الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

بعض يستفيد من صمام خلط سخان المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:6604     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-11-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

توفر صمامات الخلط الفوائد التالية لأنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية:

سخان مياه بالطاقة الشمسية (7)

درجة حرارة الماء يتم تصريفها مباشرة من سخان الماء الشمسي 10C أو أكثر قد تختلف. قد يكون هذا بسبب التسامح مع أجهزة التحكم في المدخلات ، والتغيرات في درجات الحرارة ، وتكديس المياه (درجات حرارة مياه أعلى في الجزء العلوي من سخان الماء). يضمن استخدام صمام خلط ترموستاتي درجة حرارة ثابتة لإخراج الماء ، حتى مع وجود اختلافات في درجة حرارة الماء الساخن أو الماء البارد.
إذا تم تشغيل سخان الماء في درجات حرارة منخفضة ، يمكن أن يؤدي تدفق حالات الطلب المرتفع إلى انخفاض في درجة حرارة إمدادات الماء الساخن عندما لا يكون وقت استرداد سخان الماء كافياً لطلب التدفق. يسمح استخدام ممدّد الماء الساخن أو صمام الخلط لسخان المياه بالعمل في درجات حرارة أعلى ، ويمتد إلى نوع نظام التدفق النقدي ومنع نمو ليجيونيلا.
لتكون قادرة على توفير ذروة الطلب على المياه الساخنة المنزلية غالبا ما تكون ضرورية لتوفير سخانات المياه ذات قدرة عالية مع معدلات استرداد عالية. يمكن أن يؤدي استخدام ممدّد الماء الساخن إلى تقليل متطلبات الحجم / قدرة وحدة حرارية بريطانية (BTU) اللازمة لتوفير أقصى طلب للنظام.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.