الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تهوية العلية الشمسية للمنازل السكنية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-14      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

تهوية العلية الشمسية للمنازل السكنية

[خلاصة]


يمكن أن يسبب الهواء الساخن في مساحة السطح مشاكل نظامية مختلفة في جميع أنحاء المنزل. بينما قد لا تكون على دراية بتأثيرات الحرارة في مساحة السطح ، فإن العواقب تكون واضحة عندما ينتهي بك الأمر إلى دفع آلاف الدولارات للتحكم في المناخ وإصلاح المنزل واستبداله. قد تكون إدارة حرارة مساحة السطح صعبة ، ولكن لحسن الحظ هناك طريقة فعالة وفعالة من حيث التكلفة لتقليل الحرارة في مساحة السطح وتوفير أموالك.


[نص]


لماذا توجد مشكلة مع حرارة مساحة السطح؟


سوف تتراكم الحرارة في مساحة السطح وتتطور بسرعة. عندما تضرب الشمس سطح السقف مباشرة ، فإنها تسخن الهواء تحت سطح السطح. في مساحة السطح المغلقة ببقية المنزل ، يمكن أن ترتفع درجة حرارة الهواء في مساحة السطح بسرعة لأنه لا توجد فرصة للهواء الساخن للهروب دون تهوية.


يمكن للحرارة الزائدة من مساحة السطح أن تجعل نظام التبريد في منزلك يعمل بصعوبة وتتلف هيكل السقف. يعمل الهواء الساخن المحاصر في مساحة السطح كمادة عازلة للحرارة تقوم بتسخين بقية منزلك عبر السقف. إذا كنت ترغب في تبريد منزلك ، فإن حرارة مساحة السطح ستزيد من تكاليف تبريد منزلك ، والتي ستكلفك مئات الدولارات ، فقط لجعل منزلك مريحًا.


يمكن أن يؤدي ارتفاع درجة حرارة السقف أيضًا إلى إتلاف الهيكل المادي للسقف. يمكن أن تتسبب الحرارة الزائدة للسقف في تغطية السقف بالتواء ، مما يؤدي إلى تدهور دعامات السقف بمرور الوقت. في فصل الشتاء ، قد يعني نقص التهوية أن الحرارة محاصرة في مساحة السطح ، مما يتسبب في حدوث سدود جليدية ، والتي يمكن أن تلحق أضرارًا باهظة بالسقف. تتناقض الحرارة الزائدة في مساحة السطح مع الهواء الخارجي الأكثر برودة ، مما قد يؤدي إلى التكثيف ، والذي يمكن أن يتسبب أيضًا في تلف المياه وتعفن السطح أو في أي مكان آخر في المنزل.


الحل: تهوية العلية


نظرًا للتكلفة المحتملة للمرافق والأضرار الناجمة عن حرارة مساحة السطح ، تتم إضافة آلاف الدولارات ، وتريد إيجاد حل لإدارة الحرارة الزائدة لمساحة السطح. السبب الجذري للحرارة في مساحة السطح هو الافتقار إلى التهوية - لا يمكن للهواء الساخن في مساحة السطح الهروب ، لذلك يستمر في الدوران ويزداد سخونة وسخونة.


تساعد زيادة تهوية السقف على التخلص من الحرارة الزائدة في مساحة السطح ، وتجنب تكاليف المرافق الزائدة المرتبطة بحرارة السقف بسهولة وتقليل مخاطر تلف السقف. على الرغم من أنه يمكنك اختيار مروحة علوية كهربائية ، إلا أنها ستزيد من فاتورة الكهرباء وغالبًا ما تكون قوية جدًا لسحب هواء التبريد من مساحة المعيشة الخاصة بك وخارج السقف.


الحل المثالي هو مروحة علية شمسية تعتمد فقط على الطاقة الشمسية. تعتمد مراوح العلية الشمسية على الطاقة الشمسية فقط ، لذا فهي لا تزيد من فاتورة الكهرباء. نظرًا لأنها تنشط عندما تشرق الشمس ، فإنها تعمل بشكل أفضل في أكثر الأيام حرارة وأكثر سطوعًا عندما تكون في أمس الحاجة إلى تهوية العلية.


بمجرد تثبيت مروحة العلية الشمسية ، تكون التكلفة المستمرة منخفضة للغاية لأن المروحة تعتمد فقط على الطاقة الشمسية الطبيعية وليس لها تكاليف فائدة.


تقليل التكاليف المرتبطة بالتدفئة المنزلية والتبريد ، وتجنب تلف السقف عن طريق اختيار مراوح العلية الشمسية لتقليل حرارة مساحة السطح.


【خاتمة】


توفر مراوح العلية الشمسية الطريقة المثالية للحفاظ على العلية باردة وحماية منزلك من الحرارة خلال الأشهر الأكثر سخونة. يمكن لمراوح العلية الشمسية أيضًا حماية سقفك وهيكل منزلك من خلال موازنة درجات الحرارة الداخلية والخارجية خلال أشهر الشتاء. تعمل المراوح التي تعمل بالطاقة الشمسية بشكل أفضل في الأيام الحارة ، حيث تعتمد على الطاقة الشمسية وتتطلب التهوية وتوفير الكهرباء.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.