الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تطبيق منتجات الطاقة الشمسية في الحياة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

تطبيق منتجات الطاقة الشمسية في الحياة

تتمتع الطاقة الشمسية بمزايا التوزيع الخالي من التلوث ، والمستدامة ، وإجمالي كبير ، وعلى نطاق واسع ، وما إلى ذلك. وهي مفضلة في التحول العالمي للطاقة وتحسين البيئة. إلى جانب تطور سوق الطاقة الكهروضوئية في الصين والولايات المتحدة والهند ودول أخرى ، فهو أكثر لفتًا للنظر. بالإضافة إلى أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية واسعة النطاق ، هناك أيضًا تطبيقات للطاقة الشمسية.


بناء الطاقة الشمسية

1. نوع سقف الطاقة الشمسية الموزعة

مبدأ الطاقة الشمسية الموزعة على السطح هو تركيب جهاز لتوليد الطاقة الشمسية في الجزء العلوي من المنزل ، والذي يستخدم التكنولوجيا الكهروضوئية لتحويل الطاقة الشمسية إلى كهرباء نظيفة قابلة للاستخدام. مثل هذه التطبيقات الشمسية ، أثناء تشغيل المنزل ، يمكنها أيضًا بيع الكهرباء الفائضة للحصول على دخل اقتصادي إضافي.

على الرغم من أن الطاقة الشمسية الموزعة على الأسطح تستفيد بالكامل من السقف مع عدم احتلال الأرض ، إلا أن المدن ذات المباني الشاهقة يصعب الترويج لها وتطبيقها ، ويمكن أن يكون للضواحي تأثيرات أفضل.

2. نافذة مع الطاقة الشمسية

يتم تثبيت الطاقة الشمسية للنافذة على النافذة بواسطة خلية شمسية مصنوعة من فيلم بشفافية عالية أو طلاء خاص ، وتكون كفاءة التحويل منخفضة ، ولكن يمكن الجمع بين وظيفة توليد الكهرباء ونقل الضوء.

3. الطاقة الشمسية الدفيئة

تطبيق نظام توليد الطاقة الشمسية الكهروضوئية ، ونظام الطاقة الحرارية الضوئية وتقنية أفلام النقل البيئية الجديدة بتقليد النانو في البيوت الزجاجية ، وتحسين التمثيل الضوئي للنباتات ، وتحسين جودة المحاصيل وزيادة دخل المزارعين في شكل صديق للبيئة.

4. ضوء الصيد التكميلي

وهذا يعني أن الألواح الشمسية توضع على برك الأسماك ، كما يمكن للألواح الكهروضوئية أن تحجب أشعة الشمس وتخفض درجة حرارة المياه وتعزز تنمية تربية الأحياء المائية.

5. الزراعة الكهروضوئية

بناء محطات الطاقة الكهروضوئية على أسطح المزارع لتحويل وتطوير تربية الماشية التقليدية وتوفير الطاقة الخضراء.

6. نظام معالجة مياه الصرف الصحي

بعد تحويل الطاقة الشمسية إلى طاقة حرارية وطاقة كهربائية ، يمكن تطبيقها بفعالية في معالجة مياه الصرف الصحي. يكاد لا يوجد تلوث ثانوي ونقل للطاقة ، مما يمكن أن يحل المشاكل البيئية المتزايدة الخطورة في المناطق الريفية.


المرور

1- إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية

يتم تشغيل مصابيح الشوارع الشمسية الشائعة في الغالب بواسطة خلايا شمسية من السيليكون البلوري ، باستخدام بطاريات غروانية لتخزين الطاقة الكهربائية ، ومصابيح LED فائقة السطوع كمصادر للضوء ، ويتم التحكم فيها بواسطة وحدات تحكم الشحن والتفريغ الذكية ، ويتم شحن الخلايا الشمسية خلال النهار ، ويتم تفريغ البطاريات في الليل. إضاءة المصدر.

2. محور الطريق بالطاقة الشمسية

أنشأت فوشان ، الصين أول مركز لنقل الطاقة الشمسية في البلاد ، حيث قامت بتركيب الألواح الكهروضوئية الشمسية على سطح مركز النقل. يمكن استخدام الطاقة المولدة لشحن السيارات الكهربائية بالإضافة إلى استخدامها في المباني المجاورة.

3. سيارة كهربائية بالطاقة الشمسية ، حافلة كهربائية

ليس من الصعب رؤية المركبات الكهربائية في الحياة. يستخدمون الكهرباء كمصدر للطاقة لتزويدهم بالطاقة عن طريق تركيب بطاريات ليثيوم أيون. إذا تم إقرانها بالطاقة الشمسية ، فيمكنها تقليل تكاليف القيادة ، وعدم إطلاق غازات ضارة ، وعدم توليد أي ملوثات بيئية.

4. الرصيف الشمسي

يقلل وضع الألواح الشمسية على الطريق من الحاجة إلى محطات الطاقة التقليدية ؛ يمكن لأجهزة الاستشعار الذكية أن تضيء حدود المسار وعلامات الطريق ، بل وتحذر السائقين من توخي الحذر من الأشياء الخطرة. إن احتمالات إنشاء رصيف شمسي واعدة.


أشعة الشمس ، الشيء الذي لا يمكن أن تفتقر إليه الحياة ، فالشمس التي يعتمد عليها البشر تعطينا الكثير ، والآن يطور الناس المزيد من الشمس لتوفير الراحة لنا ، المزيد والمزيد من تكنولوجيا الطاقة الشمسية جعلت حياتنا المستقبلية مليئة. مع المجهول والتوقعات ، والتطلع إلى مستقبل تكنولوجيا الطاقة الشمسية ، ستعزز جميع جوانب التطبيق التطور السريع لحياتنا.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.