الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تطبيق مروحة العلية الشمسية

تصفح الكمية:17     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-08-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[ملخص]

في الصيف ، بسبب ضوء الشمس ، يرتفع الهواء الداخلي باستمرار ، ودرجة الحرارة في العلية أعلى بشكل عام من الطابق السفلي. في هذا الوقت ، إذا تم تركيب مروحة عادم في أعلى العلية ، فسيتم تصريف الحرارة باستمرار ، وستبرد الغرفة بأكملها ، وسيتم توفير تكلفة الكهرباء لتركيب مكيف الهواء. ليس ذلك فحسب ، فإن تهوية العلية تواصل المساعدة في القضاء على الآثار الضارة لتراكم التكثيف ، والتي يمكن أن تؤدي إلى التسوس والعفن والعفن الفطري. في الوقت الحاضر ، يحل الجمع بين مراوح العلية وتكنولوجيا الطاقة الشمسية بشكل مثالي مشكلة توفير الطاقة والتهوية. تحت تأثير الطاقة الشمسية منخفضة التكلفة ، يستمر الهواء النقي في الدوران عبر مساحة العلية.

[نص]

1. تسخير قوة الشمس

تعمل مروحة العلية الشمسية ببساطة شديدة. يتم تثبيت المروحة نفسها على السطح ، وتمتص الألواح الشمسية ضوء الشمس لتنشيط محرك مروحة العلية الشمسية ، الذي يدفع ريش المروحة للتهوية. وتوفر طاقة كافية للمروحة لتدوير المروحة من أجل الكفاءة.

https://www.1stsunflower.com/Solar-Attic-Fans-pl568742.html

في كثير من الأحيان ، يتم تثبيت هذه الألواح الشمسية مباشرة خارج غلاف المروحة ، ولكن إذا تم تركيب المروحة في منطقة مظلمة ، فيمكنك اختيار تثبيت الألواح الشمسية في مناطق مختلفة للحصول على ما يكفي من ضوء الشمس. بعد اكتمال التثبيت ، ستؤثر مروحة العلية الشمسية على سرعة النصل مع تغير شدة الضوء. كلما خرجت الشمس ، دع الهواء ينظف من خلال فتحات مروحة العلية الشمسية وانفخ الهواء الساخن واللاحق والرطب في نفس الوقت.

2. لا الأسلاك ، لا تبديل ، لا مشاكل

أكبر ميزة لمروحة العلية الشمسية المتكاملة هي سهولة تركيبها. إنه مستقل. لأن مصدر الطاقة هو الشمس ، لذلك لا داعي للقلق بشأن كيفية اللعب بأي أسلاك ومفاتيح واستخدام لاحق. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو تثبيت مروحة العلية الشمسية بشكل مثالي على سطح منزلك. تأكد من أن الألواح الشمسية تتلقى أشعة الشمس المباشرة والسماح للشفرات بالعمل. تذكر أيضًا أنه من المهم الحفاظ على تهوية العلية طوال العام.


تطبيق مروحة العلية الشمسية

3. مروحة العلية الشمسية تقريبا خالية من الصيانة

بالإضافة إلى سهولة التثبيت ، يهتم المستخدم أكثر بالاستخدام والصيانة اللاحقة. عندما يتعلق الأمر بمراوح العلية الشمسية ، فإن حقيقة أنها تتطلب القليل من الصيانة هي أن الألواح الشمسية يمكن أن تستمر حتى 25 عامًا أو أكثر ، طالما يتم استخدامها بشكل صحيح. هذا يعني أنه بمجرد الحصول عليه ، قم بتثبيته ولا تحتاج لرعايته. بالطبع ، ما لم يكن الضباب الدخاني خطيرًا أو كان الغبار متكررًا ، يجب تنظيف الألواح الشمسية وصيانتها بشكل متكرر لمنع غبار السطح والتأثير على معدل الامتصاص وكفاءة توليد الطاقة.

4. مروحة العلية الشمسية يمكن استخدامها لمناسبات مختلفة

نظرًا لأن مراوح العلية الشمسية أصبحت أكثر شيوعًا ، لم تعد مراوح العلية الشمسية على الطراز المنزلي قادرة على تلبية احتياجات الناس ، كما تحتاج المصانع والمستودعات الأكبر حجمًا إلى مراوح العلية الشمسية. في ورشة العمل طويلة المدى التي لا يمكن اختراقها ، ستتأثر المعدات الميكانيكية وعمال الإنتاج أيضًا بنقص دوران الهواء والرطوبة. لذلك ، لا تتطلب مروحة العلية الشمسية طاقة إضافية ويمكن تثبيتها مباشرة على السطح. إنه سهل التشغيل ومريح وعملي ، ويمكن تحديد عدد المراوح المثبتة وفقًا لحجم مساحة المصنع.

[استنتاج]

مع استمرار ارتفاع تكاليف الطاقة ، يجب على الناس النظر إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الموفرة للطاقة ، ومراوح العلية الشمسية واحدة منها. لا تحافظ مروحة تهوية العلية الشمسية على العلية باردة فحسب ، بل تجعل سقف العلية رطوبة أقل ، كما أن بلاط السقف عرضة للشيخوخة والتشقق في فترات طويلة من ارتفاع درجة الحرارة ، لذلك يمكن أن يؤدي خفض درجة حرارة العلية أيضًا إلى تمديد السقف الحياة. بالإضافة إلى ذلك ، لا تعتمد مروحة العلية الشمسية على الكهرباء ، ويتم استخراج حرارة الشمس من العلية بفعل الطاقة الشمسية. بهذه الطريقة ، يمكن أن يساعد أيضًا في تقليل عبء عمل مكيفات الهواء ، مما يوفر 30 ٪ من تكاليف مكيف الهواء. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن أيضًا تثبيته على مجموعة متنوعة من الأسطح.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.