الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

عقد لتعزيز الألواح الشمسية

تصفح الكمية:2497     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

لوحة شمسية مسطحة

تقديم مصنّع للخلايا الكهروضوئية المركزة إلى 103 مليون دولار في أنظمة الطاقة الشمسية في إسبانيا.
Solfocus ، مورد للأنظمة الضوئية المركزة ، لديه 103 مليون دولار (80 يورو) يتعامل مع EMPE solar ، وهي مجموعة إسبانية ، والتي تشجع على استخدام الطاقة الشمسية الموقعة.
الألواح الملحومة ، عادة الألمنيوم والزجاج قابلة لإعادة التدوير بنسبة 95٪.
(الائتمان: Solfocus)
تستخدم أنظمة الخلايا الفولت ضوئية المركزة عادة العدسات والمرايا لتركيز الضوء على الخلايا الشمسية ، على كمية الكهرباء التي يمكن أن تنتجها لتعظيمها.
تخطط Solfocus لتركيب أنظمة CPV 10 ميجاوات في جنوب إفريقيا EMPE من الآن وحتى عام 2010 كجزء من الصفقة.
أكملت سولفوكس ثلاثة مشاريع في نطاق المرافق في إسبانيا.
وسيقوم المصنع الذي تبلغ طاقته الإنتاجية 10 ميجاوات بتوليد الطاقة الكافية لتزويد مدينة يبلغ عدد سكانها 40 ألف نسمة ، وإزالة 27 ألف طن من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون سنويًا ، إذا كانت المولدات الأحفورية التقليدية للطاقة.
يعد استخدام الطاقة الشمسية أكبر استخدام للمنشآت الشمسية الكهروضوئية المركزة في أوروبا حتى الآن ، وفقا لبيان مشترك من Solfocus و EMPE.
يتلقى Sunny Sunny مبلغ 103 ملايين دولار من قيمة أنظمة تكلفة المشاهدة من الآن وحتى عام 2010.
(الائتمان: Solfocus)
& quot؛ EMPE solar يبحث فقط عن الحلول الأكثر ابتكارًا للتكلفة الحالية التي يمكن لعملائنا تقليلها. & quot؛ & quot؛ لقد أثبتت القيمة في منطقتنا تقنيتها Solfocus ، ونحن على ثقة بأننا نسمح بالوصول بسرعة إلى أهداف التكلفة مقابل الطاقة الخالية من الكربون & quot؛ وقال شريك EMPE Solar Eduardo Goicoechea وسيباستيان سيباستيان في بيان مشترك.
ويدعي الآخر أن الشهرة التي يقدمها Solfocus ، هي أن أنظمة CPV نفسها ، خاصة من الألومنيوم وفن الزجاج ، هي مكونات للبيئة ، حيث إنها قابلة لإعادة التدوير بنسبة 95٪.
لكن Solfocus ليست الشركة الوحيدة التي تعلن عن أخبار جيدة يوم الاثنين لتكنولوجيا الطاقة الشمسية. أعلنت شركة Cool Earth Solar أنها تطرح نموذجها الأولي في منطادها الشمسي خلال الأسبوعين القادمين.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.