الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

الفرق بين العاكس خارج الشبكة والعاكس على الشبكة

تصفح الكمية:22     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-11-20      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

الفرق بين العاكس خارج الشبكة والعاكس على الشبكة

【نبذة مختصرة】


كما نعلم جميعًا ، فإن الألواح الشمسية تولد تيارًا مباشرًا ، ولكن معظم المعدات المستخدمة في المنزل تستخدم التيار المتردد ، لذلك فإن محولات الطاقة الشمسية هي المعدات الرئيسية لتحويل التيار المباشر إلى التيار المتردد.

هناك نوعان رئيسيان من أنظمة الطاقة الشمسية: على الشبكة وخارج الشبكة ، وعلى الرغم من أن الوظيفة الرئيسية للعاكس هي نفسها دائمًا (تحويل التيار المباشر إلى تيار متردد) ، فإن المحولات المستخدمة في نظامي الطاقة الشمسية مختلفة.


 


【نص】


1. العاكس على الشبكة

يقوم العاكس الموجود على الشبكة بتحويل جهد التيار المستمر للوحة الشمسية إلى جهد التيار المتردد ، والذي يتم استخدامه على الفور أو الإخراج إلى الشبكة العامة. لا يمكن تشغيل العاكس الموجود على الشبكة إلا عندما تكون المرافق مفتوحة. وعندما تفشل الأداة ، يتم تشغيل- سيتم إغلاق محول الشبكة على الفور.

إذا قمت بتثبيت نظام طاقة شمسية متصل بالشبكة في منزلك ، فيجب توصيله بالشبكة العامة. سيتم توفير الكهرباء المولدة من النظام الشمسي لأجهزتك المنزلية أولاً من خلال العاكس ، وستقوم بقية الكهرباء غير المستخدمة تكون مدخلاً مباشرًا إلى الشبكة العامة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن إحدى السمات الرئيسية للمحولات المتصلة بالشبكة هي إيقاف التشغيل عند تعطل الشبكة ، ومنع الفنيين الذين يقومون بأي أعمال صيانة على الشبكة العامة من التعرض لصدمة كهربائية.

لذلك ، أثناء حدوث عطل أو انقطاع التيار الكهربائي ، سيتوقف العاكس الموجود على الشبكة أيضًا عن العمل ، مما سيؤثر على الكهرباء العادية للأشخاص.


2. العاكس خارج الشبكة

تختلف العواكس خارج الشبكة عن العواكس الموجودة على الشبكة. لا يحتاج العاكس خارج الشبكة إلى الاتصال بالشبكة العامة ، لذلك حتى إذا فشلت الشبكة العامة أو انقطاع التيار الكهربائي ، فلن يؤثر ذلك على العمل واستخدام التيار الكهربائي -نظام الطاقة الشمسية الشبكية: خاصة في المناطق التي تعاني من ندرة معدات الطاقة وانقطاع التيار الكهربائي بشكل متكرر ، فإن أنظمة الطاقة الشمسية خارج الشبكة مناسبة جدًا.

لكن هناك حالتان يجب الانتباه لهما:

إذا كان يوفر الطاقة لأجهزة التيار المستمر فقط ، فقد لا يشتمل نظام توليد الطاقة خارج الشبكة على عاكس.

إذا كان لتزويد أجهزة التيار المتردد ، فيجب تضمين العاكس ، لأن وظيفة العاكس خارج الشبكة هي تحويل الطاقة الناتجة من حزمة البطارية الشمسية إلى طاقة التيار المتردد للأجهزة المنزلية.


【خاتمة】


لاختيار العاكس الصحيح ، تحتاج أولاً إلى تأكيد نوع نظام الطاقة الشمسية. ثانيًا ، من الضروري حساب معدات التيار المتردد والكمية التي سيتم استخدامها ، وأجهزة التيار المتردد التي ستعمل في نفس الوقت. ليس هذا فقط ، يجب أن يكون العاكس قادرًا على تحمل جميع أحمال التيار المتردد ليتم تشغيله في نفس الوقت ، وذلك لتحديد العاكس الصحيح واستخدام نظام الطاقة الشمسية بشكل فعال.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.