الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

الفرق بين أنظمة الطاقة الشمسية المتصلة بالشبكة وخارجها

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-02      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

الفرق بين أنظمة الطاقة الشمسية المتصلة بالشبكة وخارجها

【نبذة مختصرة】:

  نظرًا لأن الطاقة الشمسية أصبحت شائعة تدريجياً وأصبحت هي السائدة ، فهي ليست صديقة للبيئة فحسب ، بل توفر المال أيضًا. يبدأ الكثير من الناس في تركيب أنظمة الطاقة الشمسية. ومع ذلك ، يتم تقسيم أنظمة الطاقة الشمسية إلى أنظمة الطاقة الشمسية على الشبكة وأنظمة الطاقة الشمسية خارج الشبكة. كثير من الناس لا يعرفون الفرق بينهم. من أجل اختيار أنظمة الطاقة الشمسية بشكل أفضل ، يقدم ما يلي الفرق بين الاثنين:


【الجسم الرئيسي】:

1. نظام الطاقة الشمسية على الشبكة:

   يتكون نظام الطاقة الشمسية على الشبكة بشكل أساسي من الألواح الشمسية والمحولات. يتم تحويل الألواح الشمسية مباشرة إلى 220 فولت تيار متردد بواسطة العاكس وتزويد الطاقة للأجهزة المنزلية.

   النظام على الشبكة متصل بالشبكة بالتيار الكهربائي. يولد النظام الشمسي على الشبكة الكهرباء بدون أجهزة تخزين. يتم قلبه مباشرة إلى الجهد المطلوب للطاقة المتوازية التي تتطلبها الشبكة الوطنية ، ويتم منحها الأولوية للاستخدام العائلي. يمكن استخدام الكهرباء غير المستخدمة للعائلة. لدى العديد من البلدان سياسات ذات صلة للبيع للبلد ، وتحتاج إلى تقديم طلب إلى إدارة الشبكة الوطنية المحلية قبل التثبيت.

并网系统-1

مميزات:

① لا يلزم تشغيل التحكم الذكي أو إيقاف تشغيله يدويًا.

عندما تتجاوز الطاقة المولدة من الطاقة الشمسية الطاقة التي تستخدمها الأجهزة المنزلية ، يتم إرسال فائض الكهرباء إلى الشبكة العامة ؛ عندما لا تتمكن الطاقة المولدة من الطاقة الشمسية من تلبية استخدام الأجهزة المنزلية ، يتم استكمالها تلقائيًا من شبكة الطاقة.


② لا يتم استخدام البطارية الشمسية ، مما يوفر تكلفة النظام بشكل كبير.

من منظور الاستثمار طويل الأجل ، يمكن استرداد التكلفة وهناك إمكانية للربحية في بضع سنوات. لذلك ، إذا كنت ترغب في توفير تكاليف الكهرباء وتوفير مصدر طاقة مناسب ، يمكنك اختيار أنظمة توليد الطاقة الشمسية المتصلة بالشبكة ، وهي أيضًا الطريقة السائدة في الوقت الحالي أو في المستقبل.


سلبيات:

   عندما تنقطع الطاقة عن الشبكة العامة ، لا يمكن تشغيل توليد الطاقة الكهروضوئية. يجب أن تكون متصلاً بالشبكة العامة ، أي أن توليد الطاقة الشمسية والشبكة المنزلية والشبكة العامة مرتبطة ببعضها البعض. هذا نظام لتوليد الطاقة يجب أن يعتمد على الشبكة الحالية للعمل.


2. نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة:

  نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة ، المعروف أيضًا باسم نظام الطاقة الشمسية المستقل ، هو نظام لا يعتمد على الشبكة ويعمل بشكل مستقل. تتكون بشكل أساسي من الألواح الشمسية وبطاريات تخزين الطاقة وأجهزة التحكم في الشحن والتفريغ والمحولات والمكونات الأخرى.

  تتدفق الكهرباء المولدة من الألواح الشمسية مباشرة إلى البطارية ويتم تخزينها. عندما يكون من الضروري توفير الطاقة للأجهزة الكهربائية ، يتم تحويل التيار المستمر في البطارية إلى طاقة 220 فولت تيار متردد من خلال العاكس ، وهي دورة متكررة من الشحن والتفريغ.

SFM-OFF-1-

مميزات:

① لا يقتصر على المنطقة ويستخدم على نطاق واسع. يمكن تثبيته واستخدامه في الأماكن المعرضة لأشعة الشمس. إنها مناسبة جدًا للمناطق النائية التي لا توجد بها شبكات كهرباء ، وجزر منعزلة ، وقوارب صيد ، وقواعد تربية خارجية ، وما إلى ذلك ، ويمكن أيضًا استخدامها كمعدات لتوليد الطاقة في حالات الطوارئ في المناطق التي يكون فيها انقطاع التيار الكهربائي متكررًا.

② بالنسبة للعائلات في المناطق التي لا توجد بها شبكات كهرباء أو مناطق بها انقطاع متكرر للتيار الكهربائي ، فإن لها قابلية عملية قوية. خاصة من أجل حل مشكلة الإضاءة أثناء انقطاع التيار الكهربائي ، يمكن استخدام مصابيح توفير الطاقة DC ، وهو أمر عملي للغاية.


سلبيات:

   التكلفة العالية. يجب أن يكون هذا النوع من الأنظمة مزودًا ببطاريات ، وهو يمثل 30-50٪ من تكلفة نظام توليد الطاقة. علاوة على ذلك ، فإن عمر خدمة البطارية بشكل عام هو 3-5 سنوات ، ويجب استبدالها لاحقًا ، مما يزيد من تكلفة الاستخدام. من حيث الاقتصاد ، من الصعب الترويج لها واستخدامها على نطاق واسع ، لذلك فهي غير مناسبة للاستخدام في الأماكن التي تكون فيها الكهرباء مناسبة.


【خاتمة】:

  بشكل عام ، يجب اختيار نظام الطاقة الشمسية وفقًا للسياسات الوطنية المحلية وظروف الطاقة المحلية والاستخدام المنزلي. إذا كان لدى الدولة سياسات دعم ذات صلة لنظام الطاقة الشمسية على الشبكة ، وكان الجهد الكهربائي مستقرًا ، يمكنك اختيار نظام الطاقة الشمسية على الشبكة. تم تصميم نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة خصيصًا للاستخدام في المناطق التي لا توجد بها شبكات طاقة أو مناطق بها انقطاع متكرر للتيار.

لمعرفة المزيد عن أنظمة الطاقة الشمسية ، يرجى الرجوع إلى:

https://www.1stsunflower.com/SFM-OFF-Off-Grid-Solar-Panel-System-pd49963557.html

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.