الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

المنتجات المسطحة العقارية المطورين العقارات المطابقة

تصفح الكمية:2793     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-02-24      المنشأ:دوار الشمس

رسالتك

أوروبا وأمريكا من المستوى الدولي سخانات المياه بالطاقة الشمسية أكثر من 85 ٪ من حصة السوق. في هذه البيئة ، تحت تأثير الشركات الشمسية المسطحة في الطاقة الشمسية في السنوات الأخيرة في زيادة الاستثمار في سخانات المياه. وفقا للاجتماع السنوي لتقارير استخدام الطاقة الشمسية الحرارية لعام 2010 التي أظهرت تسخين المياه بالطاقة الشمسية في 40 ٪ من النمو. أعتقد أن الاحترار الكبير لأساسيات حالة الألواح الشمسية المسطحة قد تحقق.

لقد نضجت التكنولوجيا الشمسية المسطحة
لوحة مسطحة شمسية
الطاقة الشمسية فراغ أنبوب الكلمة أوائل سخان المياه الشمسي سخانات المياه خط من 70s من القرن الماضي بدأ استخدام التصنيع ، كان هناك 30 سنة من التاريخ ، أصدرت الصين 1986 T6424 / BG-1986 & quot؛ لوحة مسطحة متعددة الظروف تقنيات الطاقة الشمسية. & quot؛ . 30 عاما ، على وجه الخصوص ، من الطلاء الشمسي لوحة جامع ماصة الطلاء ، اللوحة من البلاك المسود ، تتألف من الألمنيوم المطورة للأكسيد ، كروم الأسود ، الرش مع طلاء مغنطرون من ثاني أكسيد النيتروجين الانتقائي. الأصلي من 86 في المائة إلى 96.5 في المائة معدل امتصاص الطاقة الشمسية الحالية. معدل الانبعاثات من 26 ٪ إلى 4.2 في المائة الحالية ، الكفاءة الحرارية من 68 ٪ إلى 82 ٪. زجاج غطاء من الإسقاط من الأصلي 76 ٪ من الزجاج فرن الزجاج الصغيرة اليوم معدل المتوقع 91.8 ٪ الأوكسجين الغنية. تجميع الطاقة الشمسية من لوحة مسطحة من 15 عاما من العمر الإنتاجي من 25 سنة الحالية. معامل فقدان الحرارة من 12 وات / (م ك) إلى 4.6W الحالي / (م ك). لذلك ، وصلت تكنولوجيا المسطح المسخن بالطاقة الشمسية إلى مستوى عالٍ جدًا من التكنولوجيا.
يمكن للعديد من المدن رؤية الطاقة الشمسية المسطحة
استنادا إلى نتائج سوق الطاقة الشمسية ، وشمال نهر اليانغتسى مرئية في العديد من المدن من التركيب العادي لسخانات المياه بالطاقة الشمسية ، مثل نانجينغ ، ووكسي ، وسوتشو ، وهانغتشو ، وخفي ، وجينان ، ويهاي ، وتشينغداو ، وبكين ، وتيانجين ، تاييوان ، تشنغتشو ، لويانغ وغيرها من المدن. بعض التركيز على التركيب السكني للوحة المسطحة من وحدة التحكم ، بعض المستخدمين المبتدئين لتثبيت خيار شراء شقة من شاشة وحدة التحكم ، بعض الأعمال المركزية للتدفئة لوحة مسطحة. ومما يثير القلق بشكل خاص مشاريع الألعاب الأولمبية في بكين ، ومشاريع ألعاب جينان. قوانغتشو دورة الالعاب الآسيوية هناك عدد كبير من المشاريع المختارة لوحة جامع مسطح ، وزيادة ثقة أعمالنا الشاشة المسطحة. لوحة وحدة مسطحة هي قطعة أرض مسطحة على سطح السفينة مسخنات المياه المسطحة ، وهي نماذج سكنية عالية الارتفاع.
المنتجات المسطحة العقارية المطورين العقارات المطابقة
من خلال 30 عاما من تعزيز تكنولوجيا سخان المياه بالطاقة الشمسية ، وخاصة في العقد الماضي ، شعبية سخانات المياه بالطاقة الشمسية في الصين ، أدخلت جميع مستويات الحكومة أيضا تركيب إجباري للحوافز الشمسية لسخان المياه والأنظمة والإعانات الحكومية ، الصين كما تلعب منتجات مطوري العقارات استهلاكًا منخفضًا للكربون & quot؛ بطاقة & quot؛ مسخن مياه شمسية واعد من لوحة مسطحة في التكامل المعماري للطاقة الشمسية في بناء آفاق التنمية المتكاملة ، لديهم مبادرة لدعم تصميم الشرفة في ناطحات سحاب المياه بالطاقة الشمسية السكنية ، ولكن أيضا لسخان المياه بالطاقة الشمسية المسطحة تتمتع بسمعة عالية كما حددت مدينة Hefei الضغط أرضية مقترحة في منتجات سخانات المياه الشمسية المجمعة السكنية معتمدة لاحقا سخان الماء الشمسي المسطح جنبا إلى جنب مع بناء المزايا التقنية ، خصوصا في شرفة ، سخانات المياه بالطاقة الشمسية المسطحة على الحائط المياه من قبل مطوري العقارات العقارية أكثر موضع ترحيب.
الحماس لشاشة موزع المنتجات المسطحة
توزيع عدد كبير من الموزعين من سخانات المياه بالطاقة الشمسية لأكثر من عشر سنوات من التاريخ ، وصلت مبيعات قوية في فترة سخانات المياه فراغ أنبوب الشمسية 1 مليون أو حتى 10 مليون حلم الدوري. أنبوب الفراغ في السوق اليوم ، & quot؛ الحرب & quot؛ سخان المياه بالطاقة الشمسية لديه الكثير من المدينة إلى المناطق الريفية ، والمنافسة شرسة ، والبعض الآخر يفتخر بها ، على الرغم من أن البعض لا ينتهز الفرصة للاستنفاد التام.
وفقا للتوقعات ، سيتم تقسيم تسخين المياه المسطحة في سوق الطاقة الشمسية في السنوات القادمة ، سيتم تقسيم سخانات المياه الشمسية أنبوب فراغ ، حتى مع الأخذ بعين الاعتبار لأكثر من 60 ٪ الحصص ، أنها فرصة ذهبية للعب. لذلك ، فإن سوق اللوحة المسطحة القادم & quot؛ الحرب & quot؛ أيضا إلى الموزعين في المستقبل الذين لديهم الشجاعة والحكمة في جميع أنحاء الزاوية لمعرفة من الذي يمكن أن تصل إلى ثروة من سخانات المياه بالطاقة الشمسية في الباب الثاني.
أبواب الموزعين معلقة ، في البحث عن أفضل الموردين لمنتجات المسطحة.
الشركات المصنعة للمعدات المسطحة المربحة
لوحة مسطحة الشمسية (1)
في الآونة الأخيرة ، من شركات تصنيع المعدات المسطحة - هان ماكينات مصنع تشانغتشو تشغيل أخبار جاء في عام 2009 ، الانتهاء من إنتاج اثنين من معدات خط العرض التجميع شقة في عام 2010 ، وكان ثلاثة المقصود في العقد في نهاية عام 2011 ، سيكون هناك 4 6 خط إنتاج الكمبيوتر اللوحي من شركات الطاقة الشمسية.
من العلامات السابقة على أن الصين تسرع من ارتفاع درجة الحرارة. فراغ أنبوب سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، أطلقت بعض شركات الإنتاج أيضا مشاريع لوحة سخان المياه بالطاقة الشمسية. لكن أكبر ميزة من منافسة السوق ، وليس & quot؛ العلامات التجارية الكبيرة & quot؛ شركات الطاقة الشمسية ، ولكن تملك حاليا الملكية الفكرية ، والاستفادة من شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسية المسطحة الشركة. في نهاية عام 2011 ، سيخلق سوقا مسطحة لتهيئة نموذج جديد لشركات القائمة المسطحة سوف تهيمن على مستقبل السوق.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.