الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

صمام التحكم في درجة الحرارة الذكي الجديد في سخان المياه الشمسي المضغوط - صمام ثرموستاتي

تصفح الكمية:74     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-11-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

صمام التحكم في درجة الحرارة الذكي الجديد في سخان المياه الشمسي المضغوط - صمام ثرموستاتي

【نبذة مختصرة】

سخانات المياه بالطاقة الشمسية موفرة للطاقة وصديقة للبيئة ، ومعترف بها على نطاق واسع من قبل السوق. كلما طالت مدة الاستخدام ، زادت وضوح مزاياها. ومع ذلك ، مع تحسين جودة حمام الأشخاص ، لم يعد المستخدمون راضين عن "هناك ماء ساخن" ، والمزيد من السعي وراء راحة الاستحمام. مريحة وآمنة. لا تتمتع سخانات المياه بالطاقة الشمسية بنوعية جيدة للنظام نفسه فحسب ، بل إنها تلبي أيضًا "جودة الاستخدام" عندما يستحم الناس. في هذا الوقت ، على المرء أن يذكر أحد الملحقات العديدة لسخانات المياه الشمسية المضغوطة - الصمامات الحرارية.


【نص】

1 ، ما هو صمام ثرموستاتي؟

الصمام الثرموستاتي هو نوع جديد من صمامات التنظيم الذكي ، والذي يحل محل صمام الماء العادي المنظم البارد والساخن ، ويحل مشكلة درجة حرارة الماء باردة وساخنة ويصعب ضبطها بسبب التغير السريع في الضغط والتغير السريع في درجة الحرارة أثناء عملية الاستحمام.

https://www.1stsunflower.com/SFO-M-Mixed-Thermostatic-Valve-pd74074577.html


2 ، مبدأ العمل للصمام الحراري

يتم تثبيت مسبار درجة الحرارة اللولبي ذو سبيكة الذاكرة عالي الحساسية في مخرج الماء بدرجة حرارة ثابتة. يتم تمديد أو تقليص درجة حرارة المسبار نفسه للتحكم مباشرة في تدفق الماء الساخن والبارد ، بحيث تصل درجة حرارة الماء الخارج دائمًا إلى درجة الحرارة المحددة (25-60 درجة مئوية). في عملية الاستحمام ، إذا تم قطع أنبوب واحد للمياه في الماء الساخن والبارد ، فيمكنه إيقاف الماء تلقائيًا في لحظة لمنع الحروق والبرد. يتم تزويد مدخل الماء الساخن والبارد بصمام أحادي الاتجاه لمنع فائض سخان المياه بشكل فعال وتدفق الماء البارد إلى الخزان الشمسي.

恒温阀安装详情页用

3 ، وظيفة الصمام الحراري

كما نعلم جميعًا ، فإن سخانات المياه بالطاقة الشمسية المنزلية العامة المستخدمة تتبع مبدأ التثبيت لليسار واليمين الساخن البارد (الماء الساخن الأيسر ، والماء البارد الصحيح ، والمياه المختلطة المنخفضة). يبدو وكأنه ثلاثي الاتجاهات من النوع "T" ، ويتم تعديل درجة حرارة الماء بشكل أساسي بناءً على تجربة المستخدم ولمسه. بشكل عام ، عند فتح الصنبور ، يكون مفتاح الصمام متحيزًا إلى نهاية الماء البارد على الجانب الأيمن ، ثم يتم تدويره تدريجيًا إلى اليسار للعثور على درجة حرارة مناسبة قبل البدء في الاستخدام.

لا تستغرق عمليات الضبط قدرًا معينًا من الوقت فحسب ، بل تزيد أيضًا من استهلاك المياه في المنزل ، ويجب أن يكون لدى كبار السن والأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة تعاون أفراد الأسرة لإكمالها. وستتغير درجة حرارة الماء بسبب التغيرات في درجة حرارة مدخل الماء الساخن وضغط خط الأنابيب أثناء الاستخدام.

على سبيل المثال ، عندما يقوم المستخدم بضبط درجة حرارة الماء في الحمام ، يذهب الأشخاص الآخرون في المنزل إلى المطبخ بالماء البارد ، وينخفض ضغط الماء في أنبوب الماء البارد فجأة ، ويتم تدمير نقطة التوازن المعدلة مسبقًا ، و قد يحترق المستحم أو يصاب بالبرد فجأة. عندما يتم إعادة ضبط درجة حرارة الماء ، ينتهي استخدام الماء في المطبخ لإحداث اضطرابات ثانوية.

يعتبر الصمام الثرموستاتي أحد الملحقات العديدة لسخان المياه الشمسي المضغوط. إضافة السخان الشمسي يحل مشكلة الماء الساخن والبارد الذي يشكل نظام حماية آمن للطاقة الشمسية باستخدام الماء.

A. سهلة التركيب ، تحتاج فقط إلى توصيل أنبوب الماء الساخن والبارد ، وضبط درجة حرارة الماء المختلط مرة واحدة ، فقط تحتاج إلى فتح مفتاح تدفق المياه برفق عند الاستخدام. يمكن تعديل درجة حرارة الماء وفقًا لاحتياجات درجات الحرارة المختلفة لكبار السن والأطفال.

ب. بافتراض أن أنبوب الماء البارد أو الماء الساخن تالف أو انقطع الماء فجأة ، يمكن للصمام الثرموستاتي إيقاف الماء تلقائيًا في لحظة لمنع الحروق والبرد.

C. عندما الماء البارد ، ضغط توزيع الماء الساخن ، تغيرات درجة حرارة الماء ، يمكن للصمام الحراري ضبطه تلقائيًا على الفور ، ودائمًا ما يتدفق الماء من درجة الحرارة المحددة.

د- يوجد صمام أحادي الاتجاه بالداخل لمنع الماء الساخن والبارد من الانهيار.


 【خاتمة】

في الوقت الحاضر ، الاعتماد فقط على دور سخان المياه الشمسي نفسه لا يمكن تحسينه طوال الوقت. في الوقت نفسه ، يجب أن تعتمد وتتعلم من تصنيع وتقنية الملحقات ، وتندمج بشكل مثالي مع الجسم الرئيسي لسخان المياه الشمسي لتعكس قيمة سخان المياه الشمسي. من أداء المضيف إلى أداء الملحق ، من جودة المنتج إلى وظيفة الاستخدام ، تحاول سخانات المياه بالطاقة الشمسية باستمرار تحسين نفسها على طريق تطوير الطاقة الشمسية ، مما يجعل سخانات المياه بالطاقة الشمسية إنسانية وذكية.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.