الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تسخين المياه بالطاقة الشمسية التجارية

تصفح الكمية:1     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-08-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

يعد استخدام الطاقة الشمسية لأعمالك طريقة فعالة من حيث التكلفة لتقليل فواتير الطاقة الشهرية أو إزالتها بشكل كبير. سواء كنت تستخدم الطاقة الشمسية لتوليد المياه الساخنة الشمسية الخاصة بك ، أو تستخدم التدفئة الشمسية أو التبريد ، أو تستخدم أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية لتوليد الكهرباء الخاصة بك ، فإن الطاقة الشمسية مثالية لأي عمل - بغض النظر عن الحجم. هنا نتحدث عن تسخين المياه بالطاقة الشمسية أولاً.

[نص]

تسخين المياه بالطاقة الشمسية لعملك

تستخدم العديد من الشركات الماء الساخن في عملياتها اليومية. الاستحمام والحمامات والتنظيف والطبخ والتصنيع - هذه ليست سوى أمثلة قليلة على المناطق التي تحتاج إلى الماء الساخن كل يوم. يعد استخدام النفط أو البروبان أو الكهرباء تكلفة متزايدة باستمرار لإنتاج مثل هذه المياه الساخنة.


إن جامعي الأنبوب المفرغ قادرون على إنتاج درجات حرارة مياه تصل إلى 170 درجة فهرنهايت أو أعلى لمجموعة واسعة من الطقس ودرجات الحرارة. لذلك عندما تكون في مناخ شمالي قاسي أو مناخ معتدل ، فإن مجمعات الطاقة الشمسية لدينا ستنتج مياه ساخنة مجانية على مدار السنة.


ستستمر أنظمة التدفئة الشمسية في توفير المياه الساخنة المجانية في العقود القادمة - مما يعني عدم زيادة التكاليف. سيؤدي ذلك إلى خفض فاتورة الطاقة على الفور ، مما يعني المزيد من الأرباح كل شهر.


يمكن استخدامها بشكل فعال في أي مناخ مع القليل من الصيانة أو تكاليف التشغيل. عادة ، ستشمل أنظمة التسخين الشمسي التجارية مجمعات الطاقة الشمسية - عادةً أنابيب فراغية - خزانات تخزين ، بالإضافة إلى مجموعة من المضخات وأجهزة التحكم لتشغيل النظام.


تطبيقات الأعمال

معالجة الماء الساخن

واحدة من أحدث الطرق وأكثرها فعالية من حيث التكلفة لاستخدام المياه الساخنة الشمسية للعمليات التجارية والصناعية أو تطبيقات التسخين المسبق. اليوم ، تستخدم العديد من الشركات كميات كبيرة من الماء الساخن أثناء التصنيع أو التنظيف أو التوعية.


مقارنة بأنظمة الماء الساخن الصناعية أو التجارية الأخرى ، يتم تركيب أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية بشكل أسرع وبتكلفة أقل.


تأثير توفير الطاقة مهم للغاية ، مما يقلل من تكاليف تسخين المياه بنسبة 70 ٪ أو أكثر.


يمكن لهذه الأنظمة استرداد التكاليف بسرعة والحصول على عائد على الاستثمار في بضع سنوات فقط. يعمل نظام الماء الساخن الشمسي مع المراجل والأنظمة التقليدية الأخرى لزيادة عمر الأنظمة الأخرى إلى أقصى حد وزيادة الكفاءة الإجمالية من خلال السماح للنظام الحراري الشمسي بمعالجة معظم العمل.


مغسلة

في حين يبدو استخدام الطاقة الشمسية لتطبيقات الغسيل التجارية أمرًا مستقبليًا ، فإن مالكي الغسيل في جميع أنحاء البلاد يستخدمونها لسنوات عديدة. وبدلاً من استخدام الكهرباء أو الغاز أو النفط لتسخين معظم الماء الساخن اللازم لهذه المرافق ، يستخدم أصحاب الأعمال الأذكياء الكهرباء المجانية التي توفرها الطاقة الشمسية.


نظرًا لأن نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية يمكن أن يسخن المياه باستمرار مجانًا ، فيمكنه تقليل تكاليف التشغيل بشكل كبير ، وبالتالي زيادة الأرباح وزيادة عائد الاستثمار في أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية. في المتوسط ​​، من المتوقع أن تحقق مرافق الغسيل التجارية عائدًا على الاستثمار في خمس سنوات فقط.


سيساعد استخدام الطاقة الشمسية لتغذية المياه الساخنة الخاصة بك أيضًا على خلق بيئة أنظف ويظهر للمجتمع أنك تدعم ممارسات الأعمال الخضراء والمستدامة.


مطعم

نظرًا لأن جميع مطاعم الماء الساخن وأماكن خدمة الطعام الأخرى تستخدم في الطهي والتنظيف ، فقد لجأ العديد من الملاك إلى أنظمة المياه الساخنة بالطاقة الشمسية لمساعدتهم على إبقاء المطاعم نظيفة ومعقمة. عادة ، يجب ضبط درجة الحرارة أعلى بكثير من درجة الحرارة التي يتطلبها المنزل ، حتى تتمكن الشركات من اجتياز عمليات التفتيش التي تجريها لجنة الصحة بسهولة أكبر.


نظرًا لأن نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية يمكنه تسخين المياه بشكل مستمر ، فإنه يمكن أن يقلل تكاليف التشغيل بشكل مباشر ويزيد من الأرباح. إذا قام المالك بترويج مساهمة المطعم في بيئة أنظف من خلال دعم ممارسات الأعمال الخضراء والمستدامة ، يمكن للنظام الجديد توليد المزيد من حركة المرور.


[استنتاج]

تسمح لك أنظمة التدفئة الشمسية التجارية باستخدام الطاقة الشمسية للحصول على الماء الساخن المجاني ، مما يقلل بشكل كبير من تكاليف الطاقة لشركتك. سواء كانت أعمالك صغيرة أو كبيرة ، يمكن أن تساعدك أنظمة التدفئة الشمسية.

منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.