الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

سانت لويس الكاردينالات الطهي مع الطاقة الشمسية لسلسلة المنزل

تصفح الكمية:1347     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

ربما لم يكن كل ضوء الشمس يزن على سلسلة افتتاح منزل سانت لويس كاردينالز ، ولكن سيتم الطهي ملعب مع الطاقة الشمسية في سياق هذا الموسم. ومثل.

الطاقة الشمسية للسلسلة الرئيسية

يمكن لعشاق سانت لويس كاردينالز أن يتذوقوا الفرق ، لكن الكالس الساخن التالي الذي يستهلكونه في استاد بوش يمكن غليه بالكهرباء من الطاقة الشمسية. يمتلك الكرادلة مرحلة الطاقة التي تجلب التوصيل الكهربائي ، وساكس الكهربائية ، مع المقر الرئيسي في فينتون ، إلى الطاقة الشمسية لبوش للمرة الأولى على الإطلاق وفقا لبيان صحفي مع Microgrid. ويقود الآن بعض المواد الغذائية والمشروبات والمفرق بالتجزئة 106 ألواح شمسية ، وتنتج حوالي 32000 كيلو وات ساعة من الكهرباء سنوياً.
& quot؛ هذا كله جزء من التزام سانت لويس كاردينالز باللعبة الخضراء & quot ؛، قال جو أبيرناثي ، نائب رئيس عمليات الاستاد. & quot؛ منذ افتتاح الاستاد في عام 2006 ، تمكنا من استهلاكنا للطاقة بنسبة 20٪ وخفض استهلاك المياه بنسبة 10٪. & quot؛
يحتفل الكرادلة بـ & quot؛ يوم الشمس & quot؛ في ملعب Busch خلال المباراة الرئيسية في 29 أبريل وستستمر مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات في اللعبة وطوال اليوم.
& quot؛ لقد شعرنا بسعادة غامرة ، مع بطل العالم سانت لويس الكاردينال يعملون على هذا المشروع ، ليس فقط لأنهم يمثلون حجر الزاوية في سانت لويس ، ولكن أيضا لأن النظام الشمسي لديه القدرة على التأثيرات بعيدة المدى من حيث التعليم والوعي بالطاقة الشمسية ، & quot؛ وقال الرئيس التنفيذي لشركة Microgrid ، ريك هنتر في البيان الصحفي.

وهما ألواح شمسية على سطح المبنى على تذكرة كلارك ستريت وعلى ظلة في المدرجات المركزية اليسرى في بلازا عائلة فورد. لزيادة الوعي بالطاقة الشمسية ، يقدم كشك تعليمي معلومات حول المشروع والطاقة الشمسية في جنرال مركّب في عائلة فورد بلازا. بالإضافة إلى ذلك ، Microgrid لديها قوة هو موقع على شبكة الإنترنت مخصص للتركيب إنشاؤها. (تفضل بزيارة www.microgridenergy.com / Cardinals)
& quot؛ نحن فخورون بالفريق مع الكرادلة ، و Microgrid energy و electro-Sachs على الطاقة الشمسية إلى مقدمة ملعب Busch لأول مرة & quot ؛، قال جيم كوران ، نائب الرئيس التنفيذي للتوصيل الكهربائي. & quot؛ إنها فرصة رائعة للمنتدى الذي نستأجره في المستقبل في بلد آخر. & quot؛ & quot؛ لدينا IBEW المؤهل الكهربائي المحلي والمقاولين NECA المحليين الذين يستخدمون & quot؛
إن التوصيل الكهربائي هو شراكة بين الإخوان المسلمين الدوليين العاملين في مجال الكهرباء (IBEW) المحلي وفصل سانت لويس ، جمعية المقاولين الكهربائية الوطنية (NECA).
النظامان الشمسيان - من SCHOTT Solar في الولايات المتحدة - ينتجان الكهرباء ، اللذان يتم تصنيعهما في تغذية التوزيع الكهربائي للملعب ويختلطان مع التيار من الشبكة لاستخدامها في الملعب بأكمله. لا توجد بطاريات وتستخدم كل الطاقة المنتجة في الملعب. يتم موازنة الطاقة الشمسية من خلال عمليات ملعب قوة الشبكة المستخدمة ، وبالتالي فواتير الكهرباء. على الرغم من أن نسبة مئوية صغيرة نسبياً من الاستاد هي استخدام طاقة الإزاحة ، إلا أنها ستؤدي إلى توفير كبير على مدار عمر النظام.
& quot؛ ساشس الكتريك خدم الكرادلة منذ أكثر من 70 عامًا ، بما في ذلك الإضاءة واللوحة الإلكترونية في حديقة الرياضيين في أول مباراة ليلية في سانت لويس. & quot ؛، قال جو بارنارد ، نائب الرئيس في شركة ساكس الكهربائية. & quot؛ إنه لمن دواعي سروري أن يقود الكرادلة عصرًا جديدًا من الطاقة المتجددة بطريقة تثقف عامة الناس تساعد أيضًا. & quot؛


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.