الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

خيارات التركيب لمجمعات الطاقة الشمسية

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-01-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

خيارات التركيب لمجمعات الطاقة الشمسية

[نبذة مختصرة]

هناك العديد من خيارات التثبيت لمجمعات الطاقة الشمسية ، والتي قد تشمل التركيب الأرضي وتركيب السقف وتركيب الجدار. بعض العوامل المهمة التي تحدد كيفية تركيب مجمع الطاقة الشمسية هي:

المسافة إلى محطة الضخ بالطاقة الشمسية

جمال تركيب الطاقة الشمسية (المظهر)

الأمان والحماية من التلف والدمار

سهولة الوصول إلى المجمع والتركيب السهل للمجمع


[نص]

تصاعد الأرض

يعد التثبيت الأرضي هو الخيار المثالي لأي تركيب شمسي ، لأنه يسمح لك بتقليل الحركة العمودية ، وبالتالي توفير تكاليف التركيب. ميزة أخرى هي سهولة الصيانة والتجميع. عند التثبيت على الأرض ، يمكنك أيضًا اختيار سمت أكثر مثالية. في فصل الشتاء ، يمكنك إزالة الجليد بسهولة دون التسلق على السطح.

يتكون نظام الإطار للتركيب الأرضي من سلسلة من قنوات الألمنيوم التي يمكنها إمالة المجمع على نطاق واسع. عند استخدام الدعامات الأرضية ، تحتاج إلى التأكد من أن القدمين الموجودة أسفل الإطار مثبتة بإحكام في نظام التثبيت. على سبيل المثال ، يمكن القيام بذلك باستخدام الكتل الضخمة التي يتم تشكيلها باستخدام مسامير خرسانية مربعة الرأس لتشكيل قاعدة لتأمين الأرجل بالكتلة.


تركيب سقف مسطح

استخدم نفس نظام الإطار لتثبيت المجمع الشمسي على سطح مستو كما لو كان مثبتًا على الأرض ، ومرة أخرى قد يحدث نطاق واسع من الميل. عادة ما يتم استخدام طريقتين لتثبيت إطار المجمع الشمسي بالسقف المسطح. تتضمن إحدى الطرق مسامير وتقنيات لمنع الماء من التسرب إلى السقف حول فتحات المسامير. قبل اختراق السقف المسطح ، اتصل بشركة التسقيف لتجنب التسرب.

الطريقة الثانية هي استخدام الأوزان لتأمين الإطار دون اختراق سطح السقف. يحتوي الملحق على معلومات حول عدد ثماني بتات مطلوبة في ظروف الرياح القوية. الرياح هي العامل المحدد لحساب الوزن المطلوب بناءً على زاوية ميل اللوحة وسرعة الرياح.


تصاعد سقف ضاري

يُعد تركيب السقف طريقة جيدة لإزالة العوائق المنخفضة مثل منازل الجيران والأشجار. عادةً ما تتمتع تركيبات الأسطح بأكبر فرصة للحصول على مناظر بدون عائق. عند تثبيت إطار السقف ، يجب توخي الحذر الشديد لتجنب التسرب ولضمان اتصال ثابت بإطار السقف / نظام الجمالون.

عادة ما يُرى أن زاوية تركيب المجمع الشمسي هي نفس السقف. ومع ذلك ، فإن ملاعب السقف الشائعة ، مثل 1: 3 درجة (تسمى أيضًا 4/12 درجة) أو 1: 4 خطوة (تسمى أيضًا 3/12 درجة) ضحلة جدًا وبعيدة عن المثالية. ينبغي النظر في بعض الميل الإضافي. يُعد تركيب السقف طريقة جيدة لحماية هواة الجمع من الإصابات العرضية ، مثل لعب الأطفال للبيسبول.

في الطقس الثلجي ، قد تحتاج أيضًا إلى رفع الجزء السفلي من الإطار 6-8 بوصات ، مما يساعد على تقليل فرصة تراكم الثلج.

قبل قضاء الوقت والجهد في تركيب مجمعات الطاقة الشمسية على السطح ، تأكد من مراعاة الحالة الحالية للسقف. إذا كانت القوباء المنطقية مجعدة وظهرت عليها علامات الشيخوخة ، فقد تحتاج إلى ارتداء القوباء المنطقية الجديدة قبل تثبيت المجمع. تأكد أيضًا من أن الخشب الرقائقي الموجود أسفل الخشب قوي. انظر إلى العلية وتحقق من الأضرار التي لحقت بألواح السقف التي قد تحتاج إلى استبدالها لأول مرة. تذكر أن عمر خدمة المجمعات الشمسية يتراوح بين 20 و 30 عامًا ، لذلك عليك التأكد من أن هذا يتطابق مع عمر السقف نفسه ، لأنه بعد القيام بذلك يكون صعبًا ويستغرق وقتًا طويلاً ، ما عليك سوى إزالة المجمع.


【استنتاج】

لمزيد من التفاصيل حول تركيب السقف أو الأرض ، يرجى التحقق من:

https://www.1stsunflower.com/SFO-Straps-for-Roof-Mounting-pd72020387.html


https://www.1stsunflower.com/BS-Stand-Bracket-for-Solar-Collector-pd70020387.html


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.