الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

المياه الشمسية سخان العشاري البيت بنيت في نورفولك ODU وفرق HU العمل معا

تصفح الكمية:2147     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2011-11-04      المنشأ:دوار الشمس

رسالتك

المجمع الحراري الشمسي

نورفولك ، فرجينيا (متموجة) - تم تسليم البيت في أربع قطع يوم الأربعاء في نورفولك ، والمعدات المناسبة لصنع واحد جيد واحد Decathlon Solar House.
يقع The House في شارع 48 خلف جامعة دومينيون القديمة إلى مركز الترفيه الطلابي. الوحدة 6 Unplugged ، وهو جهد مشترك بين جامعة ولاية أوهايو وجامعة هامبتون ودخولها في Decathlon الشمسية ، وهي مسابقة ترعاها وزارة الطاقة الأمريكية تسمى. UU ...
& quot؛ إذا هذه المنطقة هنا هي الغرفة وكما ترون ، لدينا نوافذ كبيرة على الجدار الجنوبي هناك. & quot؛ هذه هي إحدى الطرق التي نتلقى بها التسخين الشمسي السلبي في فصل الشتاء & quot؛ ، قال فريق Tidewater Virginia Project Manager جون وايتلو. & quot؛
جزء من التحدي هو تصميم وبناء وتشغيل الطاقة الشمسية في البيت أكثر بأسعار معقولة وجذابة وفعالة.
سيذهب أعضاء فريق "ديكاسلون الشمسية" إلى ما تبقى من فصل الربيع والصيف لمساعدة البيت على التبلور.
الطاقة الشمسية الحرارية جامع (1)
& quot؛ لدينا الكثير من أعمال البناء ، ونقوم ببناء الشرفة خارج هنا ، ووضعناها في نواة أساسية في أنظمتنا الشمسية للمستثمرين وسخان الماء الساخن من أجل PV. & quot؛ سيتم تثبيت ويندوز في نهاية يونيو ، قال Whitelaw.
هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به ، ولكن بالنسبة للطلاب الذين رأوا مجلس النواب على الورق ، كان اليوم بمثابة هدية.
& quot؛ لرؤية هذا هنا وتعيين اليوم ، ما وصفناه بأنه عيد الميلاد ، لأننا عملنا في مشروع لأكثر من عام ، وبعضهم سنتين ، ونراه هنا بالفعل يمكننا المشي جسديًا في تصميم منزل وقال هو الطالبة دانا كوك هو إلى حد ما نظيفة & quot؛
وقال طالب آخر إنها كانت تجربة جيدة في العمل.
& quot؛ للقيام بذلك ، لديك منزل في سيرتنا الذاتية قبل تخرجه من الجامعة بشكل جيد للغاية ، & quot؛ وقال هو جين تاو طالب نويل هاريسون.
سيقوم الفريق بتفكيك مجلس النواب في الخريف وينتقل إلى واشنطن العاصمة لعشائر الشمس الشمسية.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.