الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تشترك شركات الطاقة الإسبانية مع BrightSource Energy في تشكيل تحالف الطاقة الشمسية

تصفح الكمية:2665     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-03-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

Tahfsefk إلى Abengoa و Torresol انضمت شركات الطاقة إلى شركة الطاقة الأمريكية BrightSource لتشكيل تحالف تركيز الطاقة الشمسية (CSPA).

تعتزم المنظمة تثقيف المنظمين في الولايات المتحدة ، والخدمات العامة ومشغلي الشبكات حول فوائد الطاقة الشمسية (CSP) وتركيز الطاقة الحرارية.
وقال المدير التنفيذي لشركة "سي إس بي أليانس" ، تيكس ويلكينز ، إن تركيز تكنولوجيا الطاقة الشمسية هو المورد الوحيد المتجدد القادر على تسخير طاقة الشمس لإنتاج كهرباء موثوقة وفعالة من حيث التكلفة وقابلة للامتصاص.
& quot؛ نحن نعتقد أن CSP مع القدرة على إرسال الكهرباء عند الحاجة أمر ضروري لمواجهة تحديات الطاقة التي تواجه العالم والولايات المتحدة ، & quot؛ وقال ويلكنز.
وقالت نائبة رئيس شركة Torresol Energy لتطوير شركة Felicia Bellows ، من خلال الشراكة الجديدة ، إن الشركة تأمل في تشجيع الطاقة الحرارية الشمسية كمصدر مستدام للطاقة وبالتالي المساهمة في حماية البيئة للأجيال القادمة.
وتتمثل استراتيجية مهمة التحالف في تشجيع تبني وتنفيذ محطات الطاقة الشمسية المركزة على نحو متزايد ، وستعزز السياسات لتشجيع وتعزيز نشر تكنولوجيا الطاقة الشمسية المركزة في الدولة.
استخدمت تقنيات CSP المرايا لتركيز الطاقة الحرارية لـ Sun لتشغيل توربين بخاري تقليدي.
حاليا هناك حوالي 500 ميجاوات من محطات الطاقة الشمسية الحرارية العاملة في الولايات المتحدة. وأكثر من 1300 ميجاواط من محطات الطاقة الشمسية الحرارية في العالم قيد الإنشاء ، مع العديد من gigawatts في التنمية.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.