الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

سوق سخان المياه بالطاقة الشمسية في الصين

تصفح الكمية:2567     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-03-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

تحقيقات محتملة للاتحاد الأوروبى فى الصين حذر مسؤولو الصناعة الصينية اليوم الثلاثاء من أن مصنعى الطاقة الشمسية الفولتضوئية يمكن أن يتسببوا فى فقدان 300 ألف وظيفة فى المنطقة المليئة بالديون.
& quot؛ صناعة الطاقة الشمسية الكهروضوئية في الصين هي جزء من سلسلة الصناعة العالمية ولدى الاتحاد الأوروبي ما يقرب من 300000 وظيفة في قطاعات المنبع والمصب في صناعة الألواح الشمسية الكهروضوئية. & quot؛ وقال تشن Huiqing ، مدير نائب منتجات الطاقة الشمسية و PV فرع وفقا لغرفة التجارة الصينية لاستيراد وتصدير الآلات والمنتجات الالكترونية.
& quot؛ بحث عن الشركات الصينية يؤثر بشكل كبير على الاتحاد الأوروبي نفسه & quot ؛.
وقال تشن إن الاتحاد الأوروبي لا يتحمل مسؤولية التطور السريع لصناعة الطاقة الشمسية في الصين بسبب انهيار مصنعي الاتحاد الأوروبي لأن نجاح الصين يأتي من التقدم في التكنولوجيا والإدارة المتقدمة وخفض التكاليف.
وقالت إنه من الشائع أن نرى الشركات المصنعة للطاقة الشمسية الكهروضوئية تخرج من العمل ، سواء في الصين أو الاتحاد الأوروبي ، وأقل بكثير في لحظة يتراجع فيها الاتحاد الأوروبي بسبب أزمة الديون ويتعافى الاقتصاد العالمي ببطء .
& quot؛ يجب على الاتحاد الأوروبي التفكير في ما إذا كانت إدارته وتقنياته ومنتجاته تستهدف المستهلكين المناسبين & quot؛ هو قال.
وقال تشانغ جيان مين ، مدير شركة Suntech Holdings Co في مقاطعة Jiangsu ، إن & quot؛ تحقيق محتمل من جانب الاتحاد الأوروبي لن يؤدي فقط إلى تقليل الصادرات الصينية من المنتجات ، ولكن أيضًا لخفض وارداتها من المواد الخام والفرق (ذات الصلة) ، والتي ستؤثر تطوير خدمات التركيب وما بعد البيع للصناعة في الاتحاد الأوروبي & quot ؛.
يمثل الاتحاد الأوروبي 50 في المائة من صادرات الشركة ، على الرغم من أن الشركة تتجه نحو الأسواق الناشئة التي تتمتع بموارد شمسية وفيرة ، والشرق الأوسط وأفريقيا والصين ، وفقاً لتشانغ.
بينما الولايات المتحدة. وكان الاتحاد الأوروبي يهدف إلى حماية صناعاتها الوطنية في إجراءات مكافحة الإغراق والتدابير المضادة للدعم ضد منتجات الطاقة الشمسية الضوئية من الصين ، ومن المحتمل أن تتبع هذه الحركات الأسواق الناشئة ، مثل الهند والبرازيل وبلدان شرق آسيا. حيث تمتلك الصين سوقًا كبيرة إلى حد ما ، وفقًا لما يقوله سانغ بايشوان ، عميد معهد الاقتصاد الدولي في جامعة الأعمال والاقتصاد الدوليين.
لكن تشن قال إنه ما زال متفائلاً بشأن الصناعة & quot ؛. & quot؛
& quot؛ إن صناعة الطاقة الشمسية الكهروضوئية هي جزء من اتجاه "الطاقة الجديدة" وتدعمها الحكومة كصناعة استراتيجية ناشئة. & quot؛ & quot؛ يمكن للشركات المصنعة المحلية بالتأكيد التغلب على الصعوبات من خلال تحديد الأسواق العالمية وزيادة التعاون الدولي للحد من الاحتكاك التجاري ، & quot؛ هو قال.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.