الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تطبيق سخانات المياه الشمسية في المباني السكنية

تصفح الكمية:1     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-10-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[ملخص]

الطاقة الشمسية هي مصدر طاقة متجددة ونظيفة. حاليا ، لا يوجد بلد في العالم مجهز بنظام مياه ساخنة منزلية في كل منزل عائلي. وهناك المزيد والمزيد من العائلات التي تختار وتستخدم سخانات المياه الشمسية. في الوقت نفسه ، أصبح تركيب سخان المياه بالطاقة الشمسية ومكان تركيبه قضية مهمة يحتاج الناس إلى مواجهتها وحلها. من أجل حل هذه المشكلة ، أصبح دمج سخانات المياه الشمسية والتصميم المعماري تدريجياً اتجاهًا لا مفر منه.

[نص]

type , نوع سخان المياه الشمسي

هناك العديد من أنواع سخانات المياه الشمسية. سخانات المياه الشمسية المختلفة مناسبة لمختلف المباني السكنية ومتطلبات الاستخدام المختلفة.

https://www.1stsunflower.com/Solar-Hot-Water-pl589742.html


1 ، وفقا لمجمعات الطاقة الشمسية ، يمكن تقسيمها إلى مجمعات الطاقة الشمسية أنبوب فراغ ومجمع الطاقة الشمسية المسطحة.

2 ، وفقا لهيكل المنتج ، يمكن تقسيمها إلى سخانات المياه الشمسية المتكاملة وسخانات المياه الشمسية المنقسمة.

3 ، وفقا لنوع ضغط خزان المياه ، يمكن تقسيمها إلى سخانات المياه بالطاقة الشمسية من النوع المضغوط وسخانات المياه الشمسية من النوع غير المضغوط.

4 ، سخانات المياه الشمسية شائعة الاستخدام قد أدمجت سخانات المياه الشمسية غير المضغوطة ، وسخان المياه الشمسية المضغوط المضغوط وسخان المياه الشمسية المضغوط المضغوط.

二 , تكوين سخانات المياه الشمسية

يتكون سخان المياه بالطاقة الشمسية بشكل رئيسي من 3 أجزاء: مجمع الطاقة الشمسية وخزان تخزين المياه بالطاقة الشمسية وقوس. يمكن تكوين أنابيب إضافية أو أنظمة تحكم أو ملحقات أخرى. إذا لزم الأمر ، يمكنك أيضًا زيادة مصدر الحرارة الإضافي لتجنب تأثر نظام الماء الساخن الشمسي بالطقس.

لتحقيق مزيج مثالي من سخانات المياه الشمسية والمباني السكنية ، في المظهر ، يمكن وضع مجمعات الطاقة الشمسية في نظام الماء الساخن الشمسي المقسم بشكل صحيح على السطح أو الشرفة أو الجدار أو الأجزاء الأخرى ، وضمان وظائف الوزن والمقاومة للماء المباني السكنية. لم تتأثر. من الضروري أيضًا مراعاة قدرة سخانات المياه الشمسية بشكل كامل على تحمل الرياح القوية والبرد.

applicable , الشروط المعمول بها لسخانات المياه الشمسية

يتم تسخين سخان المياه الشمسي المدمج غير المضغوط تلقائيًا من خلال إمدادات المياه اليدوية أو خزان المياه الإضافي. السعر المنخفض والتركيب السهل ، مناسب للتركيب في الطابق العلوي من مبنى أو مبنى متعدد الطوابق. لأن الماء الساخن من سخان المياه الشمسي غير المضغوط يعتمد على الجاذبية. كلما زاد تركيب خزان المياه الشمسي ، زاد ضغط الماء الساخن.

تطبيق سخانات المياه الشمسية في المباني السكنية -1

سخان المياه الشمسي المضغوط المدمج له متطلبات تركيب منخفضة. سواء كان مبنى أو شقة ، فهي مناسبة للتركيب. مثل المنازل والفلل والمنازل متعددة الطوابق ، إلخ. مناسبة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى درجة حرارة عالية وضغط المياه للمياه الساخنة.

تطبيق سخانات المياه الشمسية في المباني السكنية -2

كما أن سخانات المياه الشمسية المنقسمة مناسبة أيضًا للمباني مثل المنازل والفيلات والأحياء السكنية الريفية والمباني السكنية متعددة الطوابق والمباني السكنية الصغيرة الشاهقة وما إلى ذلك ، والتي تتطلب درجة حرارة عالية وضغط المياه للمياه الساخنة وتفي بدمج سخانات المياه الشمسية والمباني. يمكن وضع مجمعات الطاقة الشمسية على الأسطح أو الشرفات أو الجدران ، ويمكن تركيب خزانات الطاقة الشمسية على الأرض أو في المنازل.

تطبيق سخانات المياه الشمسية في المباني السكنية -3

[استنتاج]

تحتوي أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية والتكامل السكني على مجموعة متنوعة من الخيارات التقنية للظروف المناخية المختلفة ، وهياكل المباني وطلب المستخدمين على الماء الساخن. وباختصار ، فإن الجهود المبذولة لتحسين المستوى الفني والقدرة على التكيف لسخانات المياه بالطاقة الشمسية ، بحيث يتم تحسين وتطوير التكامل العضوي للمنتجات والمباني الشمسية باستمرار. في الوقت نفسه ، يمكن أيضًا دمجه مع مصادر الحرارة الأخرى.

منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.