الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

علاقة خاصة مع تسخين المياه بالطاقة الشمسية في إسرائيل

تصفح الكمية:2544     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-02-24      المنشأ:دوار الشمس

رسالتك

الضرورة هي أم الاختراع اليهودي. تعتبر الطاقة الشمسية أولوية بالنسبة لإسرائيل منذ تأسيس الأمة ، وقد تم تطبيق أنظمة الطاقة الشمسية هناك منذ عام 1980. كانت إسرائيل أول دولة تجعل الطاقة الشمسية الحرارية إلزامية في جميع المباني السكنية الجديدة. كانت الخطة تهدف إلى تقليل الاعتماد على واردات الطاقة في الخارج ، حيث لا يوجد في البلاد احتياطيات نفطية ، لكن الشمس وفيرة.
وفقاً لدراسة أجرتها الاتحاد الأوروبي لصناعة الطاقة الشمسية الحرارية ، توفر شبكة واسعة اليوم من إسرائيل لأنظمة التدفئة الشمسية أكثر من 8٪ من الطاقة في البلاد. وقد أدى مزيج من وفورات الحجم ، إلى جانب الوعي والتعليم ، إلى تكاليف باهظة لتخفيض الطاقة الشمسية في إسرائيل ، وهو المعدل الذي يستغرق وقتًا لتحقيق وفورات الطاقة اللازمة لدفع تكاليف التركيبات الشمسية حوالي ثلاث سنوات فقط.
في هذه الأيام ، تعتبر منشآت تسخين المياه الحرارية الشمسية مكونًا طبيعيًا لكل منزل تقريبًا في الدولة. يستخدم ما يقرب من 90٪ من المنازل الإسرائيلية الطاقة الحرارية الشمسية لتسخين المياه ، والعديد من المباني تعمل بالطاقة الشمسية بالكامل.
البلد القاحل ليس فقط رائداً عالمياً في استخدام الطاقة الشمسية الحرارية ، ولكن أيضاً في إعادة تدوير المياه والتقنيات النظيفة. فيما يتعلق بحجمها الصغير ، استثمرت إسرائيل المزيد من الموارد في معالجة المياه العادمة واستعادة الأبحاث أكثر من أي دولة أخرى في العالم. يتم إعادة تدوير 70 في المائة من المياه المستخدمة الآن.
كل هذه الابتكارات ، جعلت العديد من البلاد واحدة من القادة الرئيسيين في مجال الطاقة المستدامة ، وإثبات أن الطاقة النظيفة ليست قابلة للحياة فحسب ، بل ضرورية أيضا. ومع ذلك ، مع استمرار ارتفاع أسعار الطاقة والحرارة ، فإن العديد من الإنجازات التقدمية الملهمة لإسرائيل للطاقة النظيفة تدل أيضاً على أن البعد هنا موجود في الولايات المتحدة. إن بلدنا بحاجة إلى الاستثمار في إنشاء شبكة حيوية من الطاقة الشمسية الآن ، وهو أمر منطقي بكل بساطة.
يعد استخدام طاقة الشمس لتسخين المياه أحد أبسط الطرق التي يمكنك من خلالها جعل منزلك أكثر كفاءة. تمثل مياه التدفئة عادة 40 في المائة من تكاليف الطاقة الشهرية للأسرة العادية. يعتبر التحويل إلى تسخين المياه بالطاقة الشمسية بتكلفة منخفضة خطوة أولى عظيمة ، لن تسمح لنا فقط باستخدام إمدادات طاقة أكثر نظافة وميسورة التكلفة واستدامة ، ولكن أيضًا لخلق فرص العمل ومساعدة دولتنا على أن تكون مستقلة عن الطاقة.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.