الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تطوير تكنولوجيا الطاقة الشمسية في المستقبل

تصفح الكمية:2816     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-02-24      المنشأ:دوار الشمس رسالتك

اللون الأبيض الفاتح أو العاج ، نادراً ما يوصى به لامتصاص مجمعات الطاقة الشمسية أكثر. ومع ذلك ، فإن التطور الأخير لتكنولوجيا الطاقة الشمسية مع زجاج الجدار الشمسي المثقب المدفأة على براءة اختراع الشمسية يجعل ذلك ممكنا دون الاضطرار إلى تحمل تكاليف الطلاء الداكن أو تغيير جماليات بناء 26،000 متر مربع من الهواء الطلق. وسخان الهواء الشمسي أقرب إلى جدار من النوافذ في مجمّع شمسي إلى Plastech ، وهو قسم من Sherbrooke ، كيبيك ، وهو مجموعة تكامل الداخلية الموردة التي تم تشكيلها عن طريق الحقن والختم لقطع غيار السيارات.
تتمتع تقنية لوبي بلاستك لتسخين الهواء الشمسي ، التي تصنعها شركة إنيركنسبت تكنولوجيز ، بكفاءة تصل إلى 80.7 من قبل جمعية المعايير الكندية. على السطح الأسود ، فإن Lubi أكثر كفاءة بنسبة 20٪ من الزجاج الشمسي للجدران الاسمية أو جامعي المعادن. في جدار أبيض مثل Plastechs ، ومع ذلك ، فإن Lubi أكثر كفاءة بنسبة 58 في المائة.
مع الألوان الداكنة ، يمكن للمجمع توفير درجة حرارة الهواء إلى 81 درجة فهرنهايت (45 درجة مئوية) فوق المحيط الخارجي والحد الأقصى من الناتج من 254 وحدة حرارية بريطانية / ساعة / فدان (800 واط / م 2). منذ تركيبها في خدمات نظام إغلاق Plastech بحلول نهاية عام 2010 ، تم قياس زيادة في درجة الحرارة 45 درجة فهرنهايت (25 درجة مئوية) في الأيام المشمسة ، وهو أداء لم يكن معروفًا من قبل في صناعة الطاقة الشمسية لمجمع أبيض. إحصائيات الأداء يتم اعتماد لوبي من قبل مركز اختبار الطاقة الشمسية الوطنية (NSTF) ، وهو مختبر ميسيسوجا ، أون. اختبارات ثالثة وتكنولوجيات الطاقة الشمسية في معدلات التحكم في درجة الحرارة / الطاقة الشمسية / الرياح وتقرها شركة تصنيف الطاقة الشمسية والتصديق (SRRC).
& quot؛ بالنسبة لشركة Plastech ، كان سخان الهواء الشمسي وسيلة جيدة لتقليل تكاليف الطاقة وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون والحفاظ على البيئة والحفاظ على مكان عمل مريح لموظفينا ، & quot؛ وقال ستيفان Tremblay ، المدير العام لشركة Plastech.
مع الجدران المظلمة حيث يوصى بالامتصاص من أجل الكفاءة المثلى لأداء الطاقة الشمسية ، مع ذلك ، تم تعويض العيوب المتأصلة في أداء جدار Plastech ذي اللون الفاتح بمجمِّع أكبر بنسبة 40٪. بعد حوافز الموارد الطبيعية بكندا وخصم من صندوق كفاءة الطاقة (EPS) من الغاز الطبيعي للشركة ، Gaz Metro ، فإن استرداد الاستثمار في المشروع هو أربع سنوات. بالإضافة إلى وفورات سنوية بقيمة 6000 دولار ، يقلل المشعب من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في 15 طن / طن من البلاستيك.
كيف يعمل هذا النظام؟
تم تركيبه بواسطة Sherbrooke، Quebec على أساس المقاول المعدني RTSI ، جامع الطاقة الشمسية بجدار عالى 90 × 24 متر له وضوح الشمس أنه من بعيد يبدو مثل Windows. تشع الشمس عبر الزجاج ، حيث يتم امتصاصها من خلال جدار مبنى الفولاذ المموج. وتعزى كفاءة لوبي إلى تصميمها الحاصل على براءة اختراع مع 906 ثقب بطول 3 × 1 متر (900 × 320 مم). بما أن المروحة الداخلية التي يتم جمعها تسحب الهواء الساخن من خلال المجمع الذي يبلغ عمقه ست بوصات ، فإن الهواء المحيط يعتمد على الثقوب وألواح التبريد. على عكس أجهزة تجميع الطاقة الشمسية الأخرى المثبتة على الحائط والتي تعاني من فقدان الحرارة من خلال الواجهة الزجاجية أو المعدنية الهامة ، فإن تبريد لوحة تدفق الهواء يقلل من فقد الحرارة ويزيد من الكفاءة.
عندما تتطلب الحرارة 5،500 متر مربع ، Plastech ، ثلاثة منطقة الصعود إلى الباب ، يفتح باب المزرعة بمحرك مكون من مزيج مربع houseplant و 7000 قدم مكعب في الدقيقة يستخرج المروحة منطقة تجميع الطاقة الشمسية من خلال مجرى الهواء. يتم توزيع الهواء الساخن من خلال قطر 36 بوصة من Duratex ، وهو نسيج غير مسامي يتم تصنيعه بواسطة نظام تشتيت الهواء DuctSox. لا يمتلك مجرى الهواء الخفيف أي نشر من خلال المصنع حتى يدخل منطقة الاستكشاف ، حيث توجد مجموعة من الثقوب العالية في الانتشار الخطي على طول الجزء السفلي للقناة لتفريق الهواء بالتساوي.
تتدفق مجاري الهواء من النسيج مع ما يقرب من مترين من نظام التعليق بالكابل تحت 24 قدما من السقف. إذا لم تصل منطقة النقل إلى درجة الحرارة المحددة لمجمع الطاقة الشمسية للحرارة 69 درجة مئوية (21 درجة مئوية) ، فسوف يفتح ثاني مخمد بمحركات لإضافة إنتاج حرارة أرضية الغرفة المستردة من خلال آلية نظام خط الأنابيب نفسه. إن حرارة عملية التشكيل بالحقن عريضة بما يكفي لفائض Plastech المستنفد ولا تتطلب تخصيصًا لمنطقة الإنتاج أثناء مصدر الحرارة الشتوي.
إذا كان مزيج من استرداد الحرارة الشمسية وما زلت لا تستطيع تلبية منطقة الصعود درجات الحرارة نقطة ، ومن ثم سخان غاز البروبان من قبل Reznor ، بمثابة مصدر للدعم. عادة ، يقوم مجمع الطاقة الشمسية واسترداد الحرارة بتزويد جميع احتياجات التدفئة في منطقة الشحن ، وبالتالي يقلل من استهلاك الغاز المستقبلي لعملية التسخين إلى ما يقارب الصفر ، وفقًا لما ذكره يان رولو ، مدير المصنع.
يتحكم جهاز التحكم الرقمي المباشر من Johnson Controls في عملية التسخين والأبواب المشغلة Aircontrols Belimo ومروحة مكونة من 7000 قدم مكعب في الدقيقة من صندوق الخلط ، تم تصنيعها بواسطة قسم LFI Canarm.
كما منسق مشروع HVAC ، حل Leprohon ، وهو مقاول ميكانيكي القائمة شيربروك ، كيبيك ، مختلف التحديات. Leprohon تصنيع مجاري الصفائح المعدنية للتحايل على آلة رافعة التي تشترك في محيط الجدار المشترك مع المجمع الشمسي. بالإضافة إلى ذلك ، الجزء الشمالي من الشحنة المطلوبة لسطح تركيب مجرى النسيج عبر عرض المبنى إلى الجنوب من الجانب المثلي الجانب التعرض لأشعة الشمس.
وتتلقى الآن منطقة جودة إرسال الهواء الداخلي (IAQ) المتأثرة بالشاحنة عند الخمول ، تغيرين في الهواء على الأقل في الساعة ، أي ضعف ما تتطلبه الشفرة المحلية ، ولكن دون تكلفة طاقة الوقود الأحفوري بلاستك.
توفر إضافة جدار التدفئة الشمسية مزايا متعددة ل Plastech. خلال 15 عامًا على الأقل من دورة الحياة ، للحصول على ما لا يقل عن 90،000 دولار (استنادًا إلى أسعار الطاقة لعام 2011) على تقديرات توفير الطاقة سنويًا وقتل أكثر من 300 طن من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من البيئة وفي الوقت نفسه توفير الموظفين بشكل أفضل راحة الهواء الداخلي.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.