الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

سخانات المياه بالطاقة الشمسية بدلا من الكهربائية التقليدية

تصفح الكمية:3043     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

سخان المياه الشمسي المحلي

لمكافحة أزمة الطاقة ، ومدينة هوشي منه رطبة باستمرار التي تشجع الناس ، واستخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية بدلا من الكهرباء التقليدية.
ملاحظة المحرر: محرر CNET والمشاركة الضعيفة ينفق دونغ جزءا من منظمة غير حكومية ديسمبر في بلده فييت نام الأصلي وملف من البث العرضي يبرز انطباعاته كيف تشبع ثقافة التكنولوجيا هناك. انقر هنا لمزيد من قصص دونغ من الخارج.
مدينة هو تشي منه ، فييت نام - استغرقت بضع دقائق حتى ندرك كم مدينة هوشي منه بالكامل ، وساعات قليلة لأول تجربة انقطاع التيار الكهربائي. مرحبا بكم في موسم الجفاف في الجنوب.
يستمر الموسم من نوفمبر إلى أبريل. عندما يكون هذا الجزء من البلاد يعاني من نقص الطاقة الأكثر خطورة ، مع انقطاع التيار الكهربائي المتكرر في HCM عدة مرات أسبوعيا ، إن لم يكن يوميا.
(على النقيض من المواسم الأربعة ، يكون جنوب فيتنام شمال البلاد ، فصلين فقط.). جاف وممطر حتى الآن هو أنه حار على مدار السنة في مدينة هوشي منه معظمها مشمس ، باستثناء من عدد قليل. أسابيع حول عيد الميلاد ، عندما يكون الجو باردًا قليلاً ، حوالي 60 درجة فهرنهايت (ومع ذلك ، فهو دومًا رطب هنا وتريد الاستحمام بضع مرات في اليوم.)
معظم الشركات ، وحتى بعض الأسر هنا ، هي مولدات طاقة احتياطية. حملة في جميع أنحاء المدينة في أي وقت من الأوقات ، والفرص ، لرؤية في تشغيل هذه ، بعض.
مع النمو السكاني الحاد ، تقع مدينة هو تشي منه ، التي يسكنها حوالي 10 ملايين نسمة ، أمام أزمة واضحة. وفقا لشركة الطاقة HCM مدينة ، هو الطلب على الكهرباء الآن حوالي 1000 إلى 2500 ميجاوات يوميا.
الشمس: لكي نقاتل ، إلى هذه المدينة ، مصدرًا للطاقة ، فقد حول نفسه كثيرًا. منذ تموز / يوليو كان برنامج مصمم للشركات التي تنتج وتبيع الأجهزة التي تعمل بالطاقة الشمسية ، بما في ذلك سخان المياه والإضاءة المدعومة.
لقد اكتشفت ذلك عن طريق الصدفة ، عندما وصلت إلى سطح منزل أحد الأصدقاء ، لرؤية المدينة. ركضت في شيء لم أره قط: سخان مياه شمسي.
يشمل الجهاز خلية شمسية كبيرة وخزان مياه. يتكون الفريق من 18 أنابيب زجاجية مصنوعة من نيتريد ألومنيوم من الصلب المقاوم للصدأ سيرم ، والتي تعمل كطبقة ممتصة للشمس. ثم يتم استخدام الحرارة المجمعة لتسخين المياه في الخزان.
تشاو نغوين، صاحب المنزل، 180 لتر هو استبدال ما يكفي من أربعة صهاريج سخانات المياه الكهربائية الساخنة (40 غالون) سابقا في أربعة حمامات لمنزلهم. يوفر لك هذا التبادل حوالي 10 دولارات في الشهر على فواتير الكهرباء الخاصة بهم.
(إذا كنت قد تابعت سلسلة المدونات الخاصة بي من هنا ، سترى أن هناك الكثير من نغويين.) والحقيقة هي أن حوالي 7 من أصل 10 فيتناميين لديهم لقب نجوين. أثناء رحلتي ، يبدو أن كل ما قمت به تقريبا قد شغلت هذه الاسم الأخير.)
من قمة منزلها ، استطعت والعديد من المباني والمنازل الأخرى في المدينة مع الرئيس
نفس النوع من سخانات المياه المثبتة. هناك العديد من الأحجام ، ولكنها الأكثر شعبية لمنزل خاص يستخدم في تشاو.

وقالت تشاو إنها دفعت 13 مليون دونغ (760 دولار) لتركيب الجهاز ، سواء الأجزاء واليد العاملة ،استخدام التجاري سخانات المياه بالطاقة الشمسية بما في ذلك الأنابيب الجديدة والملحقات الأخرى. وهذا السعر يأتي بعد الدعم الذي قدمته الحكومة بمبلغ مليون دونغ (60 دولارًا) ، وهو حافز على التحول من استخدام سخان الماء التقليدي إلى السخان الشمسي.
يعطي TIt الحكومة الفيتنامية منذ هذا الحافز منذ بداية العام بهدف تنفيذ حوالي 30،000 سخانات مياه تعمل بالطاقة الشمسية بحلول عام 2013. وكما اتضح ، فقد شاركت أجزاء كثيرة من البلاد ، ولكن HCM ، بفضل الظروف الجوية ، لديها أكبر توزيع.

برنامج مدته خمس سنوات لإدراك الناس من مزايا استخدام الطاقة الشمسية ، على الرغم من أنه يبدو لي ، أن الكثير من الأخضر إلى المدخرات وتوافر الموارد أكثر من نفسها. & quot؛ الآن لدينا المزيد من الماء الساخن ، حتى في حالة انقطاع التيار الكهربائي ، & quot؛ وقال تشاو.
ومع ذلك ، تستورد البلاد الآن مئات الآلاف من المعدات المتعلقة بالطاقة الشمسية سنوياً. يمكن لمركز HCM سيتي للحفاظ على الطاقة أن يساعد على تسخين المياه بالطاقة الشمسية بـ 30000 ، مما يوفر ما يصل إلى 57 مليون كيلو واط ساعة من الكهرباء وانبعاثات غازات الاحتباس الحراري بمقدار 23.541 طن في السنة.
في حين أن هذه الأرقام يصعب فهمها ، حسبت ، كان من الرائع أن نعرف أن الدش الساخن الذي أخذته في جزء الفندق جاء مباشرة من الشمس.
يتم إعادة تعريف حمامات الشمس. وأنا أحب تان بلدي.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.