الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

ثلاثة أسباب لماذا تحتاج إلى مروحة العلية الشمسية

تصفح الكمية:4     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-05      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

ثلاثة أسباب لماذا تحتاج إلى مروحة العلية الشمسية

إذا كان لديك غرفة نوم إضافية في الطابق العلوي ، والتي تميل إلى أن تكون شديدة الحرارة في الصيف ، فإن الحل الخاص بك هو تركيب مروحة دور علوي تعمل بالطاقة الشمسية في العلية. سيساعد ذلك في تبريد غرفتك ، وبالتالي جعلها أكثر راحة في الطقس الحار. كل ذلك ما عليك القيام به هو شراء عدد المعجبين الذي تحتاجه ، اعتمادًا على حجم المساحة. قد تتطلب منك بعض المساحات استخدام ثلاثة مراوح أو أكثر.

أفضل شيء في استخدام مروحة دور علوي بالطاقة الشمسية هو أنه سيكون لديك مصدر طاقة مجاني طوال حياتها.بمجرد تثبيت المروحة ، لن تقلق بشأن الفواتير وستكون درجة حرارة غرفتك مفيدة دائمًا.

كما يوحي الاسم ، تستخدم مروحة الدور العلوي الشمسية الطاقة الشمسية للعمل. تسحب المروحة الهواء الساخن من العلية وتستبدله بهواء بارد خارج المنزل. ونتيجة لذلك ، سيكون عمل التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لتبريد الغرف في الطابق العلوي بشكل كبير انخفاض.

إذا كنت تعيش في نصف الكرة الشمالي ، فأنت بحاجة للتأكد من أن المروحة على منحدر سقف مواجه للجنوب. وهذا يسمح لها بالحصول على أكبر قدر ممكن من الطاقة الشمسية ، مما يجعلها أكثر كفاءة. إذا لم تستطع المروحة امتصاص ما يكفي من الطاقة الشمسية الطاقة ، قد تنخفض كفاءتها.

تحتاج إلى إبقاء المروحة تعمل بسرعة عالية في جميع الأوقات لتجنب ارتفاع درجة الحرارة في الأماكن المغلقة ، وأفضل طريقة لتحقيق ذلك هي ضمان حصول الطاقة الشمسية على طاقة كافية.


فوائد مروحة العلية الشمسية

بالمقارنة مع المروحة التي تعمل بالخط ، فإن المروحة الموجودة في الدور العلوي الشمسي لا تمتص كثيرًا. لذلك ، لن يخاطروا بملء المنزل بغاز أول أكسيد الكربون ، لأن أول أكسيد الكربون قد يتسبب في الموت. يمكن أن تولد مروحة الخط سلبيًا منطقة الضغط لسحب الهواء المكيف إلى منطقة العلية.هناك خطر سحب أول أكسيد الكربون من معدات الاحتراق إلى المنزل ، لذلك ، فإن مروحة الدور العلوي الشمسية أكثر أمانًا.

حتى لو كانت درجة حرارة الصيف معتدلة (بافتراض 80 درجة فهرنهايت) ، فإنها ستضاعف درجة حرارة السطح والعلية في الطابق العلوي ، على الأقل إلى 100 درجة فهرنهايت ، وربما أعلى. توفر فتحات الغرفة الأساسية الثابتة بعض التبريد السلبي ، ولكن ليس كافيًا ليكون له تأثير كبير على راحتك.

في الطقس الحار ، عندما تقوم بتشغيل مروحة العلية ، قد تنخفض درجة الحرارة في العلية بشكل حاد ، مما يجعل مساحة المعيشة بأكملها باردة. وعندما يحدث هذا ، يمكنك زيادة إعداد منظم حرارة نظام التبريد للمساعدة في العمل بكفاءة أكبر.

واجه الواقع ، الرطوبة هنا مشكلة. هناك العديد من الأسباب التي تجعل هذه أخبارًا سيئة لمساحة الشقة العلوية الخاصة بك. إذا بقي الكثير من الرطوبة في منزلك لفترة طويلة جدًا ، خاصة في العلية التي لن تتمكن من دخولها أبدًا ، إنتاج قوالب في عوارض خشبية وعزل.

بادئ ذي بدء ، يمكن أن تصل الرطوبة بسهولة إلى العلية الخاصة بك من خلال الاستحمام والطهي والبيئة الخارجية. هذه ليست مشكلة تريد تجاهلها ، ولكن يمكن حلها باستخدام مروحة العلية الشمسية.

تذكر أن أي نوع من أنواع مراوح الدور العلوي التي تستثمر فيها سيكون أفضل أداء في الغرف العلوية التي يتم إغلاقها ومعزولها بشكل صحيح لمنع الحرارة والرطوبة.يرجى التأكد من الاتصال بفريقنا لفهم اختيارك!


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.