الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

الفرق بين أنظمة الطاقة الشمسية داخل الشبكة وخارجها

تصفح الكمية:62     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

الفرق بين أنظمة الطاقة الشمسية داخل الشبكة وخارجها

1. نظام الطاقة الشمسية على الشبكة:

يتكون نظام الطاقة الشمسية على الشبكة بشكل أساسي من الألواح الشمسية والمحولات. يتم تحويل الألواح الشمسية مباشرة إلى طاقة تيار متردد 220 فولت بواسطة العاكس وتزويد الطاقة للأجهزة المنزلية.

النظام على الشبكة متصل بالشبكة بالتيار الكهربائي. يولد النظام الشمسي الموجود على الشبكة الكهرباء بدون أجهزة تخزين. يتم قلبها مباشرة إلى الجهد المطلوب للطاقة المتوازية المطلوبة من قبل الشبكة الوطنية ، وتعطى الأولوية للاستخدام العائلي. يمكن استخدام الكهرباء غير المستخدمة للعائلة. لدى العديد من البلدان سياسات ذات صلة للبيع للبلد ، وتحتاج إلى تقديم طلب إلى إدارة الشبكة الوطنية المحلية قبل التثبيت.

并网系统-1

ميزة:

① لا يلزم تشغيل التحكم الذكي أو إيقاف تشغيله يدويًا.

عندما تتجاوز الطاقة المولدة من الطاقة الشمسية الطاقة التي تستخدمها الأجهزة المنزلية ، يتم إرسال فائض الكهرباء إلى الشبكة العامة ؛ عندما لا تتمكن الطاقة المولدة من الطاقة الشمسية من تلبية استخدام الأجهزة المنزلية ، يتم استكمالها تلقائيًا من شبكة الطاقة.


② لا يتم استخدام البطارية الشمسية ، مما يوفر تكلفة النظام بشكل كبير.

من منظور الاستثمار طويل الأجل ، يمكن استرداد التكلفة وهناك إمكانية للربحية في بضع سنوات. لذلك ، إذا كنت ترغب في توفير تكاليف الكهرباء وتوفير مصدر طاقة مناسب ، يمكنك اختيار أنظمة توليد الطاقة الشمسية المتصلة بالشبكة ، وهي أيضًا الطريقة السائدة في الوقت الحالي أو في المستقبل.


سلبيات:

عندما تنقطع الطاقة عن الشبكة العامة ، لا يمكن تشغيل توليد الطاقة الكهروضوئية. يجب أن تكون متصلاً بالشبكة العامة ، أي أن توليد الطاقة الشمسية والشبكة المنزلية والشبكة العامة مرتبطة ببعضها البعض. هذا نظام لتوليد الطاقة يجب أن يعتمد على الشبكة الحالية للعمل.


2. نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة:

نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة ، المعروف أيضًا باسم نظام الطاقة الشمسية المستقل ، هو نظام لا يعتمد على الشبكة ويعمل بشكل مستقل. وتتكون بشكل أساسي من الألواح الشمسية وبطاريات تخزين الطاقة وأجهزة التحكم في الشحن والتفريغ والمحولات والمكونات الأخرى.


تتدفق الكهرباء المولدة من الألواح الشمسية مباشرة إلى البطارية ويتم تخزينها. عندما يكون من الضروري توفير الطاقة للأجهزة الكهربائية ، يتم تحويل التيار المستمر في البطارية إلى طاقة 220 فولت تيار متردد من خلال العاكس ، وهي دورة متكررة من الشحن والتفريغ.

SFM-OFF-1-

ميزة:

① لا يقتصر على المنطقة ويستخدم على نطاق واسع. يمكن تثبيته واستخدامه في الأماكن المعرضة لأشعة الشمس. إنها مناسبة جدًا للمناطق النائية التي لا توجد بها شبكات كهرباء ، وجزر منعزلة ، وقوارب صيد ، وقواعد تربية خارجية ، وما إلى ذلك ، ويمكن أيضًا استخدامها كمعدات لتوليد الطاقة في حالات الطوارئ في المناطق التي يكون فيها انقطاع التيار الكهربائي متكررًا.


بالنسبة للعائلات التي تعيش في مناطق ليس بها شبكات كهرباء أو مناطق بها انقطاعات متكررة للتيار الكهربائي ، فهي تتمتع بإمكانية عملية قوية. خاصة من أجل حل مشكلة الإضاءة أثناء انقطاع التيار الكهربائي ، يمكن استخدام مصابيح توفير الطاقة DC ، وهو أمر عملي للغاية.


سلبيات:

التكلفة العالية. يجب أن يكون هذا النوع من الأنظمة مزودًا بالبطاريات ، وهو يمثل 30-50٪ من تكلفة نظام توليد الطاقة.علاوة على ذلك ، فإن عمر خدمة البطارية بشكل عام هو 3-5 سنوات ، ويجب استبدالها لاحقًا ، مما يضيف إلى تكلفة الاستخدام. من حيث الاقتصاد ، من الصعب الترويج لها واستخدامها على نطاق واسع ، لذا فهي غير مناسبة للاستخدام في الأماكن التي تكون فيها الكهرباء مناسبة.


بشكل عام ، يجب اختيار نظام الطاقة الشمسية وفقًا للسياسات الوطنية المحلية وظروف الطاقة المحلية والاستخدام المنزلي. إذا كان لدى الدولة سياسات دعم ذات صلة لنظام الطاقة الشمسية على الشبكة ، والجهد ثابت ، يمكنك اختيار نظام الطاقة الشمسية على الشبكة. تم تصميم نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة خصيصًا للاستخدام في المناطق التي لا توجد بها شبكات كهرباء أو المناطق التي يتكرر فيها انقطاع التيار الكهربائي.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.