مراوح العلية الشمسية بكفاءة وفعالية دون زيادة فواتير الخدمات.


التخلص من الرطوبة

بالإضافة إلى ذلك ، تعمل مراوح العلية الشمسية على إزالة الرطوبة والرطوبة المحتبسة ، وكلاهما يمكن أن يؤثر على العزل ، والروافد ، والعوارض الخشبية ، ويعزز نمو جراثيم العفن والعفن الفطري ، خاصة أثناء فترات المطر الطويلة. توفر التهوية على مدار العام صيانة وقائية للسندرة والسقف.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.