الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

سكوم تحلي لصفقة سخان المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:1803     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-03-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

Skom لتحلية إلى في طلب قوي لإقناع المزيد من جنوب أفريقيا بما في ذلك ، شراء واستخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية هو Eskom تعزيز استرداد النقود يتم تقديم المستهلكين الخصم.
وبحسب المتحدث باسم أندرو إيتزينغر ، فإن متوسط ​​ما تم إنفاقه في الوقت الحالي بواسطة سخان المياه "إسكوم" بنسبة 20 في المائة من المال على الطاقة الشمسية إلى المشتري.
ومن المتوقع أن العمالقة الحالية ، التي أعلنت يوم الأربعاء مستوى أعلى جديد.& quot؛ هذا على أمل زيادة قبول الطاقة الشمسية في جنوب أفريقيا & quot؛
نظام الخصم لمدة عامين ، لكنه فشل في الحصول على الاستجابة المطلوبة.
في السنة الأولى ، قال Etzinger ، تم تسجيل ما يقرب من 600 صفقة.في عام 2009 ، تضاعف الرقم إلى 1 400.
& quot؛ على المشاركة ، هذا أمر جيد ، & quot؛ هو قال.& quot؛ لكن الهدف هو أن تقوم آلاف المنازل بتثبيت سخانات المياه بالطاقة الشمسية ونخطط أكثر عدوانية. & quot؛
يعتبر برنامج سخانات المياه الشمسية واحدًا من عدة برامج من بينها مشروع Eskom لإدارة جانب الطلب.الهدف هو خفض الطلب على الكهرباء.
أعلنت شركة إسكوم مؤخراً عن ارتفاع كبير في تكلفة الكهرباء على مدى السنوات الثلاث المقبلة.
سخانات المياه بالطاقة الشمسية هي & quot؛ بالتأكيد فائز & quot؛ ، قال Etzinger وكان لديه القدرة على 70 في المائة من حلاوة ماء نوافير.
سخانات المياه بالطاقة الشمسية تستخدم الكهرباء لنظام النسخ الاحتياطي للأيام الملبدة بالغيوم.الصناعة ليس لديها وقت لسوق قرار إسكوم تضيع.
وقد حسبت شركة "سوهارت" ، إحدى الشركات الكبرى في هذا المجال ، أن الخصم الجديد يمكن أن يرتفع من حوالي 5000 إلى 10000 راند.هل هذا 300 نبع ماء ، عن التجزئة R33 500 على أساس كريستيان فان هيردين من قبل Solahart قال.
يعتبر الناس شراء سخان المياه بالطاقة الشمسية بحاجة إلى البحث للقيام به والعثور على مورد مسجل.وقال فان هيردين ان قانون اسكوم دفعت بعد اسبوعين من الشراء.

منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.