الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

توفير حلول التهوية والتبريد للمزارع

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

 توفير حلول التهوية والتبريد للمزارع

[ملخص]

تتمتع العديد من المزارع بقدرات محدودة على تبديد الحرارة ، خاصة عندما تصل درجة الحرارة الداخلية إلى درجات حرارة عالية في الصيف ، مما يمنع المزارع من العمل بشكل صحيح ويتأثر أيضًا بقاء الدواجن بدرجات الحرارة المرتفعة. في الواقع ، تم تركيب مكيفات في العديد من المزارع. على الرغم من انخفاض درجة حرارة المزرعة إلى حد كبير ، إلا أن الغاز المنتج في المزرعة لا يمكن تصريفه وتهويته في الوقت المناسب ، مما يؤثر على التربية الطبيعية وبقاء الدواجن على قيد الحياة ، كما أن تكلفة الكهرباء مرتفعة للغاية. ستوفر لك هذه المقالة حلول التهوية والتبريد لمزارع Duong الخاصة للرجوع إليها.


[نص]

一 , الوضع الأساسي


يخطط Duong من فيتنام لتركيب معدات التهوية في مزرعته الخاصة (حوالي 500 متر مربع) من أجل تبريد المزرعة بالتهوية. قبل ذلك ، حاول زيادة استخدام مكيفات الهواء لتحقيق التبريد ، لكن تأثير التهوية لم يتحقق ، كما أدى استهلاك الطاقة على المدى الطويل إلى زيادة تكلفته بشكل كبير. لذلك كان يأمل في تبريد مزرعته بطريقة أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، وتقليل استهلاكه للكهرباء إلى حد معين.


二 , عملية التصميم


تبلغ مساحة المزرعة التي توفرها Duong حوالي 500 متر مربع ، جنبًا إلى جنب مع درجات الحرارة المرتفعة والاختلافات الطفيفة في درجات الحرارة على مدار العام في فيتنام. يمكن تركيب 4 وحدات من تهوية العلية الشمسية بقدرة 70 وات لمزرعة Duong.


نظرًا للمناخ الرطب والحار في فيتنام ، لا تزال درجة الحرارة مرتفعة جدًا في الليل ، لذلك قمنا بتكوين محول طاقة بشكل خاص لكل تهوية في العلية الشمسية. يمكن تحويل التيار المتردد إلى تيار مستمر ، ويمكن توصيل الطاقة بالمروحة في الأيام الممطرة أو في الليل لجعل المروحة تعمل بشكل طبيعي دون قيود.


三 , ميزات التصميم


1. تقليل الاستثمار وخفض التكاليف


مبدأ عمل مروحة العلية الشمسية بسيط للغاية. خلال النهار ، تمتص الألواح الشمسية ضوء الشمس لبدء تشغيل محرك مروحة العلية الشمسية ، والتي تدفع شفرات المروحة لجعل المروحة تعمل وتهوي. وتوفر طاقة كافية للمروحة تجعل المروحة تدور وتحقق كفاءة عالية وتقلل التكاليف إلى حد معين.


https://www.1stsunflower.com/70W-Solar-Attic-Vent-Fan-for-Factory-Public-Place-Storeroom-pd72476667.html


2. سهلة التركيب والصيانة المجانية


تعتبر تهوية العلية الشمسية بشكل أساسي منتجًا متكاملًا يتكون من الألواح الشمسية ومحركات التيار المستمر بدون فرش وشفرات المروحة وقناة الهواء وقاعدة المروحة. بسيطة ومريحة وسهلة التركيب. قم بتثبيت المروحة الشمسية مباشرة على السطح لضمان حصول الألواح الشمسية على أقصى قدر من أشعة الشمس المباشرة وتشغيل المروحة.


3. خفض التهوية ودرجة الحرارة وتقليل حدوث الأمراض والأوبئة وتقليل الفاقد في التكاثر


يمكن للتهوية الشمسية في العلية إزالة الهواء المتسخ بسرعة من المزرعة وإدخال الهواء النقي. يمكن أن توفر إجراءات التبريد الجيدة بيئة نمو مريحة للدواجن ، ويمكن أن تزيد أيضًا من مقاومة الدواجن. أثناء تحسين جودة الهواء في المزرعة ، يتم أيضًا زيادة محتوى الأكسجين في المزرعة ، مما يفضي بشكل أكبر إلى تربية الدواجن.


[خاتمة]

يمكن أن تحدد مروحة العلية الشمسية حجم نموذجها وفقًا لبيئة الاستخدام ، والتي يمكن استخدامها في البيوت المحمية ، والمنازل العائلية ، والمصانع ، والمزارع ، وما إلى ذلك. إذا كنت مهتمًا ، يمكنك الاتصال بنا. سوف نوصي بالمنتج والطراز المناسبين لك. يمكنك أيضًا العثور على مزيد من التفاصيل هنا:


https://www.1stsunflower.com/Solar-Attic-Fans-pl568742.html


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.