الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

توسيع سوق الطاقة الشمسية بالطاقة الشمسية في هوبي

تصفح الكمية:2722     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-02-24      المنشأ:دوار الشمس رسالتك

البروفيسور الأمريكي بول لوهو كين في كتابه & quot؛ علم البيئة للتجارة & quot ؛، لاحظ: إذا لم يكن البشر الآن & quot؛ الصناعية & quot؛ نموذج الأعمال لنموذج الأعمال & quot؛ الماركسية الإيكولوجية & quot ؛، ستكون الشركات في مجتمع المقابر.
بالنسبة لكل شخص ، هذا ليس مثيراً للقلق على الإطلاق ، بل هو ضغط حقيقي. لإنشاء نموذج للأعمال التجارية المستدامة ، والبلدان في المرحلة العالمية لصناعة الطاقة الشمسية ، سوف يرون أنها واحدة من الصناعات القليلة في النمو المحتمل ، وزارة الخارجية وغيرها من الإدارات السكنية أكثر من عشر مدن في البلاد عملت من الصعب متابعة & quot؛ ضوء وحرارة خطة الجدار الجنوبي & quot؛ و & quot؛ أسقف الطاقة الشمسية Plan & quot ؛.
الصين هي أكبر منتج في العالم لمجمعات الطاقة الشمسية ومستخدميها ، واليابان وألمانيا كثالث أكبر منتج في العالم للمنتجات الفوتوفلطية. حسنا ، يجب على الدولة الحفاظ على الطاقة ، وتطوير مصادر الطاقة المتجددة التي تم تحديدها باعتبارها السياسة الوطنية الأساسية. في هذا السياق ، وسيلة لتعزيز تنمية صناعة الطاقة الشمسية في مقاطعة هوبى كمشاكل لحلها.
توسيع سوق سخانات المياه بالطاقة الشمسية في مقاطعة هوبي
في الآونة الأخيرة ، مقاطعة هوبي رابطة تشو يانجيانج سخان المياه بالطاقة الشمسية ، وهوبى ، واستخدام صناعة الطاقة الشمسية هي المناطق مع أفضل الظروف ، مساحة محافظة الأرض حوالي ثلثي عدد ساعات الشمس في عام 2000 ، المعدل السنوي لإجمالي الإشعاع الشمسي أكبر من 4000 متر مربع من قيم الإشعاع الشمسي MJ؟ 731 طنًا من مكافئ الفحم القياسي.
على الرغم من هذه الوفرة من الموارد الضوء والحرارة ، ولكن لم تترجم هذه المقاطعة إلى ثروة الشركة. وفقا ل Zhou Yanjiang Mocha ، سلسلة من الطاقة الشمسية في مبيعات الشركات في مقاطعة هوبى في 2700 إلى 150 مصنعي الطاقة الشمسية ، الشركات المصنعة للآلات وأنه يكاد يكون غير مهم.
وفقا للإحصاءات ، مقاطعة هوبي ، أكثر من 90 ٪ من حصة السوق من جانب الإمبراطور مينغ ، يو صن ، صن تشينغهوا وغيرها من العلامات التجارية الأجنبية تمثل ، مما يترك الشركات المحلية إلى أقل من 10 ٪ من حصة السوق. في مكان آخر ، فإن الغالبية العظمى من الشركات المحلية الصغيرة والمشاريع المتوسطة الحجم ، والوعي بالعلامة التجارية لا يبدو ، والعملاء والإحالات من نقطة السرعة ليست عالية جدا.
كشف تشو Yanjiang ، اختراق سخانات المياه بالطاقة الشمسية في مقاطعة هوبى ، كانت المدينة 20 ٪ في المناطق الريفية ليست سوى 5 ٪. على الرغم من أن الاختراق ليس كبيرا ، فقد أصبحت ووهان ثاني أكبر مبيعات في مجال الطاقة الشمسية في المرجل ، في المرتبة الثانية بعد جينان. مع السائقين السياسة الوطنية ووعي السكان لحماية البيئة ، وزيادة اختراق سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، فإن السوق سيكون المزيد من التوسع.
سخان المياه بالطاقة الشمسية لا يزال في مرحلة القصة.
كانت الدهون في سوق النفط لماذا لا تستمتع؟
مجموعة الطاقة الشمسية ، المحدودة. هوبى ، الصين قال يانغ هوانغ ، رئيس يونغدينغ أن سوق سخانات المياه بالطاقة الشمسية هو في المقام الأول في المناطق الريفية ، والسوق الريفية ، & quot؛ غير تنافسية & quot؛ المميزات. إذا كانت حصة العلامة التجارية في السوق ، فإن الوعي بالعلامة التجارية مرتفع. الشركات الأجنبية لدخول صناعة السابقة ، أخذت زمام المبادرة في احتلال ذهن المستهلك.
قال يونغدينغ هوانغ إن المزارعين يمتلكون الآن خصائص استهلاك سكان الحضر الذين يعملون في المدينة لسنوات عديدة ، ولديهم اعتراف كبير بالعلامات التجارية ، ثم أولئك الذين يريدون تمرير المزيد من الإنفاق على الإعلانات لعكس وعي المستهلكين ، وهذا الاستثمار ليس بالضرورة على الفور.
بطبيعة الحال ، ليس كل مستوى الدخل الريفي مرتفعًا. بعض الشركات الشمسية لفتح مبيعات السوق ، بدلا من الاستفادة من السوق منخفضة التكلفة ، بغض النظر عن نوعية النتائج ، والسوق قصيرة للغاية ، والشكاء الصناعة الخارجية أكثر وأكثر. كما يعطي المقاطعة تطوير شركات الطاقة الشمسية لإنتاج سلسلة من العقبات.
وقال Zhouyan جيانغ للصحافة ، في الواقع ، لا تملك سخانات المياه بالطاقة الشمسية الكثير من المحتوى التقني ، وينعكس أساسا التكنولوجيا الأساسية في جامع الأنبوب ومصابيح الحرارة مضاءة. نظرا لمحتواه الفني ليست عالية جدا ، وبالتالي فإن الصناعة مع حواجز منخفضة من دخول والمنافسة شرسة.
بعض الشركات لجذب المستهلكين لشراء ، أو حتى المشاركة في أي جهاز تكنولوجي للفوز في السوق.
قال الخبراء بصراحة ان الصناعة الصينية لتسخين المياه بالطاقة الشمسية ما زالت في مرحلة القصة ، ولا يوجد تقدم فني كبير.
سخانات المياه الشمسية تدخل إلى فقراء الريف & quot؛ نهاية الحياة & quot؛
في السابق ، سواء كانت وطنية أو محلية ، الشركات المصنعة للطاقة الشمسية ليست تنظيم صارم ، لم يتم إنشاء حواجز قوية أمام الدخول ، ويهدف إلى السماح لنمو هذه الصناعة أولا ، وحشية ، ومن ثم العادية.
ومع ذلك ، فإن صناعة الطاقة الشمسية كبداية جديدة لصناعة فكرة متعددة. بعض الناس يفعلون ذلك كمهنة ، بعض الناس يصطادون من أجل منعهم من المغادرة ، بغض النظر عن التأثير على الصناعة.
السوق الريفية واسعة وذات جودة منخفضة وسحب على المكشوف على المكشوف منخفضة التكلفة كانت خطيرة ، والأعمال التجارية الصعبة على نحو متزايد. الصناعة الرائدة ، رئيس الإمبراطور مينغ هوانغ مينغ في المقابلة ، قلق جدا التنمية الصحية للصناعة ككل. & quot؛ لا أعرف الجودة ، وطريقة التحدث ، ولا أعرف القيمة ، فما هو التسويق؟ & quot؛ هذا هو مينغ هوانغ قد أرسلت مضرب صناعة الطاقة الشمسية بأكملها.
جمعية صناعة الطاقة الشمسية الصينية ، شدد الأمين العام Huozhi تشن أن السعر فقط ، ونوعية المنتج ليست ثقيلة ، ناهيك عن فوائد ، للمشاركة في الخدمة. على الرغم من انخفاض أسعار الشراء ، يبدو أن المستهلكين يتأثرون بالفوائد ، ولكن أداء الماء الساخن ليس مرتفعاً للغاية ، والحياة قصيرة ، وفي النهاية ، معطوب أو مستهلكون.
مرت ثلاث سنوات حتى الآن ، والطاقة الشمسية للمناطق الريفية. على مر السنين ، جنبا إلى جنب مع تجربة المزارعين لشراء خاصة بهم ، أصبحت عقلانية جدا.
هوغو مينغ مسابقات ، ضعيف الطاقة الشمسية دخلت في & quot؛ قطعة من & quot؛ المعرفي واختيار المزارعين الناضجة ، وهذا هو أفضل علامة على منتجات النطاق الزمني.
لا تخشى الشركات المنافسة
على الرغم من أن المنافسة شرسة جدا ، ووهان ، & quot؛ مو تاو الشمس & quot ؛، رئيس الشركة ، وانغ Zhenxiang Quedui التسخين الشمسي لثقة صناعة المياه بالطاقة الشمسية. وقال تشن شيانغ وانغ: & quot؛ لا نخاف من المنافسة ، والشركة ، والمنافسة يدل على أن شعبية وسائل الكفاف المدرة للدخل الصناعة. & quot؛ & quot؛ شركة لتحقيق النجاح ، والمفتاح هو تقديم منتجات للمستهلكين التي تحتاجها. & quot؛ في الوقت نفسه ، يجب أن يكون لمنتجك موقع مناسب ، ويفصل مع العلامات التجارية الأخرى. & quot؛
وانغ تشن شيانغ ، حاليا إنتاج وتسويق سخانات المياه الشمسية مربكة للغاية ، وإنتاج المعدات ، و 80 مليون سخان المياه بالطاقة الشمسية / محطة ، وهناك 10 مليون / تايوان. نحن نستخدم أفضل المعدات ونوظف أفضل المواهب في هذه الصناعة ، ونضمن في نفس الوقت جودة المنتجات ، والتركيز الخاص على خدمة ما بعد البيع.
برأيك ، افعل الأعمال أولاً لفهم السوق. ليس فقط حصة السوق أو مصدر الربح. مصنوعة من المال ، يمكنك الوقوف بثبات وتظل قادرة على المنافسة مع الشركات الأخرى تذهب إلى الإفلاس عندما يكون الآخرون بنفس الطريقة القادرة على ملء هذا السوق.
ومع ذلك ، للاستفادة من السوق ، يجب أن يلتقط المتداولون القلوب أولاً. ركز المتداولون بشكل رئيسي على هوامش المبيعات والربح ، ويعتمد التوزيع بشكل أساسي على كمية العلامة التجارية المعروفة ، والتوزيع ، والعلامة التجارية الجديدة ، حيث أنها تعتمد بشكل أساسي على هذه الأرباح. لا يتم تعيينهم فقط لبعض من فوائدهم ، ولكن أيضا تعليمهم كيفية كسب المال.
شركات الطاقة الشمسية تعمل المعايير
المخضرم في صناعة الطاقة الشمسية للصحفيين ، والعلامة التجارية الوطنية ليست حصة في السوق تتجاوز 5 ٪ سخانات المياه بالطاقة الشمسية. ومع ذلك ، يتوقع Huozhi تشن ، المتوقع بعد الجولة الأخيرة من المنافسة الكاملة ، فإن تركيز الصناعة. مراجعة لصيانة العلامة التجارية ، فإن التنظيم الذاتي للشركات ستصبح عملا واعيا.
وفي الوقت نفسه ، شدد Huozhi تشن أيضا أن الصناعة الوحيدة التي لا يكفي التنظيم الذاتي ، يجب على الحكومة والجمعيات ووسائل الإعلام العمل معا لتشجيع التنمية الصحية للصناعة الشمسية بشكل مشترك.
الشراكة التنموية مفصلة قدر الإمكان لتوضيح المعايير الوطنية ، ينبغي للحكومة تعزيز الإشراف وتطبيق القانون وصارمة في الشركات غير القياسية ، وسائل الإعلام والمزيد من التعرض للمنتجات ذات جودة أقل ، والشركات دليل لتوحيد العمليات.
وأكد سخان المياه صناعة الطاقة الشمسية ، والرئيس الإقليمي للجمعية ، Zhouyan جيانغ ، على المستوى الكلي ، فإن الاتحاد يتطلب من الحكومة لزيادة الدعم لسياسة المراجل ، على مستوى المؤسسة ، وسوف تساعد جمعية صناعة الطاقة الشمسية الشركات تحسين الأعمال التجارية ، والبناء والتخطيط والتصميم ، وآلية التفاوض الأخرى ذات الصلة بالإدارات وضبط تركيب الإنشاءات الشمسية ، والتصميم ، والبناء ، والتفتيش ، ومجموعة من القواعد ، وبالتالي بناء الطاقة الشمسية المتكاملة ولعب دور في سياق أوسع .
وفي الوقت نفسه ، أكد تشو Yanjiang أيضا أن رضا المستخدم هو الهدف النهائي لشركات الطاقة الشمسية. وستكون الرابطة أيضا بمثابة ائتلاف حكومي ولا تنظم الهيئات المسؤولة عن إنفاذ القانون ذات الصلة التعرض لشركات الإعلام العاملة ، وتوجيه الشركات لتوحيد العمليات.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.