الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

سخانات المياه بالطاقة الشمسية للسباحة المنزلية

تصفح الكمية:2451     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

جودة عالية استخدام حوض السباحة Solar Water Heate

لقد نجحت سولاريس في طور واحد ، وهو ما طور ما يتوقعه الكثيرون بالفعل ، وهو أن تكييف الهواء يمتد من الشمس.
تطلق الشركة التي تتخذ من ولاية كاليفورنيا مقراً لها ، هذا الأسبوع ، الإصدار 4 من SolCool ، الذي تسميه مكيف هواء هجين يعمل بالطاقة الشمسية.
يمكن تشغيل جهاز تكييف الهواء - يكفي لتبريد غرفة غرفة كبيرة - على الألواح الشمسية من مقبس الحائط أو في البطاريات.
الاستقلال عن مصدر الطاقة ، ونظام كبير لخفض تكلفة الكهرباء ، وفقا لمسؤولي الشركة. ومن المحتمل ، إذا استخدموا الوحدات بطريقة شاملة ، فقد يقللون من فرص انقطاع التيار الكهربائي في الصيف ، والذي يحدث غالبًا بسبب تشغيل المنازل والمباني لأنظمة تكييف الهواء الخاصة بهم. تعمل الوحدة بحد أقصى 500 واط ، أي أقل بكثير من نصف وحدات تكييف الهواء العادية.
& quot؛ تكييف الهواء يأخذ أكبر حمولة على شبكة الطاقة. & quot؛ & quot؛ نحن نحاول استخدام خلايا PV الضوئية الصغيرة ومع 18000 وحدة حرارية بريطانية من أنظمة تكييف الهواء & quot ؛، قال Roger Pruitt ، رئيس SolCool و GPM ، ذراع البحث والتطوير والإنتاج للشركة.
يتضمن النظام بطاريات ، والتي يمكن تشغيل الجهاز لمدة 12 أو 24 ساعة ، حسب حجم البطارية.
& quot؛ لذا ، إذا كان انقطاع التيار الكهربائي أو إذا لم يكن هناك شمس ، يمكنك تشغيله البطاريات & quot؛ وقال بروت.
كما يمكن لأحدث إصدار تسخين غرفة ولديها معدات لتنقية المياه وأجهزة التيار المستمر الأخرى (التيار المباشر) ، مثل المصابيح ومراوح السقف.
نظام SolCool ، الذي كان قيد التطوير لمدة أربع سنوات تقريبًا ، يفضل المستهلكين والشركات هو واحد من عدد متزايد من المنتجات الموفرة للطاقة. مع ارتفاع أسعار الطاقة والمخاوف بشأن التلوث ، تعد الشركات المصنعة ، وكفاءة الطاقة أولوية في تصميم المنتج.
تستهلك مكيفات الهواء بشكل عام الكثير من الطاقة ويتم فرض ضرائب على شبكات الكهرباء. بما أن الحاجة للتبريد خلال النهار ، غالباً ما تكون على مولدات مساعدة في الأيام الحارة جداً للمطالبة بمرافق العدالة.
هذه النصائح في متطلبات الطاقة ، إذا لم يتم الوفاء بها ، تسبب انقطاع التيار الكهربائي أو قطرات. كما يدفع المستهلكون أعلى معدل للكهرباء خلال هذا الوقت من اليوم.
Solaris تبريد الوحدة يمكن عند التفكير تدريجيا الشمسية. يمكن أن يتكلف الوضع ما بين 20 ألف دولار إلى 40 ألف دولار قبل دعم الألواح الشمسية على السطح ، لتركيبها ، وهو ثمن يجعل بعض المستهلكين يرفضون. ولكن عن طريق الطاقة الشمسية هو لصدمة أصغر ملصقا خفت.
بعض الشركات وضعت أن سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، وتكلفة ما يقرب من 7000 دولار لكسب شعبية في هذا الطريق.

أحدث SolCool كفاءة الطاقة (EER) من 30 ، وفقا ل SolCool. (يتم حساب النسبة عن طريق حساب سعة التبريد بواسطة ساعة Watt). تكييف الهواء أداء التبريد مماثلة مع EER من 9.7 تلبية معيار تصنيف نجمة الطاقة الاتحادية ، من قبل وزارة الطاقة الأمريكية.
سام الصغير الذي اختبر الرئيس الذي يمتلك طاقة متجددة للطاقة من برنامج EcoCantage Installer في ويذرفورد ، تكساس ، الإصدارات السابقة من تكييف الهواء سولكول. وقال إنه عندما تكون 18.000 وحدة حرارية بريطانية ، فإن الأجهزة ليست كبيرة بما يكفي لتبريد منزل كبير للغاية ، ولكنها تعمل بشكل جيد في بعض الغرف أو على نظام آخر لتكمله. وقدر أن الإصدار السابق يستخدم ربع الكهرباء من أنظمة تكييف الهواء الأخرى.
تحتاج إلى 500 واط ، يمكن SolCool ذلك على خمسة أو ستة لوحات متوسطة الحجم تشغيل ، أن حجم لمبنى كامل يكلف سوى جزء صغير من النظام الشمسي.
لقد نجحت Cool Solaris في تحسين تشغيل مكيف الهواء الذي ينتج DC من الألواح الشمسية أو البطاريات إلى التيار المتردد من القابس الكهربائي. وقال برويت إن بناء المنتج من أجل التيار المباشر مكن الشركة من تشغيل منتج فعال للغاية في استهلاك الطاقة يمكن أن تبنيه أيضا خارج الشبكة. (في محطات الطاقة الشمسية القياسية التي تنتج لوحة DC ، ولكن بعد ذلك يتحول في AC ، إلى جهاز يسمى العاكس قبل استخدامها في منزلك.)
خزان واحد مغلق ، خزان ماء سعة 2 لتر ، ماء مبرد ، والذي يمتص مكيف الهواء أثناء التبريد الحالي.
وقال ان الطلبات الصغيرة تستقبل بانتظام لمكيفات الهواء الشمسية.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.