الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تطبيق وإدخال نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-01-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

تطبيق وإدخال نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة

【نبذة مختصرة】:

  مع انتشار الطاقة الشمسية ، يتزايد عدد الأشخاص الذين يستخدمون الطاقة الشمسية. بدأت العديد من العائلات في استخدام أنظمة الطاقة الشمسية لتزويد الطاقة ، والتي يمكن أن توفر الكثير من فواتير الكهرباء. يريد بعض الأشخاص أيضًا تثبيته ، لكن ليس لديهم فهم جيد لنظام الطاقة الشمسية. فيما يلي وصف لتطبيق وتكوين ومزايا أنظمة الطاقة الشمسية المنزلية.


【نص】:

1. تطبيق نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة

نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة مناسب للمنازل الصغيرة ، والكهرباء المنزلية الريفية ، واستخدام الكهرباء في المناطق التي لا توجد بها كهرباء ، وإمدادات الطاقة الزراعية ، وإمدادات طاقة المراعي ، وإمدادات الطاقة في مزرعة الغابات ، وإمدادات الطاقة في غرفة العمل ذات المناظر الخلابة ، إلخ. لا يوفر المنزل الكثير من فواتير الكهرباء فحسب ، بل يوفر أيضًا الطاقة وحماية البيئة. إنه ملائم بشكل خاص للمناطق التي لا تحتوي على كهرباء والمناطق ذات فواتير الكهرباء المرتفعة.


2. تكوين نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة

يتكون نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة بشكل أساسي من الألواح الشمسية ، وأجهزة التحكم في إعادة الشحن بالطاقة الشمسية ، والعاكسات ، والبطاريات ، وصندوق تجميع الطاقة الشمسية الكهروضوئية ، والكابلات الكهروضوئية والأقواس.


Scheme design of home off-grid solar power system


① الألواح الشمسية هي الجزء الأساسي من أنظمة توليد الطاقة الشمسية المنزلية. وتتمثل وظيفتها في جمع الضوء لتحويل الطاقة المشعة للشمس إلى طاقة كهربائية ، ثم إرسالها إلى بطارية التخزين للتخزين ، ثم دفع الحمولة للعمل. تنقسم الألواح الشمسية إلى ألواح شمسية أحادية البلورية وألواح شمسية متعددة الكريستالات ، والتي يمكن اختيارها وفقًا للظروف الفعلية.

② تتحكم وحدة التحكم في الطاقة الشمسية في حالة عمل النظام بأكمله ، وتلعب دورًا في حماية الشحن الزائد وحماية الشحن الزائد للبطارية. استخدم شاشة LED LCD لتصفح الواجهة ، وقراءة المعلومات بشكل حدسي ، وسهل التشغيل.

تتمثل الوظيفة الرئيسية للعاكس الشمسي في تحويل التيار المباشر الناتج عن الألواح الشمسية إلى التيار المتردد الذي تستخدمه الأجهزة المنزلية. يجب أن تتم معالجة كل الكهرباء المولدة من الألواح الشمسية بواسطة العاكس قبل أن يتم إخراجها.

عادةً ما تستخدم البطاريات الشمسية بطاريات غروانية لا تحتاج إلى صيانة ، وهي آمنة وصديقة للبيئة ، وهي بالفعل مصادر طاقة خضراء. تتمتع بطاريات الجل بقدرة قوية على تحمل التفريغ طويل الأجل والتفريغ الدوري والتفريغ العميق والتفريغ الحالي الكبير. لديها وظيفة الحماية الذاتية للشحن الزائد والإفراط في التفريغ. وتتمثل وظيفتها في تخزين الكهرباء التي تجمعها الألواح الشمسية عند وجود ضوء ، ثم إطلاقها عند الحاجة.


3. مزايا نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة

موثوقية مضمونة ، لا ضوضاء وإشعاع ، لا استهلاك للوقود ، لا توجد أجزاء دوارة ميكانيكية ، معدل فشل منخفض وعمر خدمة طويل ؛

② صديقة للبيئة وجميلة ، غير مقيدة بالموقع الجغرافي ، وفترة بناء أقصر ، وخالية من حيث الحجم ، وسهلة الفك والتحرك ، ومريحة للتنقل ؛

تكلفة التركيب والاستخدام والتفكيك والتلف منخفضة ، ويمكن أيضًا دمجها بسهولة مع المباني. ليست هناك حاجة لتضمين خطوط نقل عالية ، ويمكن أيضًا تجنب الضرر الذي يلحق بالنباتات والبيئة عند مد الكابلات على مسافات طويلة. تكاليف المشروع

④ الجهد مستقر نسبيًا وجودة الطاقة عالية. يستخدم على نطاق واسع في العديد من المعدات الكهربائية ، ومناسب بشكل خاص للمناطق الريفية والمزارع والتلال والجزر والطرق السريعة وغيرها من الأماكن النائية. إنه مصدر طاقة احتياطي جيد للطوارئ وهو صديق للبيئة وصديق للبيئة.


【استنتاج】:

  إجمالاً ، مزايا تركيب نظام الطاقة الشمسية كثيرة ، ليس فقط لأنه يمكن أن يجلب الراحة ، والأهم أنه يمكن أن يوفر الكثير من النفقات للأسرة ، وهو مصدر للطاقة الخضراء لن يسبب التلوث.

  ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى تكوين مجموعة كاملة من نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة ، فأنت بحاجة إلى تكوين احترافي. نظرًا لأن نظام الطاقة الشمسية له صلة واضحة ، يمكن تخصيصه وفقًا لمتطلبات المستخدم المحددة لتحقيق أفضل أداء من حيث التكلفة. يجب حسابه وتكوينه وفقًا لاستهلاك الكهرباء اليومي لكل أسرة وضوء الشمس المحلي وعادات ومتطلبات الاستخدام.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.