الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

توصيل الماء الساخن كخدمة

تصفح الكمية:2190     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

مشروع عالي الجودة يستخدم الماء الساخن بالطاقة الشمسية

تعود الأنظمة الحرارية الشمسية إلى الظهور في الولايات المتحدة ، وستلعب شركات مثل تقنيات Fat Spaniel دورًا.
في البداية كان هناك برنامج كخدمة. لكن الماء الساخن كخدمة؟
يقول كريس بيخويس ، كبير مسؤولي التقنية في تقنيات Fat Spaniel ، إن هذا يحدث ، وهو ما يجعل أنظمة الماء الساخن ووظائف معدات الطاقة الأخرى تراقب مدى كفاءة الخلايا الشمسية والطاقة الحرارية الشمسية.
أي شخص مهتم في توفير المزيد من أنظمة المياه الساخنة الحرارية الشمسية هي الفنادق والمباني العامة والمرافق العامة. (إنهم يبدون توضيحات بأنفسهم: اشتعلت الحرارة من الشمس وإلى ارتفاع درجة حرارة الماء). وقد وضعت الحكومة الاتحادية في التفويض 30٪ من إنتاج الماء الساخن في المباني الجديدة أو المجددة من أنظمة الطاقة الشمسية الحرارية مع محفوظة اعتمادا على المناخ الإقليمي.
لا شيء من هذه الشركات ولكن يريد حقا أن تملك الجهاز أو الانتظار. هذا هو المكان الذي يأمل فيه EnerWorks ، وهو متخصص في النظام الشمسي الحراري و Fat Spaniel. EnerWorks هو النظام الذي يجب القيام به ، بينما توفر معلومات FAT على Spaniel ، وكيف يعمل النظام بشكل جيد ، وجمع البيانات للحصول على أرصدة الكربون أو البرامج الحكومية الأخرى ، و صيانة الجدول الزمني.
يدفع مالك المبنى أو المستأجر رسومًا إلى مقدم الخدمة. توجد أفكار مماثلة لألواح الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء.
& quot؛ فضاءات Laundromats ، ومباني الشقق ، وسلاسل الفنادق كلها متفتحة للغاية للذهاب في اتجاه نموذج الخدمة ، & quot؛ هو قال. الأنظمة الحرارية الشمسية هي & quot؛ عملية كبيرة لتحميل العميل. & quot؛
لقد أبرمت شركتا EnerWorks و Fat Spaniel بالفعل صفقة مع مجموعة من شركات الأغذية الموقعة ، لاستدعاء الأشخاص الذين سقطوا. يحتاج معالجي الأغذية إلى الماء ، وهو 160 درجة فهرنهايت. تحتاج سلاسل الفنادق والمنازل إلى المياه في نطاق 120 درجة.
كانت تسخين المياه الحرارية الشمسية كبيرة في حزام الشمس في 1920s في الولايات المتحدة الغاز الطبيعي ، ولكن كانت وفيرة ورخيصة ، وبدأت المرافق إنشاء البنية التحتية للغاز الطبيعي ، والنازحين سخانات المياه بالطاقة الشمسية. (مع وجود عقلية تآمرية ستظل طوال الوقت ومحطات الطاقة الشمسية الحرارية الحالية شيئًا شنيعًا ، ولكن لا ننسى - لا تشرق الشمس مع الأنظمة التي تكملها الحرارة بالغاز).
تعد أنظمة الطاقة الشمسية الحرارية كبيرة في اليونان وإسرائيل وإسبانيا ودول أخرى في البحر المتوسط ​​وتجعل عودة الولايات المتحدة إلى الصين تستثمر مبالغ ضخمة في إنتاج وتركيب أنظمة الطاقة الشمسية الحرارية.
يمكنك رؤيته في كندا. الطاقة مونديال ، دعاة الطاقة الشمسية الحرارية في وقت مبكر لديها مصانع الطاقة الشمسية الشمسية laundromat ومراكز المعيشة العليا في منطقة تورونتو المستخدمة في.
وقال بيكهويس إن نشر برنامج Fat Spaniel مع الأنظمة الحرارية الشمسية أمر سهل. يقيس النظام داخل / خارج بشكل فعال ، ما إذا كانت الظاهرة الكامنة تتحول إلى ساعات أو thermow كيلو واط. Fat Spaniel هي واحدة من الشركات ، ترى إلى حد كبير في مؤتمر التكنولوجيا النظيفة.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.