الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

القليل من المعرفة ، مثل إيجابيات وسلبيات المجمعات الشمسية لتسخين الماء الساخن للتمييز

تصفح الكمية:1392     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-03-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

  مع مرور الوقت ، والتي دخلت في غمضة منتصف أبريل ، ارتفعت درجة الحرارة إلى 26 درجة في بكين ، كانت حرارة الصيف السباحة يوميا. العديد من العائلات لديها مجمعات شمسية لإنتاج المياه الساخنة ، وحماية البيئة وتوفير الطاقة ، ولكن أيضا آمنة ، ولكن العديد من أصدقائي واجهوا مشاكل سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، واليوم سأقول لكم:

لوحة شمسية مجمعة

في الظروف العادية ، في كل مرة 20-40 كيلوغرام تحتاج إلى الماء الساخن ، يمكن تسخين كل أنبوب 6.5 كجم من الماء ، سعة حاوية المياه اللازمة على أساس حجم الأسرة وعادات استهلاك مياه الاستحمام يمكن تقديرها.
إلى سخانات المياه بالطاقة الشمسية في المناطق مع مياه الصنبور ، وعادة مع المضخة ، شيونغ شوي ، لحفظ المزيد من إضافة خزان مياه إضافي ونظام شمسي بنفس الارتفاع إلى الماء البارد ، بحيث قبل حمام الماء البارد.
يمكن عن طريق الإمساك ، وتهوية المياه للدخول أو لتفريغ ، والهواء لا يركض فورا أو إضافتها ، وتشكيل فرق الضغط الداخلي والخارجي ، والتي تزيد في خزان مكسورة أو أفرغت.
العلاقة بين حجم خزان المياه وأنبوب الفراغ العد؟
تصميم سخان المياه العادي هو عن طريق الاستحمام درجة حرارة الماء المطلوبة ، وأعلى درجة حرارة المياه تصميم النظام الشمسي ستيوارت مجموعة من 400C ~ يشمل ، كما صممت جميع أنابيب التدفئة المياه 6.5 كجم.
وينبغي أن سخانات المياه الشمسية أنبوب فراغ ، شيونغ شوي ، والانتباه إلى ما القضايا؟
إذا كان تجفيف الهواء ، فإن أنبوب التفريغ في درجة حرارة الأنبوب حوالي 2500C ، فإنه في خزان المياه أو لأول مرة في Sheung Shui ، يجب أن يتم قبل شروق الشمس وبعد نصف ساعة من غروب الشمس.

ضغط سخانات المياه بالطاقه الشمسيه

كيفية التمييز بين إيجابيات وسلبيات النظام الشمسي؟
النظام الشمسي هو استخدام حراري شمسي ، جامع تسخين المياه بأكمله ، جزء تخزين الحرارة في جزء السناد. يميز إيجابيات وسلبيات جزء التجميع من معدل الامتصاص الأساسي واختلاف مكونات المجمع مع المواد وعملية التصنيع. لمكون التخزين الحراري من سخان المياه هو المخيم ، والجودة هي اثنين: أولا ، لا تفلت ، والثاني هو عزل. بطانة اللحام هي المفتاح الرئيسي لقوة ومادّة قضبان اللحام ، ما إذا كان يجب على طائرة تآكل المناطق الباردة تحديد نوعية طبقة عزل أكثر سمكًا وعزلًا آخر ، خصائص العزل. ③ قم بتوصيل جزء المضيف من دعم التشغيل لضمان الموقع الصحيح لمكونات المجمّع مع المكونات الأخرى للمضيف ، وهي نفس الحياة التي تتطلب قوة جيدة ومقاومة للتآكل ، ولديك مزاياها ويمكن أن تتلف المواد ، سمك ، بصريا.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.