الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تدخل Envision الشمسي خطاب النوايا لبرنامج نشر الأشجار الشمسية في الولايات المتحدة الأمريكية

تصفح الكمية:2022     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

لوحة مسطحة شمسية الحرارية جامع

في 3 أبريل 2012 ، أعلنت شركة Solar International Inc. (سان دييغو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة) ، وهي مصممة ومطورة للبنية التحتية لمواقف السيارات المظللة بالطاقة الشمسية (PV) ، أنها وقعت إعلان نوايا (LOI) مع شركة فورتشن 10 في الترويج وتسليم هياكل الشجرة الشمسية ، إلى مئات المواقع في الولايات المتحدة معا
استخدام الشجرة الشمسية على أكثر من 900 موقع
يتضمن خطاب النوايا أكثر من 900 موقع ويتضمن توفير هياكل الأشجار الشمسية ، ويشمل التصور مجموعة نظيفة من CI ، ومحطات شحن السيارات الكهربائية 'متكاملة' في العمود ، وتكنولوجيا تتبع EnvisionTrak المزدوجة المتزامنة للطاقة الشمسية.
ومن المتوقع أن يبدأ البرنامج في النصف الأول من عام 2012 ويستمر حتى عام 2014 في تصور الدول الشمسية. لم تكشف الشركة عن أسماء المشترين والمصطلحات المالية.
بالإضافة إلى ذلك ، فقد أعلنت شركة سولارز عن الإصدار الأخير من نتائج السنة المالية 2011 مع الربحية على خط الهامش الإجمالي وأكثر من ذلك ، التحويل اللاحق لمليار دولار أمريكي من سندات الدين بعلاوة على سعر السهم في وقت التحويل.
يظهر خطاب النوايا مسارًا لزيادة الحجم بشكل ملحوظ
& quot؛ لدينا إستراتيجية واضحة المعالم ، ونحن نعمل على تشغيلها & quot؛ تصور محدد الرئيس الشمسية والرئيس التنفيذي (الرئيس التنفيذي) ديسموند ويتلي.
& quot؛ لدينا أعلى جودة ، منتج قابل للتطوير في الصناعة تم إنشاؤه وأظهرنا أننا نربح أن نوظف في خط الهامش الإجمالي عند حجم منخفض نسبيًا. & quot؛
Wheatley next: & quot؛ لدينا عملاء رائعون يحبون منتجاتنا وتعتبر مذكرة التفاهم هذه مؤشراً آخر قويًا نجحنا في زيادة مسارنا بشكل كبير. & quot؛ نحن أيضًا ندير أعمالنا بحيث نربح هامش الربح الإجمالي لدينا أدنى مقاومة في طريقنا إلى ربحية السهم. يجب أن تؤدي هذه العناصر الرئيسية الثلاثة لاستراتيجيتنا إلى عام 2012 جيد جدًا للشركة. ومثل.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.