الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

جهود دبي الخضراء تزيد الطاقة الشمسية

تصفح الكمية:1276     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-03-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

سخانات المياه بالطاقة الشمسيةدبي: بدأ استهلاك الطاقة في سياق تطبيق معايير المباني الخضراء في تنفيذ نظم الطاقة الشمسية في أنشطتها ومشاريعها لإنقاذ بلدية دبي (DM).
وقال حسين ناصر لوتاه ، مدير عام بلدية دبي ، إن اعتماد معايير ومواصفات المباني الخضراء سيخلق أفضل الظروف للتنمية المستدامة من خلال أفضل الممارسات للحياة.
& quot؛ من خلال تنفيذ النظام الشمسي الجديد ، فإن الخدمة الممتازة للجسم المدني تقلل من الاستهلاك الكبير للموارد الطبيعية مثل إمدادات المياه والكهرباء & quot ؛.
ووفقا له ، فإن استغلال الموارد الطبيعية يزداد كل عام بما يتماشى مع نمو المدينة. لدى البلدية المواصفات والمعايير لتحقيق هدف المباني الصحية في دبي.
& quot؛ الأولوية هي الهيئة المدنية لاستخدام الطاقة والتهوية الطبيعية والإضاءة في الممرات وتوافر المباني ، والتزجيج لأشعة الشمس ، مما يقلل من الانبعاثات الحرارية ويستخدم لحماية الألوان عالية الجودة وغيرها من المواد. من أجل الصحة والبيئة ، & quot؛ أكد.
& quot؛ بالنسبة للمرحلة الأولى، فإن القرار بالمعايير، الصادر عن المباني الخضراء على جميع المباني العامة والمرافق في دبي إلزامي وفقا لقواعد وأنظمة المباني الخضراء في الهيئة المدنية في العام 2010 & quot؛ قال لوتاه.
وأضاف في هذا السياق أن تكنولوجيا النظام الشمسي في الفيلات ، وأماكن العمل ، ومباني الفنادق والمؤسسات التعليمية ، والتي ، بدورها ، توفر الطاقة وحماية البيئة يمكن تنفيذها.
وفقا لمسح بلدية دبي للبناء ستجرى إدارة ، دبي للنظام الشمسي هو المشروع لأنه يحتوي على طقس مشمس مع ارتفاع الطاقة الشمسية في معظم أيام. & quot؛ إن استخدام النظام الشمسي يُسمى الحرارة وسيلة اقتصادية رائعة للمباني الكبيرة إلى المياه. & quot؛
وقال خليفة عبد الله حارب ، مدير الإدارة ،: & quot؛ تم إعداد دليل تقني للـ DM لتصميم واستخدام الألواح الشمسية لتسخين المياه في جميع أنواع المباني ، بالإضافة إلى تعليمات تركيبه وتشغيله وصيانته. والحماية. & quot؛
يشمل هذا & quot؛ التسخين الشمسي الخاص لحمام السباحة ، والترخيص لتركيب الشركات من الأقسام المتأثرة وخدمة التنظيف والصيانة المنتظمة للمعدات متطلبات النظام الشمسي مثل ، على سبيل المثال ، موافقة DCL ، نظام التدفئة البديل في حالة عدم توفر الطاقة الشمسية ، والحد الأدنى من استخدام نظام الطاقة الشمسية ، & quot؛ يقول تفصيلا.
وقال حارب إن الهيئة المدنية طلبت العديد من الشركات المصنعة والموردة لسخانات المياه بالطاقة الشمسية مع المتطلبات الفنية والمتعلقة بالسلامة لضمان الالتزام بتطبيق أفضل المعايير الدولية.
& quot؛ وفقا لدراسة الجدوى ، فإن الاستثمار بعد عامين إلى خمسة أعوام مربح مقارنة بالنظام الكهربائي الحالي ، اعتمادًا على نوع المبنى واستغلال التسخين ، & quot؛ هو قال.
تمتلك بلدية دبي النظام الشمسي في العديد من مشاريعها المرموقة كمشروع مجمع الشيخ حمدان بن محمد الأولمبي ، كأس العالم للسباحة الذي استضافته مؤخرًا ، حيث يمكن توفير 81.5 بالمائة من الطاقة مقارنة بالكهرباء المستخدمة.
دعت بلدية دبي جميع المكاتب الهندسية وشركات المقاولات والمصنعين والموردين لإيجاد أفضل الحلول لأنظمة التدفئة الشمسية بما يتماشى مع الاستخدام المحلي للمناخ ، لاقتراح الإصدار المناسب مع فوائد آمنة تماما ، دون أي تأثير على جماليات المباني ومع الأرض المتاحة.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.