الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تم تركيب حوالي 215000 سخان مياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:1272     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-03-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسيةأكثر من 215000 نظام من أنظمة الطاقة الشمسية (SWH) كانت وطنية حتى الآن كجزء من استراتيجية SWH الوطنية الجنوب أفريقية وخطة التنفيذ لعام 2009 المثبتة.
تم تصميم الاستراتيجية للحد من استهلاك الطاقة ، وتقليل ارتفاع أسعار الأسر ذات الدخل المنخفض ، وتسريع إنتاج توفير الماء الساخن والوصول إلى أهداف الطاقة المتجددة.
يتضمن هذا البرنامج مزود الطاقة التابع للدولة Eskom لتسهيل تركيب مليون نظام من نوع SWHS في المناطق السكنية منخفضة التكلفة في جميع أنحاء البلاد بحلول عام 2014.
الدعم ، الذي يمثل حوالي 90 ٪ من التكاليف الممولة لوحدات SWH مع Eskom ، وحوالي نصف الأنظمة بالاقتران مع أرصدة الكربون من النظيفة المركبة آلية تطوير التوازن (CDM) ، الصناديق.
& quot؛ هناك 800000 من SWHS أخرى حتى على المستوى الوطني حتى نهاية عام 2014 حتى يتم تثبيتها ، ولكننا نرى بالفعل نتائج إيجابية & quot ؛، وتقول Eskom الإدارة المتكاملة لإدارة الطلب Andrew Andzinger.
يضيف ديريك مورغان ، مدير مكتب eThekwini Energy Manager ، أن أكثر من 9000 شخص هم من SWHS التابعة لبلدية eThekwini في المرحلة الأولى بين يناير ويوليو التي تم تركيبها في العام الماضي ، بحيث يمكن للأسر ذات الدخل المحدود الحصول على مياه ساخنة مجانًا.
بالإضافة إلى ذلك ، يشرح أنه لا يقود البرنامج فقط إلى الحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في المدينة ، بل كان له فائدة إضافية تتمثل في خلق الوظائف.
ويقول "إن برنامج الرصد الصارم لعشر سنوات لضمان أن الوحدات محتفظ بها لفترة دورة آلية التنمية النظيفة خلقت فرص عمل الصيانة ، وكل مقدم خدمة خاصة ملزم بموجب العقد بتوفير تدريب عملي لأعضاء كل مجتمع ، ومثل ؛.
كما ادعت مورغان أن عددًا من الشركات الصغيرة والمتوسطة قد استجابت للنشاط في كل منطقة مشروع تم تطويرها.
بدأت المرحلة الثانية في كوازولو-ناتال مشروعاً للإطار السابع عشر لاتفاقية الأمم المتحدة بشأن تغير المناخ (UNFCCC) في نوفمبر / تشرين الثاني ، كمرجع لمؤتمر الأطراف ، الذي عُقد في ديربان في ديسمبر / كانون الأول.
يرى هذا المشروع تركيب 10 آلاف نظام آخر حتى نهاية هذا الشهر.
يضيف مورجان أن ذلك لم يكن بلا تحديات.
& quot؛ تضم المدينة أكثر من 160 ألف أسرة ذات دخل منخفض ، مما يخلق طلبًا كبيرًا على نظام SWHS ، وسنناضل من أجل وحدة لتلبية التوقعات التي ستكون كل واحدة منها ، & quot؛ أكد.
ومع ذلك ، فإن جائزة المنحة هي إلى حد كبير مسؤولية إسكوم.
كذلك ، تأخذ النباتات في الوحدات السكنية السائبة بدلا من الشقق ، منخفضة التكلفة.
& quot؛ هذه التطورات مبنية على عدد الوحدات ، الطاقة الحالية وإمدادات المياه ، وبناء السقف والوصول سيتم انتخابهم & quot؛ وأوضح مورغان.
تم اختيار نظام SWH السلبي للبرنامج لأنه لا يتطلب تدوير مضخة إلى الماء من الخزانات إلى وحدة التخزين ، على النقيض من SWH نشط.
يستخدم النظام السلبي اتجاه الجاذبية للمياه الساخنة إلى المياه الباردة ويرتفع ضغط المياه من أجل المياه من الخزانات إلى وحدة التخزين ، مما يجعل الحاجة إلى مضخة كهربائية.
مقدم الخدمة الخاص للبرنامج المختار ، المختار بشرط أن يتم تسليم كل وحدة بدون تكلفة مباشرة للبلدية أو المتلقي.
& quot؛ يمكن للشركات تقديم الطلبات إلى اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية المتعلقة بتغير المناخ (UNFCCC) ، فإن أرصدة الكربون الخاصة بهذا المشروع موجودة في آلية التنمية النظيفة ، وتنفي أموالها بشكل أساسي & quot؛ ، كما يقول مورغان.
الآن ، يعتقد أن التنفيذ الناجح لبرنامج SWH يمكن في eThekwini كنقطة انطلاق لتنفيذ المجتمعات الأخرى.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.