الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

المفتاح لأداء النظام في الألواح الشمسية

تصفح الكمية:2512     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-02-24      المنشأ:دوار الشمس

رسالتك

في حين أن الطاقة الشمسية مرتبطة بشكل أكبر بإنتاج الكهرباء ، إلا أن التسخين يعد أيضًا استخدامًا مهمًا. مع ارتفاع درجة الحرارة ، ليس من الصعب بشكل خاص ، كفاءة نقل الحرارة هي المفتاح لأداء النظام.
عنصر رئيسي في الألواح الشمسية: الكفاءة
تنتج الشمس أطنانًا من الطاقة ، ولكن أنظمة الألواح الشمسية كانت غير فعالة من الناحية التاريخية في استخدامها ، وتحويلها. مع تحسن التكنولوجيا ، تحسنت الكفاءة إلى درجة أن معظم أنظمة الألواح يمكنها إنتاج طاقة كافية لتسخين المياه للمنزل وحمامات السباحة. هناك طرق فعالة وغير فعالة للقيام بهذه العملية.
تركيب أنظمة التحكم في التدفق
لحفظ التآكل والتمزق من الألواح ، من الضروري النظر في نظام التحكم في التدفق. تميل أنظمة اللوحات القديمة إلى أن تستغرق وقتًا طويلاً لتسخين السوائل نظرًا لأن الماء يتدفق بشكل عشوائي أو عشوائي بشكل عشوائي من خلال النظام. هذا غير فعال للغاية لأن الألواح تضطر لتسخين بركة أكبر بكثير مما تحتاجه حقا. هذا يؤدي إلى البلى ، ناهيك عن انتظار طويل للمياه الساخنة.
يهاجم نظام التحكم في التدفق مشكلة الكفاءة من خلال تقليل كمية الماء التي يجب تسخينها. معظمها مصممة للعمل في استراتيجيات درجة الحرارة التفاضلية. انهم يعملون باستخدام اثنين من أجهزة الاستشعار. يقع الأول بالقرب من الألواح المستخدمة لتسخين الماء أو بديل سائل. يقع الثاني على أو بالقرب من صمام الرجوع السائل في نظام الألواح. وهذا من الناحية العملية ، يقيس المستشعر درجة حرارة السائل المحدد ليترك اللوحة ، بينما يقيس الآخر درجة حرارة السائل القادم إلى اللوحة.
أنظمة سير العمل في انتظار السائل عند ارتفاع درجة الحرارة التي تحددها أنت. وبمجرد أن يجتمع السائل مع درجة الحرارة ، يقوم النظام بتحويل مضخة الدوران ويتم نقل السائل إلى الوضع المرغوب فيه يمكن أن يكون خزانًا للتخزين. بمجرد أن يلاحظ مستشعر صمام الرجوع درجة حرارة الماء المرتجعة ضمن نطاق معين من السائل في نظام الألواح ، يتم إغلاق المضخة. هذه العملية تسمح الأوقات أسرع وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة وأقل النفايات.
تأتي حلول الطاقة الشمسية في مقدمة النقاش حول الطاقة للعديد من احتياجات الطاقة السكنية. تستثمر دول مثل ألمانيا استثمارات ضخمة في المنصات والتكنولوجيات الشمسية. يمكن للطاقة الشمسية أيضًا أن تكون حلًا اقتصاديًا بالنسبة لك. يجب أن نضع في اعتبارنا أن أنظمة التدفق ضرورية إذا كنت تسعى إلى تسخين المياه بالطاقة الشمسية.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.