الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تطوير المجمع الشمسي ذو اللوح المسطح

تصفح الكمية:16     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-10-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

وفقًا للمقارنة بين سخان المياه بالطاقة الشمسية المسطحة والطاقة الشمسية ذات الأنبوب المفرغ ، كان سخان المياه الشمسي المسطح دائمًا المنتج الرئيسي في البلدان الأجنبية. وهي تتكون بشكل رئيسي من لوحة الضغط ، شريط مطاطي مختوم ، لوحة غطاء زجاجي ، حدود سبائك الألومنيوم ، لوحة امتصاص الحرارة ، أنبوب نحاسي موصل حراري ، طبقة عزل حراري ، لوحة سفلية ، إلخ.

[نص]

عندما يعمل المجمع الشمسي المسطح ، يمر الإشعاع الشمسي من خلال لوحة الغطاء الشفاف ويتم عرضه على لوحة امتصاص الحرارة ، التي يتم امتصاصها بواسطة لوحة امتصاص الحرارة وتحويلها إلى طاقة حرارية ، ثم تنتقل إلى مادة عمل نقل الحرارة في لوحة امتصاص الحرارة ، بحيث تعمل مواد نقل الحرارة درجة الحرارة تزداد ، خرج طاقة مفيد كمجمع ؛ في نفس الوقت ، بعد ارتفاع درجة الحرارة ، تنتشر لوحة امتصاص الحرارة حتمًا من خلال التوصيل والحمل الحراري والإشعاع ، والذي يصبح فقدان الحرارة للمجمع. يعد جهاز تجميع سخانات المياه بالطاقة الشمسية اللوحي أحد الأنواع الأساسية لمجمع الحرارة الشمسية ، والذي يتميز ببنية بسيطة وتشغيل موثوق به. تكاليف سخان المياه بالطاقة الشمسية المسطحة مناسبة ، ولكن لديها أيضًا القدرة على تحمل جامع الضغط الشمسي. تعد منطقة امتصاص الحرارة الكبيرة واحدة من أفضل أنواع مجمعات الحرارة مع الطاقة الشمسية والهندسة المعمارية.


في الوقت الحاضر ، التكنولوجيا الألمانية ناضجة نسبيا في هذا المجال. يبلغ معدل امتصاص الحرارة بشكل عام 93٪ ، في حين يتم تعيين معدل الامتصاص القياسي الوطني في الصين عند 90٪. وصلت تكنولوجيا المختبرات الصينية إلى معدل امتصاص أكثر من 93٪. ومع ذلك ، فإنه لا يزال غير مستقر من حيث الإنتاج الصناعي على نطاق واسع. لقد درس المؤلف هذا الجانب لسنوات عديدة ، ثم ناقش بشكل خاص في وقت لاحق مع الجميع.


بالمقارنة مع المجمع الشمسي الزجاجي بالكامل ، فإن الميزة الأولى هي أنه مناسب للهندسة الشاملة على نطاق واسع. مجمع الطاقة الشمسية ذو اللوحة المسطحة له هيكل بسيط ، لذلك من السهل صيانته ، كما أنه أكثر مرونة وسهولة في الاستخدام. لها تأثير استخدام جيد. بالإضافة إلى ذلك ، لديها أيضًا مجموعة متنوعة من الميزات في المظهر. إنه سهل التثبيت ويمكن دمجه بشكل جيد مع المبنى. لعب تأثير الجمال الزخرفي.

الميزة الثانية هي أن الوزن الكلي خفيف و (15 كجم -18 كجم / م 2) مناسب للتركيب الشاهق. على وجه الخصوص ، هناك عدد كبير من مجمعات الطاقة الشمسية المسطحة مثبتة على الشرفة أمام المباني الشاهقة. السبب الحقيقي هو أن الوزن خفيف وآمن وسهل الاستخدام في منزل واحد.

يتم تثبيت هذا النوع من مجمعات الطاقة الشمسية المسطحة على الشرفة الأمامية للمبنى الشاهق ، والتي لا تؤثر على الجمال والعملية. لا يشغل تركيب خزان بسعة 65-100 لتر في الشرفة مساحة كبيرة ، ولكنه يجلب راحة لا حصر لها وفوائد للمستخدمين. إنه لا يحل مشكلة استخدام الماء الساخن في الشتاء فحسب ، بل يوفر أيضًا الكثير من الكهرباء. كما قدمت مساهمات كبيرة في الحفاظ على الطاقة وخفض الانبعاثات.

[استنتاج]

من أجل تحقيق إنتاج على نطاق واسع ، تتطلب صناعة الطاقة الشمسية ذات الألواح المسطحة أنه يمكن أيضًا إجراء تسلسل للأنظمة المقابلة وتوحيدها مثل إنتاج منتجات البناء. بادئ ذي بدء ، يتم توحيد مقياس مجمعات الطاقة الشمسية ، ويمكن إنتاج جميع المكونات والمكونات الأساسية لمجمعات الطاقة الشمسية وإنشاءها وتركيبها وقبولها وفقًا لمعايير موحدة. يمكننا حقًا تضمين بناء الطاقة الشمسية وتركيبها في تركيب المعدات العالمية ، بحيث لا يمكن تحقيق الإنتاج على نطاق واسع فحسب ، بل أيضًا تطوير معايير السوق والعقلانية ، ولا يمكن فقط ضمان فعالية تعزيز تطبيق الطاقة الشمسية ، ولكن أيضًا جعل الطاقة الشمسية شائعة وتحقيق التكامل الفعال مع المباني. وسنعزز التنمية الصحية والمنظمة لصناعة الطاقة الشمسية.

منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.