الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات
أنت هنا الصفحة الرئيسية » أخبار

فراغ أنبوب

أكثر >>
ترتبط هذه الأخبار بأخبار فراغ أنبوب ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في فراغ أنبوب وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق فراغ أنبوب.
[اخبار الصناعة] يستخدم سخان المياه بالطاقة الشمسية الاحتياطات في الصيف

2019-07-30


معظم الناس يعرفون فقط أن صيانة سخانات المياه بالطاقة الشمسية في فصل الشتاء أمر مهم للغاية. كما يعلم الجميع ، هناك العديد من الاحتياطات لاستخدام سخانات المياه الشمسية في الصيف. إذا كان بإمكانك الاستفادة بذكاء من وقت إمداد المياه وكمية المياه ، فستفعل المزيد مع القليل من سخانات المياه الشمسية. تأثير.
[اخبار الصناعة] أربعة جوانب تؤثر على حياة سخانات المياه الشمسية

2019-07-18


يدعي العديد من الشركات المصنعة أن سخانات المياه الشمسية لديها عمر خدمة يبلغ حوالي 15 عامًا. يجب أن يكون لدى المستهلكين فهم واضح. فيما يلي أسباب سخانات المياه الشمسية \"قصيرة العمر \"
[أخبار المنتج] تصنيف وخصائص المجمع الشمسي ذو الأنبوب الزجاجي بالكامل

2019-06-09


في الوقت الحاضر ، هناك ثلاث مجموعات من مجمعات الطاقة الشمسية بأنبوب التفريغ الزجاجي بالكامل في السوق: جامع الطاقة الشمسية الأنبوبي المفرغ بالزجاج العادي ، مجمع الطاقة الشمسية بأنبوب الفراغ الزجاجي للأنبوب الحراري ومجمع الطاقة الشمسية بأنبوب الفراغ الأنبوبي بالكامل. ثلاث مجموعات من المنتجات. في الوقت الحاضر ، لا يزال النوع العام من المجمع الشمسي ذو الأنبوب الزجاجي بالكامل يستخدم بشكل رئيسي. يتم تقديم هيكل وخصائص سلسلة المنتجات الثلاث واحدة تلو الأخرى.
[اخبار الصناعة] كيفية اختيار سخان المياه بالطاقة الشمسية - نظام الضغط أو نظام الضغط العالي؟

2019-06-13


يتم تصنيع سخانات المياه بالطاقة الشمسية كنماذج الضغط وغير الضغط. نموذج الضغط (يسمى أيضًا السخانات الشمسية عالية الضغط) يعني أن الماء في الخزان تحت ضغط مرتفع ، وهو يساوي ضغط ماء الصنبور. نموذج عدم الضغط (يسمى أيضًا سخانات شمسية منخفضة الضغط) يعني أن الماء في الخزان تحت ضغط منخفض ، وهو يساوي خطورة الماء. هناك بعض الاختلافات الجوهرية التي يجب أن تكون على دراية بها قبل تحديد أيها يناسبك وأيها يجب عليك تثبيته.
[اخبار الصناعة] تطوير المجمع الشمسي ذو اللوح المسطح

2019-10-08


وفقًا للمقارنة بين سخان المياه بالطاقة الشمسية المسطحة والطاقة الشمسية ذات الأنبوب المفرغ ، كان سخان المياه الشمسي المسطح دائمًا المنتج الرئيسي في البلدان الأجنبية. وهي تتكون بشكل رئيسي من لوحة الضغط ، شريط مطاطي مختوم ، لوحة غطاء زجاجي ، حدود سبائك الألومنيوم ، لوحة امتصاص الحرارة ، أنبوب نحاسي موصل حراري ، طبقة عزل حراري ، لوحة سفلية ، إلخ.
دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.