الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تصدير الصين لتسخين المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:2925     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-02-24      المنشأ:دوار الشمس رسالتك

& quot؛ لم يستطع السوق المحلي دائمًا الترويج لعلامة تجارية دولية. & quot؛ تسخين المياه بالطاقة الشمسية ، المدير العام لاجتماع لموزعي شنغهاي مؤخرا في صناعة الطاقة الشمسية لجهة النظر الداخلية ، مما تسبب في أن العديد من الناس في صناعة الرنين.
صناعة سخانات المياه بالطاقة الشمسية في الصين في السنوات الأخيرة ، & quot؛ الأجهزة المنزلية & quot؛ لتحقيق النمو السريع ، ولكن أيضا تسارع وتيرة التنمية في السوق الدولية. نهاية عام 2010 ، مجموع صادرات سخانات المياه بالطاقة الشمسية في الصين إلى 150 دولة ، بما في ذلك الولايات المتحدة وأفريقيا وأمريكا اللاتينية ودول أخرى ، مع ما مجموعه أكثر من 230 شركة للمشاركة ، ولديها خمس أو ست شركات في المصانع في الخارج. ومع ذلك ، لم تفعل الصين سخان المياه بالطاقة الشمسية في السوق الدولية للوضع والاعتراف بها.
سخان مياه شمسي مدمج
وقال خبراء الصناعة أن إنشاء علامة تجارية دولية في صناعة سخان المياه بالطاقة الشمسية بأكمله أصبح مهمة هامة للتحديث والتطوير.
تجربة داخل وخارج عنق الزجاجة لتطوير المؤسسات المحلية
إنتاج سخانات المياه بالطاقة الشمسية في الصين كأول شبكة وطنية ، والصناعة الاستفادة من فرص التنمية ، ولكن هناك أيضا العديد من المشاكل لحلها.
كما نعلم جميعا ، فإن الصين سخان المياه بالطاقة الشمسية هو قطاع غير متجانس للغاية ، وهناك حاليا حوالي 5000 شركة مكرسة لتصنيع سخانات المياه بالطاقة الشمسية. المؤسسات الصغيرة وعدد الموائل أدت إلى خطورة. وقد أفيد أن القيمة الحقيقية للإنتاج السنوي من 10 شركات فقط من أكثر من مليار من أكثر من 1000 مليون دولار أقل من مائة يوان. بعض الشركات الصغيرة ، بسبب نوعية رديئة ، الخدمة ضعيفة ، تعتمد على حروب الأسعار من أجل البقاء ، مما أدى إلى حرب أسعار بين الشركات أكثر سخونة سخان المياه بالطاقة الشمسية.
مع وجود سوق محلية متزايدة التشتت ، وانخفاض هوامش الربح ، تركز العديد من الشركات على تصدير هذه الكعكة المغرية ، والتي يديرها العديد من أصحاب ورش العمل الصغيرة. لكن الدراسات الاستقصائية المتعلقة ، التي انعكست في الآونة الأخيرة في العديد من الشركات الشمسية لا يمكن أن يكون الأداء المتفائل من هذا العام الصادرات ، كانت أقل من أسعار الصادرات في العام الماضي ، انخفضت الصادرات.
سبليت سخان مياه بالطاقة الشمسية
& quot؛ لا تضمن الجودة أن الخدمات لم يعد بالإمكان & quot؛ أصبح السوق الاستهلاكية الأجنبية في الصين سخان المياه بالطاقة الشمسية helada-marco للصورة ، والتي مما لا شك فيه أن الصورة الدولية للصين سخان المياه بالطاقة الشمسية هي إصابة خطيرة. ومع ذلك ، فإن المنتجات المحلية من سخانات المياه بالطاقة الشمسية في السوق على مشاكل سخان المياه بالطاقة الشمسية في الصين للعثور على مصدر مخاوف التصدير. وغني عن القول أن معظم الصناعة المحلية من سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، فوضى وفقر أصبح عنق الزجاجة في التنمية الصحية لهذه الصناعة.
الثقة في التنمية الدولية لقوة العلامة التجارية
& quot؛ عندما تدخل الشركات سوقًا أجنبية ، أصبحت العلامة التجارية أكثر أهمية. & quot؛ وقال خبير LO-conocido في العلامات التجارية ، في كلمته. في سلسلة من العلامات التجارية العالمية الشهيرة تم توزيعها في السوق بشكل عام ، لا يرغب المستهلكون بشكل عام في شراء شيء لم يسمع به من قبل ، خاصة عندما تأتي هذه المنتجات من عدم وجود & quot؛ العلامات التجارية الوطنية & quot؛ الدول أو المناطق.
وأوضح أن العلامة التجارية هي ما يسمى بالشركات الوطنية أو الإقليمية في بعض الدول على المدى الطويل ، وأن جهود التدريب في بعض المناطق من سمعة البلاد العالمية مرتفعة للغاية ، على سبيل المثال ، & quot؛ ألمانيا & quot ؛، & quot؛ الأحذية الإيطالية & quot؛ ، & quot؛ نظرة سويسرية & quot؛ وهكذا ، في السوق الدولية لديها جاذبية كبيرة ، والمستهلكين لا يزالون لا يفهمون هذا الوضع ، فإن الشركة المصنعة تعتقد أنه من نوعية & quot؛ & quot؛ والتي هي قوة العلامة التجارية الوطنية.
في الوقت الحاضر ، الصين لديها & quot؛ صنع في الصين & quot؛ العلامة التجارية لديها فقط تكلفة إنتاج منخفضة تعني & quot؛ وضع علامة & quot ؛. في هذه المرحلة ، تدويل الشركات الصينية
فقط من أجل بناء العلامة التجارية ، وبالتالي فإن صعوبة أكبر.
كما لاحظنا أن الثقة في I + D حتى تكون منتجاتنا ميزة ، ومن ثم قيادة العلامة التجارية للمنتج عندما يقبل العملاء المنتجات ، والعلامات التجارية المقبولة بشكل طبيعي ، والصناعات والشركات على الجوانب الدولية للمستقبل ستكون أكثر واعدة.
هذا هو بالضبط صناعة سخانات المياه بالطاقة الشمسية الصينية ميزة أن البيانات التي سخان المياه بالطاقة الشمسية للصين للحفاظ على الحجم الإجمالي تمثل 76 ٪ من العالم ، والصين ليست فقط إنتاج وتسخين سخانات المياه بالطاقة الشمسية أكبر بلد ، ولكن أيضا أن المستخدم يختار الطاقة الشمسية الخارجية. وقد أتقنت سخانات المياه الشمسية التكنولوجيا الأساسية في أيدي شركات الطاقة الشمسية في الصين ، مما أدى إلى سخانات المياه الصينية لصناعة الطاقة الشمسية لدخول السوق الدولية بنجاح.
Baotuan الوصول المباشر إلى الطريق الدولي
أسواق الطاقة الجديدة من خلال منصة الطاقة الشمسية التجارية الدولية الكيان التجاري B2B ستكون أفضل للشركات المؤامرات لتشكيل نافذة عرض خارجية مشتركة ، ليس فقط لمساعدة المشترين الأجانب للشراء ، بل ستعمل أيضا على تحسين التبادل الدولي والتعاون في مجال الطاقة الشمسية بشكل كبير ، التوسع في قنوات مبيعات الأعمال الوطنية.
هذه الطريق دولية واسعة وواعدة ، ولكن لا يزال من الضروري استكشاف هذا المسار. يجب أن تصبح الشركات الطاقة الشمسية المحلية أقوى من أجل تأسيس في الأسواق الخارجية لحقنا في الكلام ، في ظل الاستقرار الدولي قد ذهب أكثر على طول هذا الطريق.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.